الاحدث

تحميل افضل برنامج لتنظيف الكمبيوتر 2024 HDCleaner اخر اصدار

تنظيف الهارد ديسك

تنزيل برنامج صيانة الكمبيوتر اخر اصدار HDCleaner

 HDCleaner هو برنامج متخصص في تنظيف الكمبيوتر من الملفات الزائدة وتحسين الاداء حيث يحتوي على كم هائل من الادوات القوية التي تساعدك في تعزيز النظام وتحسين كفائته بدرجة كبيرة ، ويمتاز التطبيق بواجهة سهلة بديهية مناسبة للمبتدئين والمحترفين على حد السواء تتيح الوصول الى جميع الادوات المقدمة بشكل سلس ، يحمل التطبيق معه امكانيات قوية في مجال صيانة الويندوز وتحسين ادائه وحل المشاكل العالقة المختلفة.

الملفات الزائدة هي بيانات لا حاجة لوجودها في نظام الويندوز الخاص بك وحذفها سوف يوفر المساحة التخزينية فضلا عن تحسين اداء حاسوبك بشكل كامل ، وتشمل الملفات الزائدة اصناف متعددة من بينها بيانات التصفح والملفات المؤقتة التي تقوم البرامج المنصبة على نظامك بتوليدها بصفة تلقائية سواء كانت برامج التصفح او برامج المحادثات وما الى ذلك ، لهذا يقدم البرنامج خدمة ازالة جميع الملفات الزائدة من خلال اجراء فحص كامل وشامل والتقصي بحثا عن الملفات المؤقتة.

برنامج HDCleaner يعالج مختلف المشاكل والاخطاء التي تواجهها في نظامك الى جانب ترسانة قوية من الادوات الرائعة حيث انه يجمع بين الكثير من الادوات من ادوات خاصة بادارة الملفات وتنظيف الهارد والريجستري ، فضلا عن تحليل الملفات وتقسيمها الى اجزاء مرورا باداة الغاء التجزئة ، وهناك ايضا خاصية النسخ الاحتياطي وغيرها من المزايا الرائعة.

افضل برنامج لتنظيف الكمبيوتر

حذف البرامج من جدورها

بعد البرامج التي نقوم بتنصيبها على حواسيبنا قد تكون ذات فائدة مؤقتة او غير مناسبة لهذا يوفر لنا برنامج HDCleaner خاصية الغاء تنصيب التطبيقات من جدورها وبشكل كامل اي سوف يتم حذف البرنامج مع كافة الملفات المتعلقة به على الهارد ديسك وايضا سجلات الريجستري.

حماية الخصوصية

يسمح لك هذا التطبيق بحذف جميع ملفات تعريف الارتباط وبيانات التصفح المخزنة على الهارد ديسك وكذا سجل الملفات التي تم عرضها على الويندوز حتى تتمتع بدرجة كبيرة من الخصوصية ، كما يعمل التطبيق على توفير خاصية حذف الملفات بشكل نهائي وذلك عبر استخدام اعلى التقنيات تقدما في حذف البيانات الحساسة الخاصة بك.

تسريع اقلاع الويندوز

يساعدك HDCleaner في تسريع عملية تشغيل النظام انطلاقا من ايقاف الخدمات والبرامج التي لا تحتاجها اثناء عملية الاقلاع مما يوفر السرعة العالية والسلاسة في تشغيل النظام ، ويمكن بكل سهولة الوصول الى جميع تطبيقات الاقلاع الذاتي وادارتها من خلال الخيار المتاح في جناح التطبيق.


uninstaller software

تنظيف الريجستري

سجل الويندوز يحتوي على كافة الاعدادات والمعلومات حول النظام وفي حالة تراكم السجلات المعطوبة ينعكس ذلك بشكل سلبي على اداء الويندوز لهذا يقدم البرنامج خاصية التنظيف واصلاح الريجستري ، ونظرا لاهمية سجل الريجستري ستلاحظ تحسنا واضحا على مستوى اداء حاسوبك.

تنظيم سجل الويندوز

ميزة اخرى يقدمها برنامج HDCleaner الى جانب تنظيف الريجستري يمكنك ايضا تنفيد خاصية اضافية في صيانة الريجستري وهي تنظيم والغاء التجزئة عن السجلات وهذا يعني تسهيل عملية حفظ السجلات وايضا طلب الادخالات من قبل التطبيقات والويندوز وبالتالي التأثير بشكل ايجابي على سلاسة تنفيد العمليات.

كشف وحذف الملفات المكررة

سهولة كبيرة في العثور على جميع الملفات المكررة كيف ما كان نوعها صور او فيديوهات او مستندات لتتمكن بعد عملية الكشف على  إزالتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وهذا يعني توفير مساحة جديدة على الهارد ديسك وخطوة مثل هذه ستساعد ايضا بصفة غير مباشرة في تنظيم الملفات المخزنة.

الغاء تجزئة الهارد ديسك

تساعد هذه الخاصية في اعادة ترتيب المجلدات والملفات على الهارد ديسك من خلال توحيد البيانات واعادة تنظيمها بالشكل المطلوب ، حيث ان هذه العملية تفيد بشكل كبير في تسريع النظام ويمكن استخدامها بشكل دوري.

اخطاء القرص الصلب

من ضمن ادوات التطبيق اداة تحليل الهارد ديسك بحثا عن الاخطاء وخاصة مشاكل الباد سكتور وهذا سوف يعطيك نظرة شمولية عن الحالة العامة للقرص الصلب والتعامل معها تجنبا لتفاقم المشاكل وبالتالي تعطله بشكل نهائي.

Defragment your Windows

ادوات اخرى اضافية

تشمل الادوات الاخرى الموجودة في برنامج HDCleaner اداة الحذف الامن والكامل للملفات واداة تقسيم الملفات كبيرة حجم الى اجزاء وايضا هناك خاصية تشفير وفك تشفير الملفات بالاعتماد على معيار التشفير المتقدم (AES).

معلومات عن برنامج تنظيف الكمبيوتر HDCleaner

💿 اصدار البرنامج :2.057
📊 حجم البرنامج :13.50 MB
🖥 توافق البرنامج :Windows
🔑 ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :Kurt Zimmermann

تحميل برنامج تنظيف الكمبيوتر Download HDCleaner

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-