الاحدث

تحميل تطبيق افيرا 2024 للاندرويد Avira Antivirus رابط مباشر

تنزيل افيرا مضاد الفيروسات للاندرويد Avira Antivirus مجانا

 ان كنت تبحث عن مكافح قوي وشامل للفيروسات المتعددة ننصحك ببرنامج افيرا القوي الذي سوف يعمل على توفير غطاء امني فعال ضد جميع انواع التهديدات متعددة من المصدر والتي قد تقوم على تخريب نظام هاتفك وايضا التسبب في ضياع البيانات الشخصية مثل الصور والفيديوهات وهذا ما قد يكون بمثابة السواد الاعظم لدى شريحة من المستخدمين الذين لا يقومون بنسخ الملفات احتياطيا.

يعطي Avira Antivirus حماية مضمونة ضد جميع انواع الملفات الضارة التي قد تكون عبارة عن فيروسات او تروجانات او مالوير او احصنة طروادة ويقوم التطبيق بالتعرف عليها في الوقت المناسب اي في حالة حاولت الاخيرة مراوغة هاتفك والتغلغل فيه ، كما يقدم لك التطبيق خصائص وادوات اضافية الى جانب حماية الاندرويد من بينها التخلص من الملفات الزائدة وخدمة الفي بي ان.

عمل مكافح الفيروسات في الاندرويد

من ما لاشك فيه ان هناك الكثير من انواع الفيروسات الموجهة بشكل حصري لانظمة الاندرويد وقد تكون مدمجة مع تطبيقات اندرويد قد نقوم بتنصيبها من مصادر غير موثوقة الامر الذي يستدعي الكثير من القلق والترقب حول ماهية هذه البرمجيات الضارة وما الهدف من عملها ، فبعضها قد يعمل على سرقة المعلومات والبيانات الشخصية وهذا امر خطير للغاية لهذا اتت برامج الحماية مثل افيرا للاندرويد لسد الفجوة واصدار نسخة لحماية النظام.

التصدي لفيروسات Ransomware

هذا النوع من الفيروسات سمعنا الكثير عنه ولازلنا نسمع عن مستخدمين اصيبت هواتفهم بهذا النوع من البرمجيات التي تقوم وظيفتها على تشفير البيانات والملفات الشخصية وطلب مقابل مادي ان لم تقم بدفعه سيتم تدمير البيانات وبالتالي فقدانها للابد ، لهذا تم تسليح برنامج افيرا بمجموعة من تقنيات الردع القوية للحماية من فيروسات الفديو الرانسوم وير.

توفير حماية اثناء التصفح

مواقع الويب الالكترونية التي نقوم باستعراضها قد تحمل بعض الاخطار الامنية على هواتفنا الذكية وذلك من خلال استغلال بعض الثغرات الامنية بهدف تسريب التطبيقات وتنصيبها بشكل خفي على هاتفك دون دراية منك وهذا ما يفتح القوس امام الكثير من العمليات المشبوهة داخل نظام الاندرويد وافيرا يأتي بميزة الفحص وتحليل المواقع التي تقوم بتصفحها وعند وجود اي تهديد امني سيتم اخبارك. حماية الاندرويد

ابرز الخصائص في افيرا للاندرويد Avira Antivirus

التصدي للملفات الضارة

بعد تنصيب التطبيق على هاتفك وتفعيل خدماته سيقوم على مدار الساعة بالبحث عن الفيروسات والتروجانات التي قد تحاول النيل من النظام والتعمل معها بكل حزم حيث يقدم ادوات وقائية متعددة في هذا الصدد.

قاعدة بيانات قوية

يحتوي افيرا انتي فيروس على قاعدة بيانات تعريفية تمده بكافة المعلومات التي يحتاجها للتعرف على مختلف اصناف الملفات الضارة كيف ما كان النوع الخاص بها.

خفيف على الموارد

يبقى الاستهلاك الضئيل للموارد في ظل نشاطه المستمر احدى المفاجئات الموجودة في افيرا حيث ان هذا امر مرغوب فيه لدى شريحة واسعة من المستخدمين مما يجعله الخيار الاستراتيجي لهم.

عمل على مدار الساعة

للاشارة ان مضاد الفيروسات للاندرويد لا يتوقف نهائيا عن العمل في فحص الملفات التي تتعامل معها طوال فترة الاستخدام حيث يقوم على فحص كامل لجميع البيانات وذلك لفلترة المخاطر التهديدية للنظام.

خدمة الفي بي ان

يحتوي التطبيق ايضا على خدمة الفي بي ان التي سوف تساعدك في الابحار على الويب بهوية مجهولة مع التشفير الكامل للبيانات الخاصة بك وحمايتها بأقصى ما يمكن.

تنظيف وتسريع الاندرويد

الى جانب ادوات الحماية ومكافحة الفيروسات يحتوي برنامج Avira Antivirus على اداة تنظيف الاندرويد من الملفات الزائدة المتراكمة مما يساعد بكيفية بديهية على تسريع وتحسين اداء هاتفك.

قفل التطبيقات

هناك بعض التطبيقات التي لا نرغب لاي احد بالاطلاع عليها مثلا تطبيقات التواصل مثل واتس اب وغيرها لهذا يقدم افيرا للاندرويد ميزة قفل التطبيقات دون الحاجة الى تنصيب برامج اضافية مخصصة لهذا الغرض.

حماية للخصوصية

يعمل Avira Antivirus على حماية الخصوصية وذلك من خلال تقنيات تشفير المعلومات والبيانات وبالتالي قطع الطريق امام الكثير من التقنيات التي يستخدمها المتسللون الهدف منها هو التجسس عليك واختراق هاتفك.

معلومات عن تطبيق افيرا للاندرويد Avira Antivirus

💿 اصدار البرنامج :7.21.0
📊 حجم البرنامج :29.04 MB
🖥 توافق البرنامج :Android
🔑ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :AVIRA

تحميل تطبيق افيرا للاندرويد Download Avira Antivirus

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-