الاحدث

تحميل برنامج Multi Commander لادارة الملفات 2024 للكمبيوتر

احدث برنامج لادارة الملفات

 تنزيل مدير الملفات Multi Commander للكمبيوتر مجانا

Multi Commander هو احد التطبيقات الوازنة في مجال ادارة الملفات المخزنة على الهارد ديسك والوسائط المقترنة بالكمبيوتر حيث يمنحك سهولة كبيرة في الوصول الى كافة الملفات والتعامل معها من خلال مجموعة من الاجراءات المتقدمة والبسيطة وتستطيع ايضا تحليل المساحة التخزينية لكل ملف مخزن على حدى فضلا عن الاطلاع على المعلومات حول مختلف الملفات التي قمت بتخزينها.

مدير الملفات هذا يمكنه تنفيد الكثير من العمليات بما فيها مهام النسخ والنقل الى وسائط التخزين التي تقوم بمزامنتها مع جهاز الكمبيوتر حيث يمكنك استعراض جميع الملفات المخزنة ونقلها بكل سهولة الى الهارد ديسك او العكس نقل البيانات الى الفلاشة او كارت الذاكرة على سبيل المثال.

من الاستخدامات الاخرى للبرنامج امكانية رفع الملفات مباشرة على السيرفر الخاص بك اف تي بي وذلك عن طريق انشاء اتصال امن بينك وبين الشبكة الخاصة بك ورفع الملفات او تحميلها الى حاسوبك حسب رغبتك وهذا يعني امكانية رفع السكربتات والاضافات.

مدير ملفات الهارد ديسك

ويتميز برنامج Multi Commander بواجهة استخدام انيقة تمنحك التنقل السلس بين الوظائف المقدمة مما يجعل للبرنامج شعبية كبيرة بين شريحة المبتدئين ولن يحتاج التطبيق الى خبرة مسبقة في المجال حتى تتمكن من استخدامه.

بالنسبة للملفات فهي اغلبها مدعومة من قبل مدير الملفات هذا وبالتالي تستطيع التعامل مع جميع التنسيقات دون استثناء علاوة على امكانية عرض الصور بشكل مصغر مما يعني المعاينة المباشرة اثناء الادارة.

ويتوافق برنامج ادارة الملفات مع جميع اصدارات الويندوز الحديثة منها والقديمة مما يجعله الخيار الانسب اضافة الى ميزة الخفة حيث انه يستهلك قدرا ضئيلا من موارد المعالج والرامات.

ولا يقف الحال مع هذا البرنامج في ادارة الملفات بل يذهب بخصائصه بعيدا بحيث يمكنه المساعدة في تنفيد بعض التعديلات البسيطة على الصور المخزنة على الهارد ديسك او وسائط التخزين اضافة الى استدعاء المعلومات الخاصة بالافلام من موقع IMDB.

مميزات برنامج ادارة الملفات Multi Commander

انظمة الفلترة

في حالة كنت تريد استهداف انماط محددة من الملفات يمكن القيام بذلك انطلاقا من نظام الفلترة الذي يمنحك الوصول الى ملفات حسب النوع والحجم والصيغة.

كشف ملفات مكررة

تستطيع من خلال هذا التطبيق الوصول الى جميع الملفات المكررة داخل مساحة الهارد ديسك وحذفها وذلك لتوفير المساحة وتحسين مردود حاسوبك.

Multi Commander

دعم الاف تي بي

يدعم التطبيق امكانية الوصول الى الملفات المخزنة على الخوادم من خلال الاف تي بي ويمكنك فيما بعد نقلها الى حاسوبك او القيام بعملية عكسية ارسال الملفات الى السيرفر بسرعة عالية دون مشاكل.

تصفح الملفات المضغوطة

يعطيك برنامج ادارة الملفات امكانية تصفح بعض صيغ الملفات المضغوطة بما فيها ZIP , Rar , 7-Zip ويمكن القيام بمجموعة من الاجراءات والعمليات.

ضغط وتجميع البيانات

يساعدك برنامج Multi Commander على تجميع مجموعة من الملفات المخزنة في ملف واحد مضغوط بصيغة رار او زيب وهذا يمكن ان يستخدم في النسخ الاحتياطي لبياناتك الهامة.

نظام التسمية التلقائي

في حالة كنت ترغب في تنفيد عمليات متعددة على مجموعة من الملفات سيساعدك هذا التطبيق في التنفيد حيث يمكنه تسمية عدد كبير من الملفات بشكل مرتب.

العمل في الخلفية

هذه الخاصية سوف تخول لك تنفيد العمليات بشكل تلقائي على الخلفية اي انك لن تحتاج الى البقاء في الواجهة بل يمكنك اعداد العمليات ليقوم بها التطبيق بشكل تلقائي حتى بعد انشغالك في التصفح على سبيل المثال او القيام بانشطة اخرى على حاسوبك.

ضغط الملفات وفك الضغط

كلمة اخيرة هي ان مدير الملفات هذا صمم ليساعد بشكل كبير المستخدمين على ادارة مختلف انواع الملفات الخاصة بهم مع امكانيات واعدة صممت لتجعل البرنامج منافس قوي للبرامج الاخرى التي من نفس المجال.

معلومات عن برنامج ادارة الملفات Multi Commander

💿 اصدار البرنامج : 13.1.2955
📊 حجم البرنامج : 8.90 MB
🖥 توافق البرنامج : Windows
🔑ترخيص البرنامج : مجاني
🏢 الناشر : Mathias Svensson

تحميل برنامج ادارة الملفات Download Multi Commander

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-