الاحدث

تحميل تطبيق توربو في بي ان 2024 للاندرويد Turbo VPN رابط مباشر

تحميل تطبيق توربو في بي ان للاندرويد Turbo VPN رابط مباشر

الكثير من المستخدمين يعانون من تعذر الوصول الى بعض المواقع الالكترونية حيث تكون الاخيرة قد حظرت امكانية الوصول اليها من بلدان مخصصة ولفك الحجب يمكنك استخدام برنامج Turbo VPN الذي يعد من البرامج المميزة والقوية في مجال فتح المواقع المحجوبة حيث يقدم لك مجموعة من السيرفرات التي تعمل على مدار اليوم بشكل مستقر دون مشاكل ويمكن اختيار السيرفر الذي تراه مناسبا من خلال القائمة المتاحة.

من المميزات الرئيسية والقوية للتطبيق هي عدم التأثير سلبا على سرعة النت لديك وهذا يعني تصفح المواقع المحجوبة بطريقة سلسة دون بطئ حيث يتم الحفاظ على السرعة الخاصة التي يوفرها لك مزود الانترنت دون بجودتها وهذا ما جعل التطبيق يتربع على عرش افضل تطبيقات الفي بي ان المتاحة للاندرويد.

كما يعمل توربو في بي ان على حماية وتشفير الاتصال بالانترنت مما يعني انه لن تكون هناك اية مخاطر في ظل استخدام شبكات واي فاي عمومية وهذا امر هام يبحث عنه الكثير من المستخدمين ليبقى الاتصال الخاص بهم محميا لاقصى درجة ولتفادي التجسس عليك من خلال تقنيات رائدة في مجال التشفير المعقد الذي لا يمكن كسره حيث يقدم تشفير AES من الدرجة العسكرية 128 بت.

هذا ويقدم برنامج Turbo VPN خدماته في وجه العموم بشكل مجاني دون قيود او حدود مما يعني الاستفادة الكاملة من الخصائص المقدمة دون اداء تكاليف اضافية وبالتالي يمكن توفيرها لاستخدامها في شراء خدمات اخرى هامة بالنسبة لديك.

تغيير معلومات الاتصال بالانترنت

ويسمح البرنامج للمستخدم بالوصول الى الفيديوهات المتاحة على بعض المواقع التي تمنع الايبي الخاص ببلدك من مشاهدتها فضلا عن امكانية تحميل التطبيقات والالعاب التي ينطبق عليهم مفهوم الحجب والحظر وعند محاولة الوصول اليها سوف تظهر لك رسالة هذا المحتوى غير متاح في بلدك.

وفي حالة قامت احدى المواقع بحظر الايبي الخاص بك وهذا امر شائع الحدوث ويكون السبب في بعض الاحيان ان السكربتات الخاصة بالموقع ادرجتك ضمن الخانة السوداء بشكل تلقائي ولكن مع التطبيق سوف يكون بمقدورك تغيير معلومات الاتصال الخاصة بهاتفك والوصول المباشر اليها واعطائها معلومات وبيانات خاصة مسموح لها بالوصول ، بالمختصر المفيد برنامج توربو في بي ان هو ما تبحث عنه ويقدم مميزات استثنائية وهامة في فتح المواقع المحظورة وايضا تشفير وحماية الاتصال الخاص بك.

ما هي استخدامات برنامج الفي بي ان ؟

  • منح اتصالك اعلى قدر من الحماية والتشفير لتأمين كافة العمليات التي تقوم بها عبر الانترنت لتشمل التصفح وتطبيقات التواصل الاجتماعي وغيرها من الانشطة الاخرى.
  • الوصول الى الخدمات المحجوبة على بلدك من بينها المواقع الالكترونية والوصول ايضا الى تحميل التطبيقات والالعاب الغير متاحة لبلدك في الوقت الحالي.
  • امكانية ربط الاتصال بالانترنت من خلال مجموعة من السيرفرات القوية وبذلك تغيير جميع بيانات الاتصال مثل الاي بي الذي يرمز الى البلد الذي تتصل منه مثلا سوف يظهر للموقع انك تقوم بالاتصال من امريكا مثلا وانت في دولة مصر.

الحصول على مميزات اضافية

عند استخدام برنامج توربو في بي ان سوف يكون بمقدورك التمتع بكافة التطبيقات والمواقع الالكترونية العالمية المتاحة بشكل حصري للبلدان الاجنبية وهذا سوف يمنحك الوصول الى المزايا التي يتم تقديمها لتلك البلدان العالمية ، كما سوف تحصل ايضا على خصوصية عالية نظير استخدام برنامج الفي بي ان للاندرويد تعمل على اخفاء هويتك الحقيقية ومنع التجسس عليك.

في بي ان للاندرويد

السرعة والسيرفرات

بعد استخدامك لبرنامج Turbo VPN سوف تحصل على مجموعة كاملة من السيرفرات الخاصة بالفي بي ان تلك الاخيرة ستقدم لك افضل تجربة ممكنة حيث تمتاز الخوادم بسرعتها العالية في الوصول الى المواقع والخدمات والتطبيقات ايضا ، يعني هذا التمتع بسرعة عالية ويمكنك اختيار السيرفر بشكل يدوي او اوتوماتيكي حسب رغبتك الخاصة.

طريقة استخدام Turbo VPN

بالنسبة لاستخدام هذا التطبيق فلن تكون بحاجة الى ضبط يدوي من هاتفك فالبرنامج يقوم بدور كامل في اعداد هاتفك لربط الاتصال بالفي بي ان وعمليا يتم تغيير كافة معلومات الاتصال لديك ويمكنك التأكد فيما بعد من خلال مواقع خاصة بتحديد الاي بي لجهازك ، ويعني هذا سلاسة اضافية في ادارة الخدمة والوصول الى الفي بي ان.

مميزات تطبيق توربو في بي ان Features Turbo VPN

  • يتيح لك توديع مشكلة هذا المحتوى غير متاح في بلدك.
  • يقدم سيرفرات اتصال قوية تحافظ على سرعة النت.
  • تغيير معلومات الاتصال والوصول الى المواقع المحجوبة.
  • تشفير معقد يحمي معلوماتك من الوقوع بين ايدي المتسللين.
  • يتم حمايتك على مدار الساعة اثناء استخدام شبكة واي فاي عمومية.
  • الغاء حظر الوصول الى الشبكات الاجتماعية مثل فيس بوك وتويتر.
  • يمكن الاستفادة من الخدمات المقدمة دون مقابل ودون حدود.

معلومات عن تطبيق توربو في بي ان Turbo VPN

💿 اصدار البرنامج :4.0.6.1
📊 حجم البرنامج :25.15 MB
🖥 توافق البرنامج :Android
🔑 ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :Innovative Connecting

تحميل تطبيق توربو في بي ان Download Turbo VPN

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-