الاحدث

تحميل برنامج ادارة المجلدات و الملفات 2024 XYplorer للكمبيوتر

ادارة الملفات بطريقة احترافية

تحميل مدير الملفات للويندوز XYplorer اخر اصدار

 XYplorer هو برنامج متعدد الاستخدامات ويبقى الاهم منها هو ادارة الملفات على الهارد ديسك حيث يعطيك مجموعة من الصلاحيات الكاملة في مهام الادارة والتحكم في البيانات المخزنة ويقوم بعرض جميع المعلومات الخاصة بالبيانات من بينها احجام الملفات وتاريخ الانشاء وصيغ الملفات وغيرها من المعلومات الاخرى الهامة ، ويمتاز التطبيق بسرعته العالية في الوصول الى البيانات وتصفحها كما انه خفيف على موارد النظام واستهلاك الموارد يبقى ضئيلا للغاية.

يمكن استعمال هذا التطبيق في اعادة تنظيم البيانات بما يناسبك حيث يمكن نقل وحذف البيانات الغير المرغوب فيها كما يسهل عليك مهمة الوصول الى الملفات المكررة على الهارد ديسك وحذفها بشكل مباشر لتوفير المساحة التخزينية ، يحتوي XYplorer على محرك بحث سريع خاص يضمن لك وصولا سريعا للبيانات المخزنة على الهارد ديسك بحيث يمكن ادخال بعض الاعدادات لضمان الوصول الى انواع محددة من الملفات او استخدام التسمية في الوصول السريع.

تحميل برنامج ادارة المجلدات و الملفات

هذا وتشمل الخصائص الاخرى الهامة خاصية الدعم المتكامل لاختصارات لوحة المفاتيح بحيث يمكن القيام بمجموعة كبيرة من العمليات انطلاقا من الكيبورد وهذا طبعا سوف يسهل عليك عملية الادارة ، ويحتوي برنامج ادارة المجلدات والملفات XYplorer على خاصية المعاينة المباشرة لشريحة واسعة من الصيغ الخاصة بالملفات من ابرزها MP3 و PSD و MSG و  DOC و XLS و PDF وغيرها من الصيغ الاخرى ، بالمختصر المفيد ان البرنامج هو افضل الخيارات المتاحة في مجال ادارة الملفات والتحكم بها حيث يضمن لك الوصول السريع الى جميع الخيارات التنظيمية وايضا خيارات اخرى مثل المعاينة واكتشاف الملفات المكررة.

مزامنة الملفات

جميع الملفات المخزنة على الهارد ديسك يمكنك مزامنتها ورفعها مباشرة على خوادم الاف تي بي من خلال تسجيل الدخول الى حساب الاف تي بي بأعلى درجات الخصوصية والامان ، ووضع قائمة تنفيدية تضم مئات الملفات على اختلاف نوعيتها مثل الصور والفيديوهات الشخصية والمستندات وغيرها ، كما يمكنك نقل الملفات مباشرة على وسائط التخزين مثل الفلاش ديسك والهواتف الذكية التي يتم ربطها.

ادارة الملفات بطريقة احترافية

فلترة وبحث

جميع الملفات المستعرضة من خلال برنامج XYplorer تستطيع تصنيفها وفلترتها بناءا على معايير دقيقة ومحددة لضمان الوصول الى ملفات ترغب بها والتعامل معها بشكل منفصل ، الى جانب ذلك يقدم البرنامج خاصية البحث السريع للوصول الى ملفات حسب التسمية الخاصة بها واثناء البحث يمكنك وضع بعض التقييدات لتظهر فقط الملفات التي ترغب بها والمساعدة في تنظيمها.

واجهة سهلة الاستخدام

الواجهة الرئيسية التي يملكها برنامج XYplorer هي انيقة بحد ذاتها وتمنح جميع شرائح المستخدمين افضل تجربة ممكنة من حيث الاستخدام وتنفيد الاومر التنفيدية ، والذهاب بعيدا في اعادة ترتيب وتنظيم ملفاتهم على الهارد ديسك ، الى جانب ذلك يدعم البرنامج استخدام اختصارات لوحة المفاتيح في تمرير بعض العمليات فقط من خلال الكيبورد دون الحاجة الماوس.

نقاط قوة مدير الملفات XYplorer

  • السرعة والاداء : يتمتع برنامج XYplorer بأفضل كود برمجي وهذا ما يترجم على شكل سلاسة في التنفيد وسرعته العالية مع الاستهلاك الامثل لموارد الجهاز وتم تصميمه ليكون متوافقا مع اصدارات الويندوز بكافة انواعها.
  • تخصيص المظهر : يستطيع المستخدم اضافة بعض التعديلات على واجهة المستعرض وجعل بعض الادوات والملفات اكثر بروزا من خلال تلوينها بألوان مختلفة.
  • برمجة الاوامر : يدعم البرنامج امكانية استخدام بعض الاوامر البرمجية لتسهيل عملية الادارة والتحكم في البرنامج دون الحاجة الى اضافات.
مدير ملفات الويندوز

خصائص برنامج ادارة المجلدات و الملفات Features XYplorer

  • يساعدك في اكتشاف الملفات المكررة على الهارد.
  • العرض السريع لقائمة واسعة من الصيغ للبيانات.
  • امكانية عمل مقارنة مبسطة بين البيانات المخزنة.
  • التحكم في الملفات من خلال الاختصارات للكيبورد.
  • البحث السريع عن الملفات من خلال عدة ادوات.
  • تخصيص بعض الالوان وتلوين بعض الملفات والمجلدات.
  • الكود المصدري للتطبيق خالي من الاخطاء والمشاكل البرمجية.
  • يقدم توافق مثالي مع كافة اصدارات الويندوز.

معلومات عن برنامج ادارة المجلدات و الملفات XYplorer

💿 اصدار البرنامج :25.40.0100
📊 حجم البرنامج :5.30 MB
🖥 توافق البرنامج :Windows
🔑ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :Cologne Code Company

تحميل برنامج ادارة المجلدات و الملفات Download XYplorer

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-