الاحدث

تحميل متصفح تور للاندرويد 2024 Tor Browser رابط مباشر مجانا

حماية الخصوصية والتصفح بهوية مجهولة

تحميل برنامج تور Tor Browser للاندرويد اخر اصدار

متصفح تور هو احد التطبيقات المفيدة بالنسبة للمستخدمين الذين يركزون بشكل كبير على الخصوصية حيث ان الاخير سوف يعمل على تقديم تقنيات رائدة في المجال تجعل تصفحهم محمي ومجهول قدر الامكان وبالتالي الابحار في الويب دون ترك اي اثار حقيقية على المواقع الالكترونية يمكن ان تقود اليهم وعن مكانهم حيث يقدم التطبيق سيرفرات في بي ان قوية تقوم على تغيير كافة معلومات الاتصال الخاصة بهم.

يستطيع متصفح تور توفير اعلى التقنيات تقدما في مجال الامن والخصوصية وتشفير البيانات مما جعله رائدا في مجاله وتقديمه للاندرويد هو خطوة رائعة تفيد المستخدمين في الحصول على المزايا التي كانو يحصولون عليها عبر متصفح تور للكمبيوتر مباشرة على هواتفهم الذكية مما جعل الكثيرين يقومون بتحميله وتنصيبه على هواتفهم لحفظ الخصوصية والتصفح الامن.

استخدامات متصفح تور للاندرويد

يمكن استعمال المتصفح في الكثير والاكثير من الاستخدامات من ابرزها اخفاء الهوية وتصفح امن للمواقع الالكترونية مع امكانية فتح المواقع الالكترونية التي تم حجبها عن بلدك وذلك عن طريق استبدال معلومات الاتصال واستخدام في بي ان سريع عبر مجموعة متفرقة من السيرفرات العالمية ، كما يمكن استعماله كمتصفح امن وعادي للمواقع الالكترونية.

دعم المواقع الالكترونية

من خلال هذا متصفح تور المعروف بخصوصيته ستتمكن من الاستفادة من قدراته كمتصفح عادي مثله مثل غيره من متصفحات الاندرويد مثل متصفح اوبرا ، حيث انه متوافق مع كافة تكوينات الويب مما يعني استعراض صفحات الويب بافضل حال دون ظهور مشاكل في التنسيق والعرض ، كما يمكنك ايضا اضافة مواقعك المفضلة الى قائمة مخصصة لتسهيل الولوج اليها لاحقا.

متصفح البصلة للاندرويد

سرعة قوية في التصفح

على الرغم من التقنيات المعقدة التي تطبق في حالة التصفح الخاص والامن يبقى متصفح تور للاندرويد سريعا للغاية حيث يضمن افضل معدلات الاستجابة اثناء التصفح على الويب ويمكنك استعمال بعض الخواص الاضافية لتحسين تجربة التصفح وجعلها افضل بمرات ، ويستخدم المتصفح تقنية الضغط لتقليل حجم البيانات المستقلبة عبر المتصفح وتسريع التصفح وعرض البيانات والصور بأفضل حال ممكن.

ابرز المزايا في متصفح تور للاندرويد Tor Browser

تشفير متعدد الطبقات

يدعم متصفح تور للاندرويد تشفير كافة المعلومات والبيانات الشخصية للمستخدمين من خلال ميزة التشفير متعددة الطبقات تعمل على حماية جميع البيانات بيكفية متقدمة وتقوم على اخفائها بشكل متقدم ، وهذا سيحيل دون شك الى ابعاد الانظار عن معلومات التصفح الخاصة بك بطريقة احترافية.

منع التتبع

يقوم المتصفح بقطع الصلة عن المواقع الالكترونية التي تزورها حتى لا تتمكن من عرض الاعلانات وفقا لخاصية التتبع كما يتم مسح جميع ملفات تعريف الارتباط اوتوماتيكيا بعد انتهاء التصفح.

تصفح المواقع المحجوبة

الوصول السريع الى كافة المواقع دون استثناء وخصوصا المواقع الالكترونية  التي واجهت صعوبة في الولوج اليها في ظل الحجب والقيود المفروضة على بلدك.

حماية من التجسس

يحمي Tor Browser للاندرويد كافة العمليات التي تقوم بها انطلاقا من التطبيق عبر حمايتها وتشفيرها وبالتالي يصعب على اي احد متابعة اتصالك او التعرف على المواقع التي تزورها حتى وان كنت ضمن شبكة واي فاي عمومية.

متصفح تور للاندرويد

كبح الاعلانات المزعجة

يقوم المتصفح على منع جميع الاعلانات المزعجة التي قد تظهر لك بشكل كبير في ظل تصفح بعض مواقع الويب ويتم تنفيد العملية بشكل تلقائي ، وتلك الاعلانات قد تحتوي على مخاطر وتهديدات امنية متعددة لا يجب التهاون معها بأي شكل من الاشكال وحجبها سيكون بمثابة خطوة رائعة.

اللغات والترخيص

يدعم المتصفح عرض الواجهة والاعدادات بأكثر من لغة عالمية من ابرزها الانجليزية والعربية والفرنسية وعند عملية التنصيب يقوم التطبيق بضبط اللغة حسب لغة النظام ، اما بالنسبة للترخيص فهو مجاني بشكل كامل ولا يوجد هناك تقييد للخصائص.

معلومات عن متصفح تور للاندرويد Tor Browser

💿 اصدار البرنامج :13.0.12
📊 حجم البرنامج :99.3 MB
🖥 توافق البرنامج :Android
🔑ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :The Tor Project

تحميل متصفح تور للاندرويد Download Tor Browser

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-