الاحدث

تحميل اسرع في بي ان للاندرويد Free VPN Tomato رابط مباشر

فتح المواقع المحجوبة

تنزيل تطبيق الفي بي ان المجاني Free VPN Tomato للاندرويد

يعد Free VPN Tomato واحد من افضل الخيارات التي يمكن الاعتماد عليها في تصفح المواقع المحجوبة والولوج اليها بهوية مجهولة حيث يعمد الى تغيير جميع معلومات الاتصال الخاصة بجهازك التي تشمل الموقع الجغرافي والاي بي وغيرها من المعلومات الاخرى ويتم ضبط جهازك بشكل كامل ليتم استخدام سيرفر الفي بي ان في جميع التطبيقات التي تستخدمها.

يقدم برنامج الفي بي ان مجموعة من التقنيات المتقدمة في مجال الحماية والامن المعلوماتي يبقى الابرز منها هو تقنية التشفير المعتمدة التي اثبتت جدارتها في حماية المعلومات والبيانات الشخصية للمستخدمين على اختلاف انشتطهم والبيانات المرسلة ، فضلا عن تقديم خدمة الوصول الى المواقع المتاحة لبلدان محددة اي انك خارج الدائرة وبالتالي عدم القدرة في الوصول اليها والاستفادة من الخدمات التي تقدمها.

الخوادم المقدمة في تطبيق في بي ان Free VPN Tomato هي امنة وسريعة للغاية وتعمل على مدار الساعة وبالتالي لن تجد مشاكل في استخدامها لطالما كانت متاحة في قائمة التطبيق الخاصة ، وفي هذا الصدد هناك الكثير من الشبكات لبلدان عالمية مثل المانيا والولايات المتحدة الامريكية وكندا وغيرها ، بعد الاتصال بأحد السيرفرات يتم بشكل تلقائي تغيير كافة بيانات الاتصال مثل الاي بي والموقع الجغرافي وغيرها.

ما هي استخدامات الفي بي ان ؟

يتم استخدامه لاغراض متعددة من بينها حماية خصوصية المستخدم ومنع المتطفلين من الوصول اليها ، اما في حالة اتصالك من شبكة واي فاي عمومية داخل مقهى على سبيل المثال سيكون من الضروري استعمال الخدمة نظرا لعدم معرفتك بكافة المتصلين بالشبكة ونواياهم لهذا قد يتم قرصنة اتصالك والتجسس عليك باستخدام بعض التقنيات.

فتح المواقع المحجوبة للاندرويد

كيفية استخدام VPN

هذا البرنامج يسهل عليك الكثير من الخطوات مقارنة بالطريقة اليدوية فكل ما عليك هو تنصيب البرنامج على هاتفك بالطريقة السليمة ليقوم الاخير بضبط اعدادات هاتفك لتتماشى مع خدمة الفي بي ان الحصرية والاتصال فيما بعد بأي سيرفر متاح في التطبيق ، وذلك يكون من خلال بضع خطوات وتجدر الاشارة الى ان هذا التطبيق يعرض خدماته بشكل مجاني.

نقاط قوة برنامج Free VPN Tomato

سهل ومجاني

يقدم البرنامج مميزاته بشكل مجاني في وجه المستخدمين بحيث يمكن الاستفادة من كافة خدماته دون قيود اضافة الى كونه الاسهل على الاطلاق من حيث الاستخدام ويتم ضبطه واعداه من خلال بضع خطوات.

خوادم متعددة

يعطيك Free VPN Tomato مجموعة كبيرة من الخوادم السريعة والتي تعمل على مدار الساعة ويمكنك اختيار السيرفر المصادف للبلد وقت ما رغبت بدلك مع امكانية التبديل بينها.

حماية مضمونة للخصوصية

البرنامج يعمل على اخفاء هويتك الحقيقية بشكل كامل وعدم اظهارها للمواقع كما يعمل ايضا على تشفير جميع بيانات الاتصال حتى لا يتمكن ان متسلل من التجسس عليك في حالة الاتصال بشبكة واي فاي عمومية.

تخصيص الفي بي ان

يتيح لك البرنامج خاصية تخصيص التطبيقات التي يمكنها استخدام الفي بي ان المتاح ويمكن استثناء البقية من ذلك بشكل سلس للغاية.

تحميل اسرع في بي ان للاندرويد

فتح المواقع المحجوبة

تطبيق الفي بي ان يقدم فرصة مضمونة للوصول الى كافة انواع المواقع الالكترونية التي هي محجوبة افتراضيا على بلدك وهذا ينطبق ايضا على الفيديوهات وتحميل الالعاب والتطبيقات.

معلومات عن اسرع في بي ان للاندرويد Free VPN Tomato

💿 اصدار البرنامج :2.88.22
📊 حجم البرنامج :22.96 MB
🖥 توافق البرنامج :Android
🔑 ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :IronMeta Studio

تحميل اسرع في بي ان للاندرويد Download Free VPN Tomato

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-