الاحدث

تحميل برنامج ام اكس بلاير للاندرويد 2024 MX Player رابط مباشر

ام اكس بلاير للاندرويد

تنزيل مشغل الفيديو للاندرويد رابط مباشر MX Player

ام اكس بلاير هو خيار مفضل ومميز للقيام بعملية تشغيل الوسائط كيف ما كان نوعها بما فيها الفيديوهات والافلام التي تقوم بتصويرها بواسطة هاتفك او تحميلها مباشرة من المواقع عبر الانترنت ، ويعد البرنامج وسيلة مناسبة للغاية في تنظيم ملفات الميديا المخزنة حيث يمكن القيام بعمليات متعددة بمجرد تثبيت التطبيق على هاتفك واعطائه صلاحية الوصول الى البيانات التي هي امر ضروري.

تبقى الخاصية الاهم هي واجهته الرسومية السهلة للغاية وتقدم افضل تجربة للمستخدمين والتأقلم معها لن يأخد منك وقتا طويلا ، كما ان التطبيق لا يحتاج الى موارد كبيرة مما يجعله ضيف خفيف الظل على نظامك وتأثيره يكاد ان يكون منعدم على طاقة البطارية او المعالج والرام ، ومن نفس المجال يأتي برنامج تشغيل الفيديو ام اكس بلاير على خاصية التشفير متعدد الأنوية الذي يعمل على تسريع وتحسين اداء التطبيق في مشاهدة الفيديوهات ذات الجودات العالية بكل ارياحية.

لماذا نستخدم برنامج ام اكس بلاير ؟

على الرغم من وجود مشغل خاص بالفيديوهات والوسائط العامة على نظام الاندرويد نلجأ الى استخدام برامج الميديا على هواتفنا حيث تقدم لنا مميزات اضافية قد لا نجدها في المشغل المضمن ، من بينها مشاكل دعم بعض التنسيقات والصيغ الخاصة بالفيديوهات والافلام والصوتيات وايضا تقديم السلاسة في تشغيل وعرض الفيديوهات فضلا عن خيارات التحكم المتعددة اثناء عملية التشغيل.

التحكم الابوي على التطبيق

 في حالة اعطاء هاتفك لاحد اطفالك الصغار يمكنك تفعيل خيار الامان الذي سوف يعمل على ابقاء طفلك في المشاهدة حتى لا يتمكن من الخروج من شاشة العرض والعبث بالتطبيقات والنظام ، حتى لا تجد مشاكل مستقبلا على مستوى هاتفك تتعلق بازالة التطبيقات وايضا تغيير الاعدادات الخاصة وقد يصل الامر الى مشاكل متعددة من بينها حذف الملفات الهامة لديك لان طفلك ليس لديه وعي بما يفعله.

Download MX Player

ادارة عملية التشغيل

اثناء عملية التشغيل سيكون امامك مجموعة كبيرة من الادوات الخاصة بالادارة من بينها خفض الصوت وزيادة اضاءة الشاشة وايضا تغيير نمط التشغيل مثلا المرور بشكل عشوائي بين المقاطع الصوتية ، ويمكن استخدام الايماءات عبر اللمس مثلا تقليل الضوء عبر التمرير الى الاسفل وزيادته بالعكس اي الى الاعلى اما ان قمت بتمرير اصبعك الى اليسار ستقوم بالتحكم في مستوى الصوت.

الوصول الى الملفات وقوائم التشغيل

بالاعتماد على مستعرض الملفات المدمج لن يكون امامك عائق في الوصول الى جميع الملفات المخزنة داخل هاتفك او كارت الذاكرة حيث يتم عرض المجلدات بطريقة انيقة وانسيابية كبيرة مع زر البحث للوصول الى ملف من خلال التسمية ، اما بالنسبة لقوائم التشغيل تستطيع انشاءها من خلال اضافة مجموعة من المقاطع الصوتية او المرئية الى قائمة مخصصة وتشغيلها في اي وقت.

اهم المزايا في برنامج ام اكس بلاير MX Player

كودك قوي ومتكامل

يدعم برنامج ام اكس بلاير كافة انواع صيغ الميديا وهذا يرجع بالدرجة الاولى الى الكودك المتوفر به مما يعني انك سوف تستطيع تشغيل الصيغ الشائعة والنادرة التي قد تصادفها في مسيرة استعمال هاتفك سواء تلك المنزلة من مواقع الانترنت او التي تم ارفاقها لك عبر برامج المحادثات.

دعم افلام الجودة العالية

تجربة رائعة يقدمها البرنامج في الاستمتاع بمشاهدة الافلام عالية الدقة التي قمت بتحميلها او استقبالها من حاسوبك حيث ان الجودة العالية تجعل المستخدم يشاهد ادق التفاصيل في الافلام والفيديوهات والجودة تشمل ايضا دقة الصوت.

الترجمة المصاحبة

في حالة كنت ترغب في مشاهدة افلام اجنبية ولا تعرف جيدا اللغة التي يتم التواصل بها في الفيلم فستكون هناك حاجة ملحة بالنسبة لك لاستخدام الترجمة في الفيلم وهذا التطبيق يدعم تشغيلها بطريقة متقدمة فضلا عن خيارات التخصيص المتوفرة على النص ، ويمكنك تحميل ملفات الترجمة بمختلف الصيغ ومزامنتها مع الفيديو اثناء المشاهدة.

تشغيل الفيديو مع الترجمة

تحكم كامل بالمشاهدة

يضع البرنامج امامك جملة كبيرة من الخيارات المتعددة للتحكم في العرض والمشاهدة بحيث يمكنك تكبير جزء من الفيلم من خلال استخدام اصبعك في التكبير كما لو انك تقوم بتكبير صورة في معرض الصور وهناك ايضا زر الغلق الذي يجعل كامل الشاشة لا تستجيب للمس الا زر ايقاف الخاصية.

فلترات التشغيل

تساعد الفلترات الموجودة في برنامج MX Player على جعل الصوت والصورة اكثر نقاوة مقارنة مع التطبيقات المشابهة مما يساهم في مشاهدة احترافية لمقاطع الفيديوهات ، هذا تأثيرات محسنة للصوت وهذا سيضمن لك افضل تجربة تشغيل ممكنة من الاستماع للصوتيات المفضلة لديك وايضا عرض الفيديوهات.

معلومات عن تطبيق ام اكس بلاير للاندرويد MX Player

💿 اصدار البرنامج :1.81.0
📊 حجم البرنامج :117 MB
🖥 توافق البرنامج :Android
🔑 ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :MX Media

تحميل تطبيق ام اكس بلاير للاندرويد Download MX Player

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-