الاحدث

تطبيق تشغيل الفيديو و الافلام للاندرويد 2024 KMPlayer رابط مباشر

مشغل الفيديوهات والافلام

تحميل كي ام بلاير مشغل الفيديو للاندرويد KMPlayer

 كي ام بلاير KMPlayer للاندرويد هو تطبيق مفيد في عملية تشغيل الفيديوهات والافلام حيث يدعم عرض جميع انواع الصيغ التي تقوم بتحميلها من الانترنت او استقبالها من خلال برامج المحادثات مثل واتس اب او ماسنجر فيس بوك ويعتمد في العملية على كودك قوي متكامل ، البرنامج يمتاز بسهولة التنقل والتحكم في عرض وسائط الميديا المتعددة مما يجعله خيارا رائدا في المجال.

البرنامج يحتوي على بعض الترميزات التي تعمل على جعل الفيديوهات انقى من حيث الصوت والصورة وهذه الترميزات الحصرية تساعدك في الاستماع بمشاهدة الفيديوهات والافلام بجودات عالية والتمتع بأصغر التفاصيل اثناء العرض ، ويمكنك الوصول الى جميع الملفات المخزنة على ذاكرة الهاتف وايضا وسائط التخزين مثلا الفلاشة وكارت الذاكرة الميموري.

باستخدام تطبيق كي ام بلاير KMPlayer ستتمكن من تشغيل الفيديوهات والافلام عبر رابط مباشر من الانترنت كيف ما كانت جودة الوسائط 4K او 8K ، فضلا عن امكانية عرض الافلام مع الترجمة المصاحبة مع ضبط تخصيصات النص ، ويقدم التطبيق خاصية البحث للوصول الى ملفات الميديا بكل سهولة وعرضها على التطبيق بسلاسة.

نقاط قوة كي ام بلاير للاندرويد

العمل على تشغيل مختلف انواع الوسائط المخزنة على هاتفك بمختلف انواعها الفيديوهات والصوتيات حيث يمكنك عرض المقاطع التي تم تحميلها من الانترنت او تصويرها بواسطة كاميرا هاتفك ، بالاضافة الى ذلك يمتاز التطبيق بواجهة استخدام انيقة تقدم للمستخدم التنقل السلس بين الوظائف المتاحة سواء التشغيل والتنقل ، كما انه لا يستهلك الكثير من موارد الهاتف اثناء عملية التشغيل.

تشغيل الافلام والفيديوهات

دعم التخزين السحابي والشبكة

في حالة كانت لديك مقاطع على مواقع التخزين السحابي مثل جوجل درايف او دروب بوكس سيكون باستطاعتك الوصول اليها من خلال قائمة التطبيق وهذه ميزة رائعة تسهل عليك مزامنة الملفات وتشغيلها بشكل تلقائي ، اضافة الى ذلك يستطيع كي ام بلاير تشغيل الفيديوهات التي تمت مشاركتها عبر الشبكة بكل سهولة.

الوظائف المتاحة في كي ام لاير

يعطيك تطبيق تشغيل الفيديو للاندرويد مجموعة من الوظائف القوية من ابرزها تسريع المقطع لاكثر من 32 مرة او ابطاء عملية التشغيل فضلا عن عرض الفيديوهات والافلام مع الترجمة وفي هذا الصدد سيكون بمقدورك ضبط حجم النص واللون وموضع الترجمة بأكثر من طريقة ، بالنسبة للفيديوهات التي تكون بألوان باهتة يمكنك استعمال اداة ضبط السطوع والاضاءة والالوان لتحسين مظهرها وجعلها تبدو اكثر جودة.

مميزات برنامج تشغيل الفيديو و الافلام للاندرويد KMPlayer

ميزة الاشارات المرجعية

في حالة كنت تريد اكمال مشاهدة الفيديو او الفيلم المقطعي في وقت لاحق نظرا لضيق الوقت يمكن وضع اشارة مرجعية خاصة بك على اي دقيقة وثانية في المقطع لتتمكن لاحقا من اكمال المشاهدة بشكل سريع.

دعم الكروم كاست

تخول الخاصية لك مشاهدة وبث الوسائط المتاحة على هاتفك مباشرة على شاشات التلفاز بشكل سريع باستخدام ربط الجهازين بنفس الشبكة.

تطبيق تشغيل الفيديو و الافلام للاندرويد KMPlayer رابط مباشر مجانا

التشغيل الصوتي

برنامج KMPlayer مفيد ايضا في تشغيل الصوتيات كيف ما كان نوعها انطلاقا من مصادر متعددة ويقدم خاصية ضبط الايقاع الصوتي بحيث سوف تتمكن من استخدام بعض الايقاعات المخصصة وتطبيقها على الصوت.

خيارات التحكم

برنامج تشغيل الفيديو و الافلام للاندرويد يحتوي على الكثير من الخيارات في التحكم من بينها تكبير الشاشة وتسريع العرض اضافة الى عكس الفيديوهات وضبط السطوع والتباين والاضاءة.

معلومات عن تطبيق تشغيل الفيديو و الافلام للاندرويد KMPlayer

💿 اصدار البرنامج :43.12.203
📊 حجم البرنامج :205 MB
🖥 توافق البرنامج :Android
🔑ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :PANDORA.TV

تحميل تطبيق تشغيل الفيديو و الافلام للاندرويد Download KMPlayer

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-