الاحدث

تحميل برنامج AnyTrans لادارة الايفون والايباد 2023 للكمبيوتر

برنامج ادارة الايفون من الكمبيوتر

برنامج ادارة الايفون والايباد للكمبيوتر AnyTrans

 AnyTrans هو واحد من افضل الخيارات المتاحة في مجال ادارة هواتف الايفون والايباد حيث يمكنك تنفيد الكثير من عمليات الادارة مثل الوصول الى الملفات ونقلها الى الهارد ديسك الخاص بالكمبيوتر واستعراض الصور من خلال معرض الصور المتاح ، ويقدم البرنامج جميع التعريفات لنظام الويندوز حتى يتسنى لك مزامنة اجهزة ابل بشكل صحيح دون مشاكل.

البرنامج يمتاز بواجهة استخدام سهلة معدة خصيصا للمبتدئين في المجال حيث لن يجدو ادنى صعوبة في الوصول والتعمق في ادوات ومزايا التطبيق في مجال ادارة اجهزة الايفون والايباد وتدعم الواجهة اكثر من لغة عالمية يمكن استخدامها في تسهيل فهم الخواص المقدمة.

يقدم البرنامج توافق كامل مع كافة اجهزة ابل بإصداراتها الحديثة والقديمة حيث يقدم التعريفات المطلوبة لنظام الويندوز الخاص بك وبذلك تضمن مزامنة فورية للاجهزة عبر الكابل ، ويعطيك هذا امكانية ادارة اكثر من جهاز لابل تمتلكه مثلا الايباد والايفون ، ويمكنك من خلال البرنامج التعرف على كافة المعلومات والمواصفات الخاصة بجهازك بما فيها الرقم التسلسلي واصدار النظام والسعة التخزينية.

ادارة التطبيقات المنصبة

تحميل الفيديوهات والتطبيقات

يقدم البرنامج ميزة رائعة الا وهي امكانية تحميل الفيديوهات والوسائط المتعددة من الانترنت ونقلها مباشرة الى جهازك بكل سهولة حيث يدعم الكثير من المواقع الالكترونية التي يمكنك التحميل منها وهذا يعني امكانية تحميل الفيديوهات والافلام بغرض مشاهدتها على هاتفك او التابلت الخاص بك ، ويدعم منزل الملفات سرعة عالية في التحميل وكذلك في نقل الملفات الى هاتفك.

استنساخ ونقل البيانات

في حالة قمت بشراء هاتف جديد من نفس الشركة او كنت تمتلك هاتف اندرويد فبشكل مباشر سوف ترغب في نقل الملفات والبيانات وجهات الاتصال التي كانت موجودة في هاتفك القديم ولهذا الغرض يقدم برنامج AnyTrans امكانية تنفيد ذلك وبكل سهولة ، ولهذا الغرض يتم استخدام هذا التطبيق نظرا لكفاءته العالية في اتمام عمليات الاستنساخ ونقل البيانات.

نقاط قوة برنامج ادارة الايفون AnyTrans

نسخ احتياطي للملفات

يتيح لك برنامج AnyTrans نسخ الملفات احتياطيا على الهارد ديسك وهذا لتجنب الوقوع في حسابات ضيقة في حالة وقوع خطب لهاتفك الذي عليه مئات الصور والفيديوهات الشخصية لذا يمكنك حفظ جميع البيانات الهامة مباشرة على الهارد ديسك في نسخة احتياطية.

النسخ الاحتياطي للملفات

نقل الصور والفيديوهات

يقدم لك البرنامج خدمة رائعة وهي النقل السريع للصور مباشرة على حاسوبك حيث يمكنك بكل سهولة اختيار الصور والفيديوهات التي ترغب في نقلها وحفظها على الهارد ديسك.

نقل الموسيقى

يمكنك باستخدام هذا التطبيق الرائد نقل جميع انواع الملفات الصوتية المخزنة على حاسوبك والتي قمت بتحميلها من الانترنت الى هاتفك دون قيود.

حفظ ونقل الرسائل

من المميزات التي سوف تنال اعجابك هي نقل الرسائل القصيرة والمرفقات الخاصة بها مباشرة على الكمبيوتر وحفظها احتياطيا بكل سهولة.

ادارة التطبيقات المنصبة

تستطيع ايضا الوصول الى جميع التطبيقات والالعاب المنصبة في هاتفك مع امكانية نقلها الى هاتف اخر دون الحاجة الى تحميلها مرة اخرى.

تحميل الفيديوهات ونقلها الى الايفون

معلومات عن برنامج ادارة الايفون والايباد AnyTrans

💿 اصدار البرنامج :8.9.5
📊 حجم البرنامج :9.4 MB
🖥 توافق البرنامج :Windows
🔑 ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :iMobie Inc

تحميل برنامج ادارة الايفون والايباد Download AnyTrans

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-