الاحدث

تحميل برنامج ايتونز للكمبيوتر 2024 iTunes احدث اصدار مجانا

ايتونز للكمبيوتر

تنزيل برنامج ايتونز للكمبيوتر iTunes اخر اصدار

السلام عليكم ومرحبا بكم اليوم سيكون موعدنا عن اهم التطبيقات بالنسبة لمالكي اجهزة ابل مثل الايفون والايباد وخصوصا الذين يرغبون في مزامنة اجهزتهم مع الحاسوب المكتبي او اللابتوب وهو برنامج ايتونز الغني عن كل تعريف والذي يقدم للمستخدم كل ما يرغب من حيث ادارة الاجهزة ، فما هي خصائص هذا التطبيق وطريقة عمله ، اضافة الى المهام المتقدمة التي يمكنه القيام بها وايضا الادوات الشائعة من حيث الاستخدام.

iTunes هو واحد من افضل الحلول التي تقدمها شركة ابل لادارة هواتفها الايفون والتابلت ايباد بصورة مرنة وسلسة للغاية ويقدم التطبيق مجموعة من التعريفات التي تضمن التعرف على جميع اجهزة ابل دون استثناء لبدء مزامنة احترافية والوصول الى جميع العمليات المتعلقة بالادارة ونقل الملفات ، ويبقى التطبيق من اسهل الحلول وافضلها على الاطلاق حيث يأتي بواجهة استخدام مرنة تدعم السلاسة في التنقل.

طريقة عمل ايتونز

برنامج ايتونز يساعد المستخدمين في مزامنة الاجهزة الخاصة بهم وربطها مع اجهزة الكمبيوتر من خلال كابل اليو اس بي حيث يقوم بمد نظام الويندوز بكافة التعريفات اللازمة حتى يتمكن حاسوبك من التعرف على نوع الجهاز وانجاح عملية المزامنة والادارة ، وعمل التطبيق لا يستدعي ان تكون خبيرا فهو يقدم وظائفه ضمن واجهة رسومية اكثر ما يمكن ان نقول عنها سهلة الاستعمال.

النسخ الاحتياطي للبيانات

ما هي الوظائف التي يقدمها ؟

يعمل برنامج ايتونز للكمبيوتر على تقديم كل ادوات الادارة من بينها تصفح الملفات المخزنة على الهاتف او التابلت ايباد ونقلها الى الهارد ديسك او العكس من الاخير نحو جهازك ، كما يساعدك ايضا في النسخ الاحتياطي للملفات ونقلها من جهاز اخر وهذه ميزة رائعة يمكن ان تساعدك في نقل البيانات ان قمت بشراء جهاز ايفون جديد وترغب في استنساخ البيانات.

من الوظائف الاخرى الاطلاع على حالة الهاتف بشكل كامل ومعرفة كل صغيرة وكبيرة حوله بداية من اصدار النظام وتحديثه ان وجد اصدار جديد من النظام ، كما يقوم بإعلامك بمساحة التخزين الخاصة بالايفون وايضا سعة التخزين الاجمالية وكافة الملفات المخزنة سواء الصور والفيديوهات والتطبيقات وعرض تقارير كاملة عن استحواذ الذاكرة.

المهام المتقدمة التي يقدمها

يعمل تطبيق ايتونز لمزامنة الايفون مع الكمبيوتر على تقديم اكثر من اداة متقدمة لادارة الاجهزة من بينها الوصول الى حساب الايكلود الخاص بك وتسجيل الدخول الى متجر يضم مئات الالاف من التطبيقات والالعاب وتحميلها من ثم تنصيبها على جهازك عبر الكمبيوتر ، كما يعمل مساعدتك في ادارة البرامج المنصبة واخد نظرة حولها بدقة اكبر مع امكانية الغاء تنصيب تطبيقات غير مرغوب فيها.

ايتونز لادارة الملفات

البرنامج يمكن استعماله بدرجة كبيرة في ادارة جميع الملفات المخزنة على هاتفك سواء كانت صور شخصية او فيديوهات مصورة من خلال الكاميرا او حتى ملفاتك الصوتية ويقدم مستعرض الملفات خيار البحث ونظام الفلترة لاستهداف انواع محددة من الملفات ، من خلال مدير الملفات ستتمكن من تنفيد الكثير من الاجراءات من بينها نقل وحذف واعادة التسمية واعادة ترتيبها وتنظيمها في مجلدات.

ادارة الايفون من الكمبيوتر

الملفات الصوتية

يمنحك iTunes للكمبيوتر وصولا مرنا الى جميع الملفات الصوتية المخزنة على الايفون بما يشمل مختلف تنسيقاتها ويمكن تشغيلها من خلال مشغل مدمج والتعديل على البيانات الوصفية الخاصة بها ، فضلا عن امكانية انشاء قوائم تشغيل للموسيقى المفضلة لديك لتشغيلها لاحقا بشكل مرتب من اختيارك وطريقة ترتيب تلك الصوتيات ويمكن انشاء الكثير من قوائم التشغيل حسب رغبتك.

اهم مزايا برنامج ايتونز iTunes

نقل الصور والفيديوهات

يسمح لك ايتونز بالوصول الى جميع انواع الصور التي قمت بالتقاطها بواسطة هاتف الايفون مع امكانية عرضها من خلال مستعرض الصور او نقلها الى الهارد ديسك لحاسوبك.

ادارة التطبيقات

يساعدك ايتونز في ادارة جميع انواع التطبيقات والالعاب المنصبة انطلاقا من البرنامج ويمكن بشكل سريع وسهل الغاء تنصيب التطبيقات غير المرغوب فيها.

عرض معلومات عن الجهاز

يمكن ايضا الوصول الى جميع المعلومات والمواصفات الخاصة بجهاز الايفون والمتمثلة في نوع الجهاز ومعلومات عن البطارية وايضا بيانات اضافية اخرى تتمثل في الرقم التسلسلي والقدرة التخزينية.

تنصيب التطبيقات على الايفون

ادارة الوسائط

يتيح لك برنامج iTunes ادارة جميع انواع الوسائط المخزنة في جهازك من خلال مجموعة من الخيارات المتاحة وتستطيع حذف او نقل او انشاء مجلدات اضافية داخل هاتفك بشكل مباشر.

النسخ الاحتياطي

بموجب البرنامج سوف تتمكن من نقل جميع البيانات الخاصة بك الى جهاز الكمبيوتر وذلك بهدف عمل نسخة احتياطية من جميع الملفات المتمثلة في الصور والفيديوهات وايضا جهات الاتصال.

معلومات عن برنامج ايتونز iTunes

💿 اصدار البرنامج :12.13.1.3
📊 حجم البرنامج :172 MB
🖥 توافق البرنامج :Windows
🔑ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :Apple

تحميل برنامج ايتونز Download iTunes

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-