الاحدث

تحميل تطبيق تقطيع الفيديو للاندرويد مجانا 2024 YouCut

Download YouCut

مع تقدم الوقت اصبح بمقدورنا تصوير الفيديوهات في اي وقت وفي اي مكان من خلال الهواتف التي نحملها في جيبنا على العكس في الماضي كنا نحتاج الى الات تصوير لا يملكها الى متخصصون في مجال التصوير وكانت تلك الاجهزة تمثل عبء كبير اثناء حيازتها ، كما كانت تلك الالات الضخمة المختصة في التصوير تعطينا جودة متواضعة اما اليوم بمقدور اي احد ان يقوم بتسجيل فيديو شخصي او عائلي بكل سهولة ، لهذا سوف نقدم لكم اليوم افضل الخيارات التي يمكنها المساعدة في تحسين مظهر الفيديوهات وتحريرها.

YouCut هو تطبيق خاص بتعديل الفيديوهات حيث يمنح المستخدمين مجموعة من الادوات الخاصة بعمليات مونتاج الفيديو اهمها قص الاجزاء غير المرغوب فيها ودمج الفيديوهات واضافة النصوص ، ويمكن استيراد مقاطع الفيديو التي قمت بتحميلها من الانترنت او تصويرها من خلال كاميرا هاتفك مباشرة الى التطبيق والبدء في عمليات التعديل.

ويعد محرر الفيديو YouCut احد الخيارات الرائعة للمستخدمين المبتدئين في مجال المونتاج حيث لا يحتاج استخدامه الى خبرة مسبقة نظرا لواجهته البسيطة التي تعرض ادوات التحرير بكيفية انيقة يسهل الوصول اليها واستخدامها.

يدعم تطبيق تحرير الفيديوهات هذا استيراد مختلف انواع الوسائط بما يشمل الفيديوهات والصوتيات والصور المخزنة على هاتفك الذكي او كارت الشاشة ، ويوسع التطبيق من نطاق الدعم ليشمل الجودات العالية.

تحرير الفيديو

اهم المزايا في تطبيق تقطيع الفيديو YouCut

مناسب لصناعة فيديوهات اليوتيوب

يعطي البرنامج امكانياته الواعدة في انجاح عملية تصميم فيديوهات مخصصة لمواقع التواصل الاجتماعي واليوتيوب حيث سوف تجد كافة الادوات التي سوف تحتاجها لصناعة فيديو احترافي مخصص للرفع والمشاركة على الانترنت.

اضافة النصوص

تطبيق تقطيع الفيديو YouCut يسمح لك ايضا باضافة عبارات جميلة مفضلة لديك مثل الاقتباسات على فيديوهاتك بطريقة احترافية مع التحكم بحجم ولون النص في العبارة المضافة.

فلترات وتأثيرات

يضم تطبيق تعديل الفيديو مجموعة كبيرة من الفلترات التي تعمل على تعزيز وتحسين مظهر الفيديوهات بشكل متقدم كما يتضمن ايضا مؤثرات تستطيع معاينتها مباشرة بعد التطبيق.

الحفظ والمشاركة

يعطيك التطبيق امكانية حفظ الفيديوهات بجودات وصيغ متعددة ويمكنك بشكل مباشر مشاركتها على شبكات التواصل الاجتماعي مثل انستقرام من خلال خدمة المشاركة.

افضل محررات الفيديو للاندرويد

اضافة الملصقات

يحتوي التطبيق على مجموعة كبيرة من الملصقات التي يمكن اضافتها على الفيديوهات بسهولة كبيرة مع تخصيص المدة الزمنية لظهورها وجعلها تختفي وايضا يمكنك جعلها تبرز في الفيديو دون اختفاء.

معلومات عن تطبيق تقطيع الفيديو للاندرويد YouCut

💿 اصدار البرنامج :1.621.1186
📊 حجم البرنامج :42.66 MB
🖥 توافق البرنامج :Android
🔑 ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :InShot Inc

تحميل تطبيق تقطيع الفيديو للاندرويد Download YouCut

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-