الاحدث

تحميل شاومي مشغل الفيديو 2024 للاندرويد Mi Video رابط مباشر

تشغيل الفيديوهات والصوتيات

تنزيل مشغل الفيديو للاندرويد Mi Video اخر اصدار

 Mi Video هو خيار فريد في تشغيل الفيديوهات الرقمية التي تقوم بالتقاطها بواسطة كاميرا الهاتف او تحميلها من خلال المتصفحات من المواقع الالكترونية حيث يضع المشغل رهن اشارتك مجموعة كاملة من الادوات التي سوف تحتاجها في عملية تشغيل وعرض مقاطع الفيديو بكيفية احترافية ، وتجدر الاشارة الى ان التطبيق يمتلك واجهة رسومية انيقة سهلة الاستخدام والتنقل بين جميع وظائفها المقدمة.

يمتلك مشغل الفيديو شاومي قدرة لتشغيل مختلف انواع وسائط الميديا بكافة التنسيقات وهذا يعني انك سوف تتمكن من عرض المقاطع التي قمت بتصويرها من خلال كاميرا هاتفك او تلك المقاطع التي يتم تحميلها انطلاقا من متصفحات الويب مثل الافلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية الاخرى ، الى جانب ذلك يدعم المشغل عرض المقاطع التي تأتي بجودات عالية دون الضغط على قدرات هاتفك الرام والمعالج.

بعد تنصيب تطبيق تشغيل الفيديو للاندرويد Mi Video ستتمكن مباشرة من الوصول الى جميع المقاطع المخزنة على هاتفك كما هو الحال مع الوسائط المخزنة على كارت الذاكرة التي تم ربطها مع الهاتف ، مع استخدام خيار البحث للوصول الى ملفات عبر التسمية ، كما يعطيك المشغل امكانية انشاء قوائم تشغيل خاصة بملفات الميديا وتشغيلها بشكل مرتب حسب رغباتك الخاصة.

ويتضمن مشغل الفيديوهات للاندرويد خدمات اضافية من ابرزها مدير الملفات الذي سوف يسمح لك بتشغيل اي فيديو واستعراض المجلدات والملفات بطريقة عصرية انيقة ، فضلا عن اداة حماية الخصوصية من خلال تعيين كلمة المرور للوصول الى بعض المجلدات التي تحتوي على ملفات شخصية خاصة بك ولا ترغب لاي احد في الوصول اليها دون اذنك.

شاومي مشغل الفيديو

ابرز المميزات في مشغل الفيديو Mi Video

الوصول الى المقاطع

يضمن لك البرنامج الوصول الى جميع المقاطع وعرضها بكيفية منظمة لتتمكن من تشغيلها مباشرة من خلال المشغل كما يقوم بتصنيفها حسب عدة معايير معتمدة ومختلفة.

منزل للفيديوهات

يعطيك ايضا شاومي مشغل الفيديو امكانية تحميل الفيديوهات من شبكات التواصل الاجتماعي المشهورة مثل فيس بوك وشبكة انستقرام وغيرها مما يعني تحميل الفيديوهات بكل سهولة.

فيديوهات اون لاين

يحتوي التطبيق على قسم خاص بمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت حيث يمكنك مشاهدة فيديوهات متنوعة تقنية ومسلية ورياضية وغيرها.

دعم مختلف الصيغ

شاومي مشغل الفيديو متوافق مع كافة انواع صيغ الفيديوهات والافلام حيث انه يأتي مع ترميزات كاملة تساعده في عملية التشغيل وعرض الوسائط.

تطبيق تشغيل الفيديو

دعم الترجمة

يمكنك اضافة ترجمات خاصة بالافلام اثناء عملية المشاهدة او تحميلها من الانترنت بلغات متعددة ويعطيك في هذا الصدد امكانية التحكم في حجم ولون الترجمة النصية التي سوف تظهر اثناء العرض.

تحديثات متواصلة

يعمل مطورو هذا المشغل على اصدار تحسينات بشكل مستمر على التطبيق حتى يتم اصلاح المشاكل التي يواجهها المستخدم وايضا اضافة بعض المزايا الاضافية.

معلومات عن تطبيق شاومي مشغل الفيديو Mi Video

💿 اصدار البرنامج :2024013102
📊 حجم البرنامج :67.40 MB
🖥 توافق البرنامج :Android
🔑 ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :Xiaomi Inc

تحميل تطبيق شاومي مشغل الفيديو Download Mi Video

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-