الاحدث

برنامج نقل الملفات الى الايفون 2023 Leawo iTransfer للكمبيوتر

Leawo iTransfer

برنامج مزامنة الملفات مع الايفون Leawo iTransfer

 Leawo iTransfer هو برنامج غني عن التعريف يفتح الباب امام القيام بمجموعة كبيرة من الوظائف المتعلقة بمزامنة هواتف الايفون والتابلت مع الكمبيوتر حيث يمكن من خلاله نقل الملفات من والى الاجهزة المتعددة التي يتم ربطها مع الكمبيوتر عن طريق الكابل ، ويدعم التطبيق مختلف الاجهزة الخاصة بـ Apple حيث يقدم كافة التعريفات ويعمل على تنصيبها في نظام الويندوز حتى يتعرف التطبيق على اجهزتك الخاصة.

يمتاز التطبيق بتوافقه مع جميع انواع الملفات مما يفتح امامك الباب لنقل ملفاتك الشخصية من هاتفك الى الكمبيوتر بكفاءة عالية من ابرزها الفيديوهات والصور الشخصية التي قمت بالتقاطها ايضا المستندات الرقمية وغيرها من الملفات الاخرى التي هي مخزنة على ذاكرة التخزين لهاتفك ، ايضا يمكنك نقل الافلام والنغمات والصوتيات من حاسوبك الى الايفون بكل سهولة.

برنامج مزامنة الملفات مع الايفون

من بين المميزات القوية في البرنامج ميزة الفرز والفلترة التي تساعدك بشكل ذكي في عملية النسخ الاحتياطي للملفات وذلك عبر تقديمه مجموعة من السمات التي ستساعد بشكل حتمي في الوصول الى الملفات المرغوب به ضمن الالاف الملفات ، ويمكنك ايضا استخدام وظيفة البحث السريع لاستهداف الملفات بناءا على التسمية او اي من المعلومات الاخرى.

وتجدر الاشارة الى ان برنامج Leawo iTransfer يدعم مختلف انواع الاجهزة بما فيها الحديثة منها حيث لن تجد مشكلة في ربط وعمل مزامنة لاحد اجهزتك مع الكمبيوتر ، فضلا عن امكانية عمل مزامنة لاكثر من جهاز في ان واحد وهذا سوف يساعدك على نقل الملفات من جهاز الى اخر بكل سهولة ، اضافة الى ذلك فهو سهل الاعداد والاستخدام ولا يحتاج الى خبرة.

ابرز خصائص برنامج Leawo iTransfer

النقل السريع للملفات

يمكنك انطلاقا من خواص التطبيق الرائدة نقل مختلف انواع الملفات مثل الفيديوهات والافلام والصوتيات من حاسوبك الى هاتف الايفون بسرعة عالية بكل سهولة من مسارات متعددة الهارد ديسك او وسائط التخزين المتمثلة في الفلاش ديسك والاسطوانات المضغوطة.

معلومات عامة عن الجهاز

بعد تشغيل التطبيق ومزامنة جهازك مع الكمبيوتر سوف تتمكن من الاطلاع على معلومات خاصة عن الجهاز تتمثل في نوعه والسعة التخزينية فضلا عن اصدار النظام والرقم التسلسلي.

عمل نسخ احتياطية للايفون

النسخ الاحتياطي

امكانية عمل نسخة احتياطية من جميع الملفات والبيانات المخزنة على هاتفك او التابلت وحفظها مباشرة على الهارد ديسك لتكون في مأمن من فقدانها من هاتفك.

عرض الصور والفيديوهات

بعد عملية المزامنة الربط بكيفية صحيحة سوف يكون بمقدورك الاطلاع على جميع الصور والفيديوهات التي قمت بالتقاطها بواسطة كاميرا هاتفك مباشرة على نظام الويندوز وادارتها.

معلومات عن برنامج نقل الملفات الى الايفون Leawo iTransfer

💿 اصدار البرنامج :2.0.0.7
📊 حجم البرنامج :37.1 MB
🖥 توافق البرنامج :Windows
🔑 ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :Leawo Software

تحميل برنامج نقل الملفات الى الايفون Leawo iTransfer

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-