الاحدث

تحميل تطبيق انستقرام للاندرويد 2024 Download Instagram احدث اصدار

Instagram هو تطبيق مجاني يحظى بشعبية واسعة حول العالم حيث يتم استخدامه على نحو واسع ويتربع على عرش التطبيقات الاكثر تحميلا على سوق جوجل بلاي ، ونشأته تعود الى سنة 2010 ومنذ ذلك الحين وهو في تطور مستمر من حيث عدد التنزيلات نظرا لما يقدمه من مزايا رائعة مفيدة في التواصل الاجتماعي وصار يستخدمه الفنانون والرياضيون وحتى السياسيون حيث يوفر امكانية مشاركة الصور والفيديوهات القصيرة على الشبكة الاجتماعية والحصول على التفاعل من قبل المتابعين.

يوفر هذا التطبيق امكانية إلتقاط صور محسنة بطريقة تلقائية وذلك من خلال تطبيق المؤثرات عليها والقيام ببضع التعديلات مثل اقتصاص الاجزاء الغير المرغوب فيها وتخصيص درجة اللون والسطوع والتباين إضافة الى التدوير في جميع الاتجاهات.

ويمكنك ايضا استخدام ميزة الهاشتاج في الصور التي تقوم بإضافتها بهدف الوصول الى اكبر عدد من المشتركين داخل الشبكة والذين يبحثون عن نفس الهاشتاج ويفيد هذا في جلب المتابعين للصفحة الخاصة بك والتفاعل معك بشكل فوري.

علاوة على ذلك يمكنك إجراء دردشة نصية مع الاصدقاء والعائلة الذين لديك في حسابك ويمكن استخدام مجموعة من الملصقات والرموز التعبرية المتوفرة في هذا التطبيق العالمي ، كما يمكن ادارة الاصدقاء بكل كفاءة ممكنة إلى جانب خيار حظر الغير المرغوب فيهم.

Instagram يوفر ميزة مشاركة القصص من خلال إضافة صور او فيديوهات يتم إخفائها بعد مرور 24 ساعة من نشرها على حسابك يمكن لاصدقاءك الاطلاع عليها فضلا عن امكانية التفاعل معها من خلال التعليقات وزر الاعجاب.

يمكن استخدام الخدمة الاجتماعية بسهولة تامة حيث تستطيع تسجيل حساب عبر الفيس بوك وذلك لجعل الدخول في غاية السهولة ويمكنك ايضا تخصيص حسابك من خلال إضافة بعض الملاحظات عن حياتك مثل السن والجنسية إضافة الى عبارات مفضلة لديك وهذا لجعل المستخدمين يتعرفون عليك انطلاقا من هاته المعلومات التي تمت إضافتها وبعد إنشاء حساب يمكنك البدء في نشر الصور الخاصة بك إلى جانب القصص اليومية ، هذا ويأتي التطبيق بمختلف اللغات العالمية من بينها العربية.

خصائص تطبيق انستقرام Features Instagram

  • يتيح لك متابعة جميع اصدقائك وعائلتك على الشبكة.
  • يمكن استخدام الهاشتاج لتوسيع نطاق انتشار الصور.
  • يمكنك متابعة الكثير من النجوم المفضلين لديك والاطلاع على اخبارهم.
  • يسمح لك التقاط الصور مع توفير العديد من الفلترات الرائعة.
  • يقدم ميزة مشاركة اليوميات على الحساب تختفي بعد يوم.
  • امن بشكل كبير حيث يتم تشفير جميع البيانات والمعلومات.
  • يوفر خيار الدردشة مع المستخدمين لديك في الحساب.

معلومات عن تطبيق انستقرام Instagram

💿 اصدار البرنامج :321.0.0.0.41
📊 حجم البرنامج :60.59 MB
🖥 توافق البرنامج :اندرويد 6.0 والاحدث
🔑 ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :Instagram.

تحميل تطبيق انستقرام Download Instagram

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-