الاحدث

برنامج النسخ الاحتياطي ومزامنة الملفات 2024 FreeFileSync للكمبيوتر

برنامج النسخ الاحتياطي ومزامنة الملفات للكمبيوتر

برنامج المزامنة والنسخ الاحتياطي FreeFileSync

FreeFileSync هو برنامج يسمح لك بمزامنة الملفات ونسخها احتياطيا على الانترنت او عدة مصادر اخرى مثل الفلاش ديسك او الكارت ميموري ، ويسمح لك البرنامج ايضا بإدراة قوية لجميع الملفات المخزنة على الهارد ديسك كما يتوفر على خاصية النسخ السريع التي سوف تخول لك نقل الملفات كبيرة الحجم في وقت وجيز بين اقسام ومجلدات الهارد ديسك ، ويمتاز التطبيق بسهولة الاستخدام مع امكانية الادارة من خلال اختصارات لوحة المفاتيح.

يقدم لك البرنامج بعض الادوات الرائدة في المجال من بينها اداة مقارنة الملفات حسب محتوياتها وهذا يساعدك في اكتشاف الملفات المكررة الموجودة على الهارد ديسك وبالتالي يمكن التركيز عليها وحذفها ان كانت لك الرغبة في ذلك.

علاوة على ذلك يمكن استخدام البرنامج في عدد كبير من العمليات من بينها تسمية عدد كبير من الملفات بشكل جماعي بحيث تستطيع تخصيص التسمية وبناءا عليها يتم تسمية كافة الملفات المختارة مع بعض الاضافات مثل الارقام في اخر التسمية لتجنب المطابقة.

نسخ الملفات احتياطيا

ويمتاز FreeFileSync بختفته على موارد النظام حيث ان استهلاكه يبقى ضئيلا حتى في ظل التكثيف من العمليات عليه واعطائه الكثير من الاوامر لتنفيدها حيث ان الكود البرمجي الخاص به يبقى نظيفا وسلس للتنفيد ، هذا وتشمل الخصائص الاضافية الموجودة في برنامج النسخ الاحتياطي ومزامنة الملفات الاطلاع على كافة العمليات التي تم القيام بها لمساعدتك في التنظيم وعدم الوقوع في فخ التكرار للعمليات خصوصا ان كانت كثيرة ، الى جانب ذلك يدعم التطبيق مزامنة الملفات الى سيرفرات الاف تي بي حيث يمكن ربط اتصال امن والبدء في ارسال ومزامنة ملفاتك المخزنة بسلاسة.

مزامنة احترافية للملفات

عند استخدام التطبيق ستكون لديك الصلاحية الكاملة في حفظ مختلف انواع الملفات ومزامنتها بطريقة احترافية ويمكنك وضع خطة تشمل نوعية الملفات التي يتم تخزينها وحفظها وايضا نطاق التخزين الخاص بها ، فضلا عن الوقت الذي يتم فيه النسخ الاحتياطي والمزامنة وبذلك تضمن القيام بمختلف العمليات نيابة عنك وبشكل تلقائي حسب الخطة التي قمت بتحديدها مسبقا.

دعم التخزين السحابي

يدعم التطبيق امكانية النسخ الاحتياطي على وسائط التخزين وبعض التقنيات الاخرى واحد اهمها الخدمات السحابية حيث نجد انه متوافق مع دروب بوكس وجوجل درايف وغيرها فضلا عن امكانية استخدام سيرفرات الاف تي بي كذلك في تخزين الملفات ، ويمكنك عمل مزامنة للملفات عبر حسابك بطريقة امنة نظرا لاعتماد التطبيق على تقنيات التشفير وحماية بيانات تسجيل الدخول.

حفظ الملفات على خدمات التخزين السحابي

الترخيص واللغات

يمكنك استخدام برنامج النسخ الاحتياطي FreeFileSync بشكل مجاني دون قيود او حدود مفروضة على الاستخدام وهذا على الرغم من المزايا التي يقدمها في مجاله ، كما انه متاح بالكثير من اللغات العالمية ابرزها العربية والانجليزية والفرنسية وهذا يساعد ايضا في فهم اكبر لخصائص وادوات التطبيق.

خصائص برنامج النسخ الاحتياطي ومزامنة الملفات FreeFileSync

  • نقل الملفات والبيانات المتعددة الى وسائط التخزين بسهولة.
  • السرعة العالية في نسخ البيانات المتعددة.
  • خاصية المقارنة المباشرة بين مواصفات الملفات.
  • يساعد في كشف الملفات المكررة داخل الهارد.
  • متوافق مع كافة انظمة الويندوز الحديثة والقديمة.
  • دعم خدمات التخزين السحابي في مزامنة الملفات.
  • الوصول الى وسائط التخزين وحفظ البيانات عليها.
  • امكانية جدولة عمليات النسخ الاحتياطي وفق خطة خاصة بك.

معلومات عن برنامج النسخ الاحتياطي ومزامنة الملفات FreeFileSync

💿 اصدار البرنامج :13.0
📊 حجم البرنامج :19.20 MB
🖥 توافق البرنامج :Windows
🔑 ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :Zenju

تحميل برنامج النسخ الاحتياطي ومزامنة الملفات Download FreeFileSync

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-