الاحدث

تحميل تطبيق مكافي للاندرويد 2024 McAfee Mobile Security‏ احدث اصدار

McAfee Mobile Security

تنزيل مضاد الفيروسات مكافي للاندرويد McAfee Mobile Security

 McAfee Mobile Security هو برنامج احدى افضل التطبيقات المشهود لها بالكفاءة في مجال مكافحة الفيروسات والملفات الضارة التي قد تهاجم هاتف الاندرويد الخاص بك انطلاقا من المواقع الالكترونية او مرفقات البريد الالكتروني وغيرها حيث يضع رهن اشارتك مجموعة من التقنيات الرائدة في مجال الحماية وتحصين النظام ومنع تخريبه من احدى انواع البرمجيات الخبيثة الضارة.

علاوة على ذلك يقوم برنامج الحماية مكافي على فحص جميع مواقع الويب التي تقوم بتصفحها اوتوماتيكيا للتأكد بشكل كامل من عدم تضمنها على اية اكواد خبيثة ضارة قد تسبب لك مشاكل في نظامك وتهدد ملفاتك الشخصية ، ويعمل البرنامج ايضا على فحص جميع التطبيقات التي تقوم بتنصيبها على هاتفك سواء من جوجل بلاي او من مصادر اخرى ويعطيك معلومات خاصة عن التطبيق وما ان كان يستحق الثقة ام لا.

McAfee Mobile Security يعمل ايضا على فحص شبكات الواي فاي التي تقوم بالاتصال من خلالها وخصوصا العمومية والجدير بالاهتمام انه يقوم بقطع الاتصال بصفة تلقائية في حالة وجود اي نشاط او احتيال يستهدف شبكة الواي فاي ، كما يحتوي مكافي انتي فيروس للاندرويد على اداة قفل التطبيقات التي سوف تخول لك حماية خصوصيتك على بعض التطبيقات في حالة استخدام هاتفك من قبل أشخاص آخرين.

التهديدات الامنية المختلفة

كما نعلم انه بدون برامج حماية على الانظمة سيكون الباب مفتوح امام جميع الاحتمالات والتهديدات الامنية المختلفة حيث ان هناك الكثير من القراصنة يقومون ببرمجة الفيروسات ونشرها على الانترنت لاغراض مختلفة من بينها اختراق الحسابات وسرقة البيانات او التجسس او حتى فيروسات الفدية التي تقوم بتشفير الملفات نظير مقابل مادي ، وهذا ما يجعل مكافحات الفيروسات ضرورية على جميع انظمة الاندرويد والويندوز.

حماية الملفات الحسابات الشخصية

حماية قوية ودائمة

يعمل مكافح الفيروسات مكافي بشكل دائم على فحص وتحليل مختلف انواع الملفات التي تتعامل معها سواء لاول مرة او بشكل دوري كما يقوم بصب تركيزه على التطبيقات التي تقوم بتنصيبها ليتمكن من معرفة الاكواد البرمجية الخاصية بها ، ليكون للتطبيق دور في اكتشاف الاكواد الخبيثة والتروجانات واحصنة طروادة بمجرد محاولتها للتغلغل في نظامك.

تقارير كاملة

يعمل مكافي للاندرويد على تقديم مجموعة كبيرة من التقارير يتم توليدها بصفة مستمرة ، وهذا مفيد للمستخدمين في اخد نظرة ومعرفة شاملة حول التهديدات التي واجهها نظام الاندرويد الخاص به وفي تلك التقارير ستجد ان الفيروسات المكتشفة الى جانب تواريخ الاكتشاف فضلا عن نوع التهديدات الامنية التي طالت نظام الاندرويد.

خصوصية البيانات الشخصية

يعمل مكافي على البحث عن نقاط الضعف التي يمكن استغلالها في نظامك بهدف الوصول الى ملفاتك الشخصية ليقوم بايجاد افضل الحلول الممكنة لحمايته ومنع المتسللين من الوصول الى بياناتك ، فضلا عن تشفيرها وجعلها امنة قدر الامكان ، كما يقدم ايضا خاصية القفل التي يمكنك تعيينها لتأمين الجهاز في حالة حاول احد ادخال كلمات المرور على هاتفك لاكثر من مرة ويمكن ان تتم التقاط صورة للشخص وارسالها لك.

تحسين اداء النظام

علاوة على مميزات الحماية ومكافحة الملفات الضارة يقدم لك مكافي مجموعة من الخدمات الخاصة بتحسين الاداء من ابرزها اداة التنظيف لازالة الملفات غير الضرورية والزائدة مما يعمل على توفير مساحة التخزين ، كما يقدم ايضا اداة حفظ الطاقة لحل مشكلة نفاذ البطارية بصورة سريعة وذلك من خلال التحكم الكامل في تشغيل التطبيقات وايضا التقنيات الخاصة بالهاتف.

مكافي انتي فيروس للاندرويد

ابرز المميزات في مكافي للاندرويد McAfee Mobile Security

  • تصميم انيق وعصري منظم من شأنه مساعدتك في التنقل.
  • التعرف على مختلف انواع الفيروسات والبرمجيات الضارة.
  • تحديثات مستمرة لمواكبة احدث الطفرات في البرمجيات الخبيثة.
  • تأمين الاتصال في حالة الاتصال بالانترنت عبر الواي فاي.
  • تنظيف عميق الاندرويد من الملفات الزائدة.
  • يمنع اي هجمات محتملة على هاتفك من خلال التقنيات المتعددة.
  • الحفاظ على طاقة البطارية لهاتفك والعمل على تحسين ادائها.
  • البحث عن المشاكل والثغرات الامنية المحتملة في استهداف خصوصيتك.
  • فحص جميع البيانات والتطبيقات الموجودة على نظام الاندرويد.

معلومات عن تطبيق مكافي للحماية McAfee Mobile Security

💿 اصدار البرنامج :7.8.0.418
📊 حجم البرنامج :98.10 MB
🖥 توافق البرنامج :Android
🔑ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :McAfee LLC

تحميل تطبيق مكافي للحماية Download McAfee Mobile Security

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-