الاحدث

افضل برنامج لادارة و عرض الملفات 2023 Directory Opus للكمبيوتر

افضل برنامج لادارة وعرض الملفات

تنزيل تطبيق ادارة الملفات للكمبيوتر Directory Opus

 Directory Opus هو برنامج يخول لمستخدميه عرض جميع الملفات المخزنة على الهارد ديسك وادارتها بطريقة احترافية حيث يمكنك استخدام مجموعة من ادوات الفلترة التي سوف تساعدك في التوجيه والوصول الى ملفات محددة للتعامل معها اما نسخها الى وسائط التخزين او حذفها او حتى اعادة تنظيمها ضمن مجلدات مخصصة لها تقوم بانشائها على الهارد ديسك.

يمكن استخدام اختصارات لوحة المفاتيح في عمليات الادارة التي تقوم بها من خلال التطبيق وهذا من شأنه المساعدة في الادارة المرنة والسلسة للملفات وتوفير الكثير من المجهود ، البرنامج يعرض لك ضمنيا مجموعة كبيرة من المعلومات الخاصة بكل ملف على حدى وتتمثل المعلومات حجم الملف والصيغة والمسار وتاريخ الانشاء وغيرها من المعلومات الاخرى المتاحة الى جانب كل ملف.

ويحتوي Directory Opus على اداة البحث السريع عن ملفات محددة وذلك من خلال استخدام نظام الفلترة الى جانب التسمية الخاصة بالملف وبسهولة تامة تستطيع الوصول الى البيانات والتعامل معها ، يقدم لك البرنامج ايضا مجموعة من انظمة الفلترة الاخرى لاستهداف ملفات محددة والتعامل مع البيانات المكررة على الهارد ديسك او وسائط التخزين الاخرى.

برنامج استعراض الملفات

كما يقدم Directory Opus ايضا بعض الادوات الاضافية من ابرزها اداة عرض الصور المخزنة على الهارد ديسك والتي يمكنك الوصول اليها واستعراضها دون الحاجة الى استعمال برامج منفصلة لهذا الغرض ، الى جانب ذلك هناك ايضا خاصية الضغط التي سوف تساعدك في توفير حجم البيانات وتجميعها في ملف واحد ، ومن بين الوظائف الاخرى المتاحة وظيفة البحث والعثور على الملفات المكررة والتعامل معها.

المساعدة في النسخ الاحتياطي

يقدم لك البرنامج مجموعة من الادوات القوية التي ستساعدك في النسخ الاحتياطي للملفات الهامة بالنسبة لديك سواء كانت صور او فيديوهات شخصية او حتى مستندات بالغة الاهمية ، اهم الادوات اداة الضغط والتجميع بحيث يمكنك انشاء ملف مضغوط يحتوي على كافة الملفات الهامة لديك ونقله مباشرة على الفلاش ديسك.

كما يمكنك الاعتماد على التطبيق في النسخ الاحتياطي من خلال رفع البيانات على سيرفر الاف تي بي الخاص بك نظرا لتوافقه مع تقنية الاف تي بي التي ستمنحك امكانية مزامنة الملفات وايضا تحميل البيانات المخزنة على السيرفر وحفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

واجهة رئيسية منظمة

للبرنامج واجهة رسومية احترافية تقدم مجموعة كبيرة من الرموز والرسومات التي ستساعدك بشكل كبير في ادارة الملفات الخاصة بك وعرضها فقد تم تصميمها للمبتدئين قبل المحترفين ، كما يمكن استعمال اختصارات الكيبورد وبالتالي القيام بعدد كبير من المهام من خلال لوحة المفاتيح دون الحاجة الى الماوس وهذا يعمل على تسهيل العمل عبر التطبيق.

عرض الصور

برنامج ادارة الملفات Directory Opus يحتوي ايضا على مستعرض للصور والرسومات المخزنة على حاسوبك ويمكن عرضها بطريقة احترافية عبر خاصية السلايد شو التي ستعطيك عرض انيق مع مؤثرات انتقالية متعددة للصور الشخصية الخاصة بك مع امكانية الوصول الى جميع المعلومات والبيانات الوصفية لكل صورة واضافة تعديلات على مكان التصوير وتاريخها وغيرها.

سلايد شو من الصور

مميزات برنامج ادارة وعرض الملفات Features Directory Opus

  • المساعدة في ايجاد الملفات المكررة داخل الهارد ديسك.
  • اعادة تنظيم وتوزيع الملفات الى مجلدات مخصصة.
  • عرض مختلف المعلومات الخاصة بالملفات.
  • محرك بحث سريع يضمن لك الوصول الى بيانات محددة.
  • انظمة فلترة متعددة يمكن استخدامها في استعراض البيانات.

معلومات عن برنامج ادارة وعرض الملفات Directory Opus

💿 اصدار البرنامج :12.31
📊 حجم البرنامج :37 MB
🖥 توافق البرنامج :Windows
🔑ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :Jonathan Potter

 تحميل برنامج ادارة وعرض الملفات Download Directory Opus

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-