الاحدث

تحميل كاندي كاميرا للاندرويد 2024 Candy Camera رابط مباشر

التقاط افضل صور سيلفي

كاندي كاميرا لتصور السيلفي Candy Camera اندرويد

جميل ان تحصل على صور سيلفي رائعة بأقل مجهود ممكن حيث تعطينا منشورات وقصص رائعة نستطيع بها ابهار اصدقائنا وكل من نعرفه على شبكات التواصل الاجتماعي مثل انستقرام ولهذا نستخدم بعض التطبيقات في تحرير الصور بعد التقاطها ، ماذا ان كان لديكم القدرة على التقاطها بطريقة محسنة ومع التأثيرات هذا ما يمكن لهذا التطبيق القيام به.

Candy Camera هو تطبيق مخصص للتعامل مع الصور وتصوير السيلفي حيث يحتوي على الكثير من الادوات الرائدة التي سوف تساعدك في الحصور على صور محسنة احترافية يمكن مشاركتها على شبكات التواصل الاجتماعي سواء من خلال اضافة التعديلات عليها او تصويرها مع مؤثرات وفلترات مضمنة ، ويبقى تطبيق كاندي كاميرا الاكثر استخداما على المستوى العالمي نظرا لجودة خدماته وسهولة الوصول الى كافة الادوات المقدمة.

التطبيق يمنحنا مجموعة من الادوات الرائعة في توثيق الذكريات الجملية الخاصة بنا رفقة العائلة بطريقة افضل وباحترافية عالية حيث يمكنك استخدام اداة الفلترات التي سوف تعطيك معاينة اون لاين للصور الخاصة بك قبل عملية الالتقاط والتصوير.

ويحتوي التطبيق على اداة التحسين التلقائي للصور الشخصية او البورتريه حيث سيعمل على جعل الصورة افضل مع التخلص من كافة النموش والحبوب البارزة في الوجه ، علاوة على ذلك يمكنك استعمال المؤقت في حالة كنت ترغب في وضع هاتفك بعيدا ليقوم هاتفك بالتصوير بعد مدة زمنية مما يعطي لك فرصة اخد التموضع الصحيح واخد صور رائعة.

لماذا برنامج كاندي كاميرا ؟

لكونه يعد ايقونة تطبيقات الاندرويد في مجال التصوير وقد نال الكثير من الشعبية حاليا وسابقا وهذا بفضل ما يقدمه من مزايا وخصائص مثيرة يبحث عنها كل مستخدم ويحتاج استخدامه بضع خطوات والبدء في عملية التقاط الصور ، كما يعمل على تقديم محرر مدمج يساعدك على تحرير الصور بعد عملية الالتقاط سواء صور كانت قديمة او حديثة فليس هناك استثناء كل ما عليك هو اختيار الصورة من معرض الصور الخاص بهاتفك.

تحميل تطبيق كاندي كاميرا

المرشحات والمؤثرات المتوفرة

يجمع تطبيق كاندي كاميرا للاندرويد  الكثير والكثير من المرشحات التي تستخدمها على صورك العادية وتعمل الاخيرة على جعل الصورة اكثر جمالية وهذا طبعا عن طريق التحكم في الالوان وزيادة حدتها بطريقة جد متقدمة الشيء الذي يجعل صورك الباهتة ذات الالوان المنخفضة والعادية اكثر جمالية وبروزا اكثر من اي وقت مضى.

تصدير للشبكات الاجتماعية

لتصدير الصور المعدلة والمحسنة التي وصلت اليها يمكنك النقر على الايقونة المخصصة في واجهة التطبيق وذلك لمعاينتها لاحقا او الاحتفاظ بها على ذاكرة هاتفك ، كما سيكون بمقدورك ايضا مشاركتها على شبكات التواصل الاجتماعي على شكل منشور او حالة واتس اب او قصة على فيس بوك لتكون لديك الحرية الكاملة تجاه صورك الخاصة الملتقطة والمحررة.

ابرز المزايا في كاندي كاميرا للاندرويد

فلاتر حصرية

يضم كاندي كاميرا مجموعة هائلة من الفلترات الاحترافية والحصرية على التطبيق فقط ويمكن معاينتها في الوقت الفعلي على صورك الملتقطة او التي بصدد التقاطها وهذه الفلاتر يمكن ان تساهم بشكل كبير في تحسين مظر صورك بشكل كبير.

ملصقات ورموز تعبيرية

يحتوي التطبيق على قائمة كبيرة من الملصقات التي تساعدك في التعبير عن الحالة العامة لصورك كما ان هناك ايضا بعض الرموز التعبيرية الشائعة والفريدة.

مؤثرات للصور الشخصية

تستطيع بكل سهولة التقاط صور شخصية دون عيوب حيث يمكن استخدام ادوات خاصة تعمل على ازالة جميع النموش والحبوب وايضا اضافة بعض المكياج على الصور.


Candy Camera

تخصيص الفلاتر

بعد تطبيق الفلاتر اثناء التصوير يمكن التحكم بمستوى تأثيرها على الصورة من خلال تمرير المؤشر الذي سوف يظهر حتى تتمكن من تصوير صور بتأثير بسيط يشبه الى حد كبير الطبيعي.

تركيب الصور

يقدم لك كاندي كاميرا امكانية انشاء كولاج احترافي من خلال الصور التي تقوم بالتقاطها بالتتابع ويحتوي التطبيق على مجموعة كبيرة من القوالب الخاصة بالكولاج.

معلومات عن كاندي كاميرا للاندرويد Candy Camera

💿 اصدار البرنامج :6.0.90
📊 حجم البرنامج :273 MB
🖥 توافق البرنامج :Android
🔑ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :Studio SJ

تحميل كاندي كاميرا للاندرويد Download Candy Camera

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-