الاحدث

تحميل تطبيق تحسين الصور للاندرويد 2024 Remini رابط مباشر

معالجة جودة الصور الشخصية

افضل برنامج لتعديل وتحسين الصور Remini مجانا للاندرويد

Remini Photo Enhancer هو تطبيق له من الامكانيات ما يكفي لجعل الصور العادية الخاصة بك احترافية بقدر كبير حيث يقدم حلولا لفائدة المستخدمين في اصلاح العيوب والاخطاء الموجودة في الصور الرقمية مثل التشويش والضبابية وغيرها وهذا سوف يجعلك تحصل على صور محسنة احترافية بشكل كبير تستحق مشاركتها على شبكات التواصل الاجتماعي.

ويعد محرر الصور مناسبا لفئة المبتدئين حيث لا يحتاج الى خبرة مسبقة ويقدم امكانية الاستفادة من جميع الخصائص السحرية المتوفرة بكل سلاسة ، كما يتم تقديمه بشكل مجاني في وجه مستخدمي هواتف الاندرويد ولا يحتاج الى دفع تكاليف اضافية نظير الاستخدام.

لماذا نستخدم برامج تحرير الصور ؟

هذا لنستطيع اصلاح المشاكل الموجودة في الصور والعمل على توضيحها وجعلها في افضل حال قبل مشاركتها على شبكات التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك و سناب شات ، كما يتم ايضا استعمال تطبيقات تحرير الصور في قص الاجزاء غير المرغوب فيها واضافة بعض الفلاتر التي تتماشى مع حالة الصورة.

تحسين الصور الملتقطة

بعد الصور التي نقوم بالتقاطها على هاتفنا قد تظهر بها عيوب على سبيل المثال مشكلة في وضعية التصوير او وجود تشويش بها وبالتالي قد يؤثر هذا على مظهرها وجودتها ، وهذا ما يجعلنا غير راضيين عن ادائها ومظهرها وهنا يبرز دور برنامج Remini لتحسين الصور الذي يعمل بمساعدة الذكاء الاصطناعي في تحسين صورك.

التعامل مع الصور القديمة

للصور الشخصية القديمة اهمية كبيرة نظرا لقيمتها المعنوية في حياتنا حيث تذكرنا باوقات جميلة قضيناها رفقة الاصدقاء وافراد العائلة ، وتلك الصور القديمة قد يتم التقاطها بأجهزة متواضعة من حيث جودة التصوير وبالتالي تكون الصورة اقل جودة وظهورا لهذا يقدم التطبيق خاصية التحسين التي ستعمل على اعطاء روح جديدة في صورك القديمة.

تزيين وتحسين جودة الصور الشخصية

اهم المزايا في تطبيق تحرير الصور Remini

تلوين الصور

يعمل التطبيق في مساعدتك على تلوين الصور ذات اللون الابيض والاسود بالاعتماد على خوارزميات جد متقدمة تجعل الصور الملونة اكثر واقعية.

تحسين الصور الشخصية

اضافة تعديلات وتحسينات احترافية على صورك الشخصية والعائلية مثل تصفية الوجه وازالة العيوب الناتجة اما عن سوء التصوير او مشاكل في الاضاءة.

تحويل الصور الى كرتون

يقدم Remini فيلتر مميز يخول لك تحويل صورك الى الخاصة الى صور كرتون بشكل احترافي من خلال خطوة واحدة.

تحسين الفيديو

لا يقتصر التحسين في التطبيق على الصور فقط بل يمتد الى تحسين الفيديوهات ويحتوي التطبيق على مجموعة كبيرة من الفلترات التي سوف تساعد في عملية تحسين وتوضيح جودة مقاطعك.

تحسين الصور القديمة

الرفع من مستوى البيكسل

هي خاصية قوية تساعدك على جعل البيكسل لصورك افضل بشكل كبير حيث يعمل بمساعدة الذكاء الاصطناعي على تحسين مستوى الصورة وجعلها اكثر ظهورا وبالتالي تعزيز الوضوح.

التصدير والحفظ

بعد اكتمال التعديلات التي ترغب بها يمكنك تصدير وحفظ الصورة بأكثر من تنسيق مع امكانية استخدام خيار الضغط الذي يعمل على تقليل حجم الصورة بشكل كبير مع الحفاظ على جودة الصورة.

معلومات عن تطبيق تحسين الصور للاندرويد Remini

💿 اصدار البرنامج :3.7.460.202309483
📊 حجم البرنامج :287 MB
🖥 توافق البرنامج :Android
🔑 ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :Splice Video Editor

تحميل تطبيق تحسين الصور للاندرويد Download Remini

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-