الاحدث

تحميل برنامج فوتوشوب للاندرويد 2024 Photoshop Express رابط مباشر

إضافة التأثيرات والفلترات على الصور

Adobe Photoshop Express هو وسيلة مجانية متاحة لأنظمة الاندرويد تساعدك في عمل صور احترافية باستخدام مجموعة كبيرة من الوظائف والخصائص المتنوعة ، هذا ويضم مجموعة واسعة من الفلاتر والتأثيرات المتنوعة تستطيع تطبيقها على الرسومات التي قمت بالتقاطها بواسطة كاميرا هاتفك او قمت بتنزيلها من الانترنت ، كذلك يوفر امكانية تحسين الصور الخاصة بك وتلميعها والحصول على نتائج مرضية من خلال خيار واحد يعمل على ازالة العيوب والشوائب الناتجة عن سوء التصوير.

التطبيق يتوفر على عدد من الاطارات والحدود الرائعة التي يمكنك استخدامها لتحسين المظهر العام للصورة وجعلها اكثر جمالية بإمكانك ايضا التحكم في الالوان الخاصة بها وجعلها متناسقة مع الصور الخاصة بك ، من المميزات الاخرى امكانية إضافة العلامات المائية لحفظ الحقوق الخاصة بك.

هذا وتشمل المميزات الاخرى امكانية التحكم في الالوان والتباين وضبط السطوع ودرجة اللون الابيض والاسود كما يمكنك ضبط الظلال والتشبع ، يستخدم التطبيق ايضا في تخصيص حجم الصور الخاصة بك مثل تكبيرها او تصغيرها حيث يمكنك تخصيص حجم الصورة قبل حفظها على هاتفك.

best photo editor for android

ويمكن استعمال البرنامج ايضا في تحرير الصور الشخصية حيث يوفر ادوات مميزة من بينها اداة ازالة العين الحمراء وحذف النموش والبقع التي تظهر لك علاوة على ذلك يتيح لك تلميع الوجه وجعله اكثر اشراقا من ذي قبل ، ان الواجهة تمتاز بسهولة الاستخدام حيث انها خالية بشكل كامل من التعقيدات. يوفر لك فوتوشوب اكسبرس امكانية الكتابة على الصور بخطوط جميلة مع التحكم في حجم ولون الخط المستخدم ومستوى الظهور حيث يمكنك إضافة العناوين والعبارات على الرسومات بكيفية مرنة للغاية هذا ويضم مجموعة كبيرة من القوالب الرائعة لاستخدامها في النصوص.

والجدير بالذكر ان البرنامج يتيح لك خاصية الجمع بين الصور او ما يسمى بالكولاج حيث تستطيع إضافة مجموعة من الرسومات وضمها جنبا الى جنب مع التحكم في جميع الجوانب الخاصة بالتركيب مثل طريقة عرضها ، Adobe Photoshop Express يحظى بشعبية واسعة حيث يستخدمه الملايين حول العالم نظرا لكفائته وجودة الخدمات المقدمة في مجال التصميم والتحرير ، خلاصة القول ان هذا التطبيق من البرامج الكفيلة بمساعدتك على القيام بتعديلات احترافية لجعل مظهر الصور الخاص بك اكثر جاذبية من ذي قبل.

Photoshop Express والصور الشخصية

مجموعة ادوات هذا التطبيق يمكن ان تساعد مستخدميه في اظهار الصور الشخصية بمظهر انيق واحترافي ان تم استخدامها بشكل ذكي ، حيث يحتوي على مزايا رائعة وفلترات قوية تقوم على تحسين الصور ومعالجتها علاوة على تقديمه لمجموعة من التخصيصات الجاهزة للاستخدام وظيفتها تحسين الاضاءة والالوان والسطوع ودرجة التشبع بشكل تلقائي للحصول على صور انيقة يمكن مشاركتها مباشرة على شبكات التواصل الاجتماعي مثل انستقرام.

عمل كولاج يضم مجموعة من الصور

اصلاح عيوب الصور

في رحلة التقاط الصور الخاصة بنا عبر كاميرا الهاتف قد نصطدم في بعض الاحيان بصور رديئة الجودة ويكون السبب وراء تلك المشكلة هو الوضعية الخاطئة للتصوير او بسبب الاضاءة العالية للشمس وما الى ذلك ، وتلك الصور الخاصة التي تم التقاطها لا يمكن اعادتها لهذا يتيح برنامج فوتوشوب للاندرويد امكانية اصلاح العيوب انطلاقا من الادوات والتخصيصات الجد متقدمة التي ستعمل على تلميع الصور والرفع من الاضاءة فضلا عن تصحيح وضعيات التصوير وغيرها.

عمل كولاج من الصور

اغلب برامج تحرير الصور تقدم لنا خاصية الكولاج لكن مع Photoshop Express سيكون الامر اكثر متعة بفضل الصلاحيات والامكانيات التي يوفرها والتي سوف تمكنك من التفاني في عمل صور ذات جودة عالية وبتصميمات عصرية انيقة ، كل ما عليك هو اختيار قائمة الصور من خلال مستعرض الملفات واستخدام بعض القوالب الجاهزة المناسبة لعدد الصور المضافة وانشاء كولاج خاص بك احترافي بطريقة سريعة واحترافية.

فوتوشوب للاندرويد خيار للمبتدئين

على الرغم من قوة الادوات والامكانيات التي يتمتع بها برنامج فوتوشوب اكسبريس للاندرويد يمكن ان يكون بمثابة افضل خيار للمبتدئين في التعامل مع الصور الخاصة بهم نظرا لسهولة التنقل وتنظيم الادوات بطريقة انيقة داخل شاشة التطبيق من داخله ، وهذا يعني ان للمبتدئين صلاحية كبيرة في تعديل الصور واضافة الفلترات سواء كانت بسيطة او معقدة كما هو الحال ايضا مع اصلاح العيوب وتحسين مظهر الصور.

تحسين جودة الصور

خصائص تطبيق ادوبي فوتوشوب Features Photoshop Express

  • الكتابة على الرسومات بخطوط جميلة متوفرة مع التحكم في النص.
  • التحسين التلقائي للصور لإزالة العيوب والشوائب الموجودة.
  • اصلاح مشكلة العين الحمراء التي تنتج عن التصوير الليلي.
  • العديد من الفلاتر والتأثيرات المميزة التي يمكن تطبيقها.
  • عمل الكولاج من خلال ضم مجموعة من الصور في صورة واحدة.
  • التصدير بصيغ مختلفة وبجودات عالية وحفظها على الهاتف.

معلومات عن تطبيق ادوبي فوتوشوب Photoshop Express

💿 اصدار البرنامج :13.3.403
📊 حجم البرنامج :223 MB
🖥 توافق البرنامج :Android
🔑ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :Adobe

تحميل تطبيق ادوبي فوتوشوب Download Photoshop Express

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-