الاحدث

تحميل برنامج لتشفير الملفات بشكل قوي 2023 Jetico BestCrypt للكمبيوتر

تشفير وحماية الملفات

برنامج تشفير الملفات للكمبيوتر Jetico BestCrypt

 Jetico BestCrypt هو برنامج غني عن التعريف اختصاصاته هي تشفير وحماية الملفات بشكل قوي بالاعتماد على اقوى الخوارزميات المتعددة في المجال حيث سوف تجعل ملفاتك امنة ومحمية ، ويمكن حمايتها بإستخدام كلمة مرور قوية حيث لن يستطيع اي احد فتحها الا من خلال ادخال كلمة المرور التي قمت بتعيينها مسبقا.

يمنح التطبيق لمستخدميه خصوصية كبيرة في حماية الملفات ومنع الوصول غير المصرح هذا ويدعم مجموعة كبيرة من البيانات من بينها الفيديوهات والصور الشخصية فضلا عن المستندات وبيانات اخرى متعددة ، ويمتاز البرنامج ايضا بخفته على الموارد الخاصة بالحاسوب.

 Jetico BestCrypt هو سهل الاستخدام ولن تحتاج الى خبرة كبيرة مسبقة للتعامل معه حيث يمكن اعداده انطلاقا من بضع خطوات بسيطة للغاية كل ما عليك هو اختيار الملفات التي ترغب في تشفيرها وتحديد خوارزميات التشفير التي ترغب بها ومن ثم تعيين كلمة المرور والنقر على تشفير وهذا كل ما في الامر.

Jetico BestCrypt

ان النسخ التي يتم انشائها بواسطة هذا التطبيق يمكن الاحتفاظ بها احتياطيا على الاسطوانات المضغوطة او نقلها الى مصادر متعددة من بينها الاسطوانات المضغوطة حتى تكون في مأمن ولتتمكن الوصول اليها خصوصا ان كانت الاخيرة تكتسي اهمية بالغة بالنسبة لك ، بالمختصر المفيد ان برنامج تشفير الملفات بشكل قوي Jetico BestCrypt هو خيار متكامل وانسب للقيام بمهمات الحماية والتشفير ويجعلك مرتاح البال تجاه خصوصية الملفات حيث لا يمكن تجاوز الحماية المفروضة على الملفات بأي شكل من الاشكال.

اعلى تقنيات التشفير

من بين اكثر المميزات في هذا البرنامج هي ميزة التشفير القوي الذي يعتمد عليها في تشفير وحماية الملفات التي ترغب في تشفيرها وهذا يعني الحفاظ على خصوصيتها وضمان عدم انتهاكها تحت اي ظرف من الظروف ، ولا يوجد اطلاقا اي طريقة لفك تشفيرها حيث يتعين عليك حفظ كلمة المرور التي تقوم بتعيينها في مكان امن وتدوينها حتى لا تفقدها لاحقا وبالتالي تفقد الوصول الى الملفات المشفرة.

 الحفاظ على الملفات

ان كانت لديك بعض الملفات الهامة والحساسة التي لا ترغب في تعرضها للتخريب من احد الفيروسات او تعطل نظام الويندوز او الهارد ديسك فيمكنك اتباع بعض الخطوات التي من بينها تشفير تلك الملفات من خلال Jetico BestCrypt وحفظها في مكان امن على سبيل المثال وسائط التخزين مثل الفلاش ديسك او هارد ديسك خارجي او حتى نقلها الى الخدمات السحابية وهي مشفرة.

تشفير وحماية الملفات

خصائص برنامج تشفير الملفات بشكل قوي Features Jetico BestCrypt

  • يقدم مجموعة مثالية من الخوارزميات الخاصة بالتشفير.
  • امكانية نسخ الملفات المشفرة احتياطيا عبر وسائط متعددة.
  • يتيح لك رفع النسخ الاحتياطية مباشرة على خدمات التخزين السحابي.
  • الدعم الكامل والمثالي لاصناف متعددة من البيانات.
  • حماية من البرمجيات الخبيثة والسرقة باستخدام الكيلوجر.
  • تشفير جميع انواع الملفات الشخصية والحساسة بكافة انواعها.

معلومات عن برنامج تشفير الملفات بشكل قوي Jetico BestCrypt

💿 اصدار البرنامج :9.08.1
📊 حجم البرنامج :98.4 MB
🖥 توافق البرنامج :Windows
🔑 ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :Jetico

تحميل برنامج تشفير الملفات بشكل قوي Download Jetico BestCrypt

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-