الاحدث

برنامج الغاء تجزئة القرص الصلب 2024 IObit Smart Defrag للكمبيوتر

الغاء تجزئة القرص الصلب

برنامج الغاء التجزئة للكمبيوتر  IObit Smart Defrag

IObit Smart Defrag هو برنامج مميز يقدم خدمة قوية تساعدك في تحسين اداء الكمبيوتر بشكل مباشر انطلاقا من عملية الغاء تجزئة الهارد المهمة التي معروف عنها اعادة تصنيف وترتيب البيانات والمجلدات على الهارد ديسك وجعلها منظمة للحصول على افضل اداء ممكن للمستخدم ، البرنامج سهل الاستخدام بحيث لن تجد اية تعقيدات في واجهته الرسومية والعمل بها سوف يكون مناسبا للمبتدئين والمحترفين على حد السواء.

البرنامج به خصائص هامة من بينها خاصية الجدولة حيث سوف تستطيع اعداد امكانية الغاء تجزئة الهارد ديسك بصفة تلقائية دون تدخل منك وهذا ما قد يوفر عليك الكثير من الوقت والجهد ويمنحك صيانة دورية للحاسوب. يحتوي التطبيق على تقنيات واعدة من بينها تقنية Safe Intelligence التي تقوم على المساعدة في حفظ حالة الهارد ديسك الخاص بك عن طريق تحديد وقت وكيفية تنفيذ عملية إلغاء التجزئة.

تحسين اداء الويندوز وتسريعه

ايضا هناك تقنية Boot Time Defrag التي تسمح لك بتنفيد مهمة الغاء تجزئة مباشرة قبل اقلاع نظام الويندوز وهذه الاخيرة سوف توفر نتائج قوية في مجال الصيانة وتجعل نظامك اكثر كفاءة وحيوية اكثر من اي وقت مضى ، الجدير بالاهتمام ان البرنامج يعمل على تنفيد العمليات التي تقوم بطلبها منه بشكل سريع وامن للغاية بحيث يمكنك اختصار الكثير من الوقت في هذه العملية الهامة المتعلقة بالغاء التجزئة والحصول على افضل النتائج في وقت ضئيل.

المساعدة على تحسين الاداء

من خلال عملية الغاء التجزئة سوف تحصل على افضل اداء ممكن لجهاز الكمبيوتر الخاص بك وذلك بعد اعادة تنظيم وترتيب الملفات والمجلدات على الهارد ديسك واصلاح بعض الاخطاء الشاملة ، مما يعني الحصول على استجابة سريعة في تشغيل البرمجيات واستدعاء الملفات وتشغيلها بصورة سليمة.

بيانات وتقارير شاملة

يقوم البرنامج على اجراء فحص كامل للهارد ديسك يتم بموجبه الاطلاع على الحالة العامة للهارد ديسك ويعطيك نظرة شاملة عن عدد التقسيمات الموجودة في الهارد ديسك وكذا الاخطاء ، لتتمكن من الاطلاع على الحالة العامة بما يدعمه من رسومات وبيانات رائعة في المجال.

كيفية استعمال البرنامج

يمكنك تنفيد عمليات الغاء تجزأة الهارد ديسك من خلال بضع خطوات بسيطة نظرا لواجهة الاستخدام الداعمة للتنقل السلس ، كل ما عليك هو النقر على زر الفحص عند اكتمال المهمة يمكنك المرور الى الخطوة الموالية وهي اعادة ترتيب الملفات من خلال خاصية الغاء التجزئة.

هل يؤثر البرنامج على الملفات ؟

الاجابة هي لا يؤثر بشكل كامل على الملفات حيث ان عملياته تقوم على اعادة تخزين الملفات وحذف المساحات الفارغة بشكل مباشر وبالتالي اعادة تنظيم بياناتك على الهارد ديسك ، حيث ان جميع الملفات الخاصة بك ستجدها كما هي دون اي تعديل.

تحسين اداء الهارد ديسك

ميزة Boot Time Defrag

هذه الخاصية تعد رائدة في مجال الغاء التجزئة حيث سوف تتمكن من تنفيد العملية اثناء اقلاع نظام الويندوز وتعطي افضل النتائج الممكنة في اعادة تنظيم الملفات حيث تستخدم كافة الموارد الخاصة بالكمبيوتر مما يعمل على تسريع العملية وجعل الغاء التجزأة تستغرق وقتا اقصر.

مميزات برنامج الغاء تجزئة القرص الصلب Features IObit Smart Defrag

  • الحصول على افضل اداء ممكن للهارد ديسك.
  • يقوم على تنفيد العمليات بكيفية سريعة للغاية.
  • تقنية إلغاء تجزئة الملفات أثناء عملية تمهيد النظام.
  • الحفاظ على صحة الهارد ديسك بشكل فاصل.
  • جدولة المهام ليتم القيام بها في اوقات محددة.
  • اصلاح بعض الاخطاء التي يواجهها الهارد ديسك.
  • واجهة بمظهر انيق تقدم السلاسة في التنقل.

معلومات عن برنامج الغاء تجزئة القرص الصلب IObit Smart Defrag

💿 اصدار البرنامج : 9.2.0.323
📊 حجم البرنامج : 14.3 MB
🖥 توافق البرنامج : Windows
🔑ترخيص البرنامج : مجاني
🏢 الناشر : IObit

 تحميل برنامج الغاء تجزئة القرص الصلب Download IObit Smart Defrag

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-