الاحدث

تحميل برنامج ربط الايفون للكمبيوتر 2024 iDevice Manager

ادارة الايفون من الكمبيوتر

iDevice Manager هو تطبيق مميز يستخدم في عملية ادارة الايفون والايباد حيث يمكنك مزامنة جهازك مع الكمبيوتر والوصول الى الملفات المخزنة في الهاتف ويمكنك نقل مختلف انواع البيانات من الهاتف الى الحاسوب ، وتجدر الاشارة الى ان البرنامج يوفر جميع الدرايفرات المناسبة لاجهزة ابل حتى يتم ربطها مباشرة مع الكمبيوتر عن طريق الكابل يو اس بي ، ويمتاز التطبيق بقوتة وسرعته العالية في نقل البيانات الخاصة حيث يمكنك ارسال واستقبال الملفات المتعددة مباشرة بكل سهولة.

يمتاز التطبيق ببعض الخصائص الاضافية من ضمنها تكوين الرنات الموسيقية حيث يمكن لك قص اي مقطع صوتي ونقله بهدف تعيينه كرنة هاتفية في حالة وردك اتصال مباشر كما هو الحال بالنسبة للرسائل النصية والاشعارات التي تتوافد على جهازك ايفون او ايباد او ايبود.

يتم استخدام التطبيق في استعراض الصور والفيديوهات المخزنة والتي قمت بالتقاطها بواسطة كاميرا الايفون كما يمكن تحويل الصور ونقلها بصيغة JPG الى القرص الصلب مباشرة بهدف الاحتفاظ بها ومشاهدتها في اي وقت ترغب به.

علاوة على ذلك يمكن استعراض جميع الملفات المخزنة والاطلاع على تفاصيل كل ملف على حدى بما فيها الحجم والصيغة والمجلد المسجل فيه ، ويمكن ايضا استخدام محرك البحث الخاص للوصول الى ملفات معينة موجودة في الهاتف.

عمل نسخة احتياطية من البيانات
 

وتجدر الاشارة الى ان التطبيق يعتبر بديلا مناسبا للايتونز حيث يمكن الاعتماد عليه في مهام الادارة ولا يتطلب تنصيب الاول حيث ان iDevice Manager يفي بالغرض ويقدم لك كل ما تحتاجه من ادوات ومزايا يمكن الوصول اليها.

من خلال هذا البرنامج يمكنك عمل نسخة احتياطية من البيانات والاحتفاظ بها في القرص الصلب والوصول اليها في اي وقت ترغب به مما يجعل بياناتك امنة ومحتفظ بها لاطول مدة ممكنة وفي حالة فقدان الملفات من الذاكرة التخزينية سوف تتمكن من الوصول الى النسخة الاحتياطية ، ويقوم التطبيق بعرض معلومات وتفاصيل مميزة عن الحالة العامة للجهاز بحيث تستطيع الاطلاع على المساحة الشاغرة والممتلئة إضافة الى نوع النظام واصدار الفريم وير واسم الجهاز.

صناعة النغمات الصوتية

خصائص اضافية

يعمل برنامج iDevice Manager على تقديم خيارات اضافية الى جانب ادارة الاجهزة عبر الكمبيوتر وتتمثل في امكانية تحويل الصور التي يقوم بالتقاطها هاتف الايفون الخاص بك الى تنسيق معتمد ويمكن عرضه وتشغيله على الكمبيوتر دون مشاكل مثل JPG ، ايضا هناك ميزة صناعة النغمات والرنات الموسيقية من خلال تحويل أي ملف صوتي MP3.

مزامنة جهات الاتصال

يضمن برنامج ادارة الايفون iDevice Manager الوصول الكامل لجهات الاتصال المسجلة على هاتفك ويمكن عمل مزامنة لها ونقلها مباشرة على الهارد ديسك واخد نسخة احتياطية منها تحسبا لاي طارئ قد يؤدي الى فقدان الوصول الى هاتفك ، ايضا يمكن القيام بعملية عكسية اي نقل جهات الاتصال الموجودة على حاسوبك مباشرة الى هاتف الايفون من خلال برنامج اوتلوك الموجود تقريبا في جميع انظمة الويندوز.

ادارة الصور والفيديوهات

خصائص برنامج ربط الايفون Features iDevice Manager

  • الوصول الى الملفات المخزنة في الايفون والايباد.
  • الاطلاع على معلومات خاصة عن الجهاز المتصل.
  • امكانية عمل نسخة احتياطية من كافة البيانات.
  • ميزة تحويل الصور الملتقطة الى صيغ متداولة.
  • نقل الفيديوهات والصور من الايفون الى الكمبيوتر.
  • يقدم جميع التعريفات المناسبة مع عدم الحاجة الى ايتونز.

معلومات عن برنامج ربط الايفون iDevice Manager

💿 اصدار البرنامج : 11.3.5.0
📊 حجم البرنامج : 67.0 MB
🖥 توافق البرنامج : Windows
🔑ترخيص البرنامج : مجاني
🏢 الناشر : Marx Softwareentwicklung

تحميل برنامج ربط الايفون iDevice Manager

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-