الاحدث

تحميل مضاد الفيروسات للاندرويد 2024 Avast Mobile Security رابط مباشر

مضاد الفيروسات للاندرويد

تنزيل افاست انتي فيروس للاندرويد Avast Mobile Security

Avast Mobile Security هو مكافح قوي للملفات الضارة بكافة انواعها حيث يجعلها بعيدة عن الاندرويد المنصب في هاتفك من خلال تقنيات رائدة في مجال الحماية ويبقى التطبيق بقوته وخبرته جديرا بالثقة لكي يكون تطبيقك في ردع الاخطار والتهديدات المتعددة المصدر.

يعمل التطبيق على مدار الساعة في تأمين هاتفك وابعاد المعلومات الخاصة بك عن القراصنة والمتسللين وجعل عمليات الاختراق صعبة المنال عندما يتعلق الامر بتجاوز افاست مضاد الفيروسات للاندرويد ، ويعطيك التطبيق مجموعة كبيرة من التقارير عن حالة نظامك الامنية وعدد التهديدات التي تم التعامل معها.

مضادر الفيروسات افاست يقدم خصائص قوية الى جانب الحماية وتدمير الملفات الضارة من بينها خاصية التقارير المجمعة عن حالة التطبيقات والمدة الزمنية التي تقضيها على كل تطبيق وهذا سوف يعطيك نظرة شمولية عن استخدام الهاتف والتطبيقات المنصبة ، كما يعمل مكافح الملفات الضارة افاست على التحقق من امان شبكة الواي فاي التي تتصل منها وتأمين اتصالك حتى لا تكون فريسة للمتسللين داخل الشبكة.

الملفات الضارة وانواعها

الهدف من البرمجيات والملفات الضارة على الاضرار بنظام الاندرويد الخاص بك بطريقة مباشرة اما عن طريق التخريب او سرقة البيانات الشخصية وتنقسم الملفات الضارة الى انواع متعددة من بينها الكيلوجر والفيروسات واحصنة طروادة.

سرقة البيانات والاختراق

بدون برامج الحماية ستكون هدفا سهلا وواضحا للكثير من انواع البرمجيات الضارة ومن بينها برامج التجسس حيث يمكنها سرقة المعلومات والبيانات الشخصية وقد يصل الامر الى تسريب حساباتك البنكية وحسابات التواصل الاجتماعي التي تعمل بها ، وهذا ما قد يؤدي الى اختراقها والاضرار بك حيث ان حساباتنا الشخصية تحظى باهمية كبيرة ولا نقبل لاي احد قرصنتها.

حماية الاندرويد من الفيروسات

المواقع الالكترونية الضارة

في الويب توجد الكثير من المواقع وصفحات الويب الضارة التي قد تستخدم بعض الثغرات الامنية بغية تسريب احدى البرمجيات الخبيثة الى هاتفك وبالتالي المساعدة في القرصنة والاختراق ، لهذا تم تزويد برنامج افاست للاندرويد بمجموعة كبيرة من التقنيات القوية التي تعمل على فلترة المواقع الالكترونية وحجب الضار منها بطريقة تلقائية.

فحص التطبيقات والالعاب المنصبة

بعد تنصيب افاست على هاتفك واعداده سوف تكون مهمته الاولى هي تنظيف كامل لجميع الملفات الضارة المترسبة في نظامك ويقوم ايضا على فحص التطبيقات والالعاب المنصبة وفي حالة اكتشاف اي اكواد او عمليات خبيثة في الخلفية سيتم كبح الخطر وازالته.

تحليل الملفات المنزلة من الانترنت

في غالب الحالات قد نقوم بتحميل بعض البرامج او ملفات اخرى من الويب وقد تنطوي تلك الاخيرة على مخاطر لا حدود لها لهذا برنامج مضاد الفيروسات افاست للاندرويد سيقوم بدوره اوتوماتيكيا في فحص هاته الملفات المنزلة من الانترنت وكذا تلك التي تستقبلها عبر برامج المحادثات وخدمات الرسائل البريدية.

خاصية التنظيف والتحسين

يقوم برنامج افاست للاندرويد على تقدم خاصية التنظيف المتعدد لجميع الملفات الزائدة وغير الهامة من هاتفك مما يجعلك توفر مزيدا من المساحة لاستخدامها في التخزين وتنصيب تطبيقات مفضلة لديك ، وتساهم الخاصية ايضا في تحسين النظام.

تأمين الصور من خلال الخزنة

ميزة رائعة وهي خزنة الصور وهاته الاخيرة سوف تجعلك تتمتع بأقصى درجات الخصوصية انطلاقا من عملية نقل الصور الشخصية الى خزنة خاصة بك ويمكن استعراضها فقط من خلال ادخال كلمة المرور او البصمة او النمط التي قمت بتعيينه سابقا.

حماية النظام من الفيروسات

التقارير والبيانات

يقوم افاست للاندرويد بتجميع تقارير كاملة عن حالة النظام الخاصة بهاتفك ويعمل ايضا على ايفادك ببيانات تخص الحالة الامنية وعدد البرمجيات والمواقع الالكترونية الضارة التي تم التعامل معها ويمكنك ايضا الاطلاع على معلومات وتقارير اضافية اخرى غير التقارير الامنية.

كلمات المرور

يقدم التطبيق ايضا امكانية حماية كلمات المرور المسجلة على هاتفك حيث يتم تشفيرها بأفضل الخوارزميات في المجال مما يضع هناك احتمال قرصنتها امرا مستحيلا في غاية الصعوبة ويمكنك متابعة جميع كلمات المرور التي تم حفظها على هاتفك.

معلومات عن مضاد الفيروسات للاندرويد Avast Mobile Security

💿 اصدار البرنامج :24.3.0
📊 حجم البرنامج :56.09 MB
🖥 توافق البرنامج :Android
🔑 ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :Avast Software

تحميل مضاد الفيروسات للاندرويد Download Avast Mobile Security

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-