الاحدث

تحميل برنامج Wise Care 365 لصيانة وتنظيف الكمبيوتر 2024

تعزيز كفاءة النظام

برنامج صيانة وتنظيف الكمبيوتر Wise Care 365 مجانا

تطبيقات الصيانة هي احدى اهم البرامج التي تلقى استحسانا كبيرا من قبل شريحة واسعة من المستخدمين نظرا لادوارها الحيوية المتمثلة في تحسين اداء نظام الويندوز من خلال مجموعة من الادوات القوية يبقى الابرز منها هو تنظيف الهارد ديسك من جميع الملفات الزائدة ، صيانة الريجستري وتحسين ادائه ، الغاء تجزئة الهارد ديسك وغيرها ، لهذا نقدم لكم احد افضل الحلول في المجال.

Wise Care 365 هو تطبيق مميز في مجال صيانة نظام الويندوز وتحسين كفائته حيث يقدم افضل الحلول في المجال وذلك نظرا لخبراته التي راكمها على مرور السنوات ليكون التطبيق الاكثر فاعلية وليبقى الخيار رقم واحد ، البرنامج يغطي كافة مهام الصيانة من ابرزها تحسين والرفع من سرعة النظام وتقليل وقت الاستجابة بشكل يرضى عنه المستخدم ولحل بعض المشاكل التي يواجهها ومن المشاكل المعروفة هي البطئ الكبير في الاقلاع وايضا التشنجات التي تعد بمثابة السواد الاعضم لدى فئة كبيرة.

يساعدك هذا التطبيق في تنظيف الويندوز من المخلفات والملفات الزائدة المتراكمة في النظام والتي يمكن ان تكون سببا في تباطئ النظام وتعثره ومن الملفات التي يتم حذفها هي بقايا التطبيقات التي تم تنصيبها في وقت من الاوقات حيث ان الغاء تنصيبها بالطريقة التقليدية لا يتم حذف جميع الملفات المتعلقة بها.

تسريع الكمبيوتر

يقدم البرنامج اداة الغاء التجزئة عن الهارد ديسك وهذه العملية مفيدة بشكل كبير في اعادة ترتيب اوراق القرص الصلب وتنظيم الملفات المجلدات وعليه سوف يعود بفائدة كبيرة مباشرة بعد العملية وسوف تلاحظ تحسنا اثناء طلب الملفات بما فيها الخاصة بالنظام مما يؤدي بطريقة مباشرة على تسريع عمل الويندوز.

يأتي Wise Care 365 مع ميزة حماية الخصوصية على النظام حيث يتم حذف جميع الاثار التي يتم تركها بما فيها الملفات التي تم استعراضها والمجلدات وغيرها مما يمنحك خصوصية كبيرة على نظام الويندوز ، ويعمل التطبيق على توفير بعض الادوات الهامة مثل اداة استرجاع الملفات التي تم حذفها عن طريق الخطأ.

والجدير بالذكر ان عمليات الصيانة المتعددة يمكن القيام بها من خلال الزر المتوفر في التطبيق “One Click Tune-up” حيث سوف يقوم بتحسين الاداء بشكل مرن وسهل مما يجعل التطبيق مفضلا لدى المستخدمين وخصوصا المبتدئين في مجال الصيانة ، علاوة على ذلك يقدم البرنامج مجموعة اضافية من الادوات من بينها اداة اخفاء الملفات والمجلدات الهامة لديك واداة اغلاق النظام بشكل تلقائي بعد مرور وقت معين.

تحميل برنامج Wise Care 365 لصيانة وتنظيف الكمبيوتر

مدير للتطبيقات

يمتلك البرنامج خاصية رائعة لادارة التطبيقات حيث سوف تساعدك في الوصول الى جميع البرامج التي قمت بتنصيبها مع عرض معلومات كاملة شاملة الى جانب كل تطبيق ليشمل الحجم والاصدار وتاريخ التنصيب وغيرها ، ويمكنك بكل سهولة حذف اي برنامج غير مرغوب فيه من القائمة ليتم التخلص منه بشكل نهائي وكامل كما يمكن ان يكون مدير التنزيلات هذا حلا للمستخدمين الذين يواجهون صعوبة في الغاء التنصيب بالطريقة العادية.

الخصوصية وحمايتها

يبقى اهم تحديات المستخدمين الحفاظ على الخصوصية داخل نظام الويندوز لهذا يقدم البرنامج قسم خاص بالخصوصية وتساعد الادوات الموجودة ضمنيا على تأمين هوية المستخدمين ومنع المتطفلين من التجسس عليها ، حيث يمكنك حذف جميع اثار التصفح والبرامج التي قمت باستخدامها ، كما يقدم ايضا خاصية حذف الملفات بشكل نهائي وضمان عدم استعادتها مستقبلا.

Wise Care 365

مراقبة النظام عن كثب

يوفر التطبيق امكانية تتبع مسار عمل نظام الويندوز بشكل مفصل ودقيق كما يعرض ايضا مجموع المهام والعمليات التي يديرها المستخدم ويمكن له ايقاف اي عملية يراها غير ضرورية لوقف استنزاف موارد الحاسوب الرامات والمعالج وهذا له تأثير ايجابي على سلاسة النظام ، كما يقدم نظرة عامة على مكونات حاسوبك لاخد المعلومات الكافية عن حاسوبك وما يتضمنه من قطع واجهزة مرتبطة.

تنظيف الريجستري

يساعدك برنامج Wise Care 365 على حل جميع المشاكل الموجودة والمتراكمة داخل اروقة الريجيستري كما يعمل ايضا على اعادة تنظيم تلك السجلات والادخالات التي يحتاجها النظام والتطبيقات ، اما بالنسبة للادخالات غير المرغوب فيها والمعطوبة يتم حذفها والتخلص منها بشكل نهائي لتحسين الاداء والرفع من الكفاءة بصورة مباشرة وفورية.

معلومات عن الكمبيوتر

خصائص برنامج صيانة وتنظيف الويندوز Features Wise Care 365

  • تنظيف كامل لجميع الملفات الغير مرغوب فيها والزائدة.
  • حل مشكلة الاقلاع البطيئ وتحميل التطبيقات اثناء التشغيل.
  • حفظ خصوصية المستخدم ومحو جميع الاثار التي يتركها ورائه.
  • ميزة الغاء تجزئة عن القرص الصلب لتحسين ادائه وكفائته.
  • امكانية تعيين وقت خاص يتم فيه اغلاق الكمبيوتر بشكل تلقائي.
  • زر One Click Tune-up الذي يقوم بعمليات الصيانة من خلال نقرة واحدة.
  • استرجاع الملفات المحذوفة عن طريق الخطأ.

معلومات عن برنامج صيانة وتنظيف الويندوز Wise Care 365

💿 اصدار البرنامج :6.6.3.633
📊 حجم البرنامج :19.2 MB
🖥 توافق البرنامج :Windows
🔑 ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :WiseCleaner

تحميل برنامج صيانة وتنظيف الويندوز Wise Care 365

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-