الاحدث

تحميل جوجل درايف للكمبيوتر 2024 Google Drive اخر اصدار

Google Drive

برنامج جوجل درايف Google Drive للكمبيوتر

 Google Drive هو برنامج يقدم خدمة سحابية تتمتع بافضل المزايا التي من الممكن ان تتوقعها من اهمها الحماية والامان حيث ان ملفاتك التي تقوم بحفظها على السيرفر يتم تشفيرها ومنع وصول المتطفلين عليها سواء وهي محفوظة على السيرفر او حتى عند عملية الرفع والمزامنة ، وبرنامج جوجل درايف للكمبيوتر سوف يساعدك في الاستفادة من الخدمة السحابية بشكل سلس ومرن لابعد الحدود.

جوجل درايف يمنحك امكانية المزامنة الدورية والمنتظمة للملفات الهامة لديك والتي ترغب في الاحتفاظ عليها لاطول مدة ممكنة وهذا يكون فقط من خلال حساب جيمايل الخاص بك والذي قد يكون لديك واحدا في هاتفك اندرويد.

ويضمن لك Google Drive الوصول الى ملفاتك وعرضها من خلال العديد من الاجهزة بما فيها الحواسيب المنزلية واللابتوب فضلا عن الهواتف الذكية ويمكن الاطلاع عليها وادارتها والقيام بمجموعة من العمليات.

جوجل درايف

كما يساعدك التطبيق الذي تقوم بتنصيبه على الويندوز من ادارة سلسة لملفاتك بحيث يمكنك حذف البيانات الغير مرغوب فيها فضلا عن اعادة التنظيم والتسمية وانشاء مجلدات داخل حسابك.

برنامج جوجل درايف قد يكون حلا موثوقا بالنسبة للمستخدمين الذين لديهم ملفات هامة لا يرغبون في فقدانها وقد تكون الاخيرة عبارة عن صور شخصية ومستندات رقمية خاصة بالعمل لهذا يمكن حفظها مباشرة على الخدمة السحابية لتكون مؤمنة ولتستطيع الوصول اليها في اي وقت ترغب به ، والجدير بالاهتمام ان جوجل درايف اصبح مدعوما من خلال الكثير من البرامج المتاحة لنظام الويندوز حيث يمكنك مزامنة ملفاتك مباشرة على الخدمة من خلال تسجيل الدخول الى حسابك.

طريقة عمل برنامج جوجل درايف Google Drive

عمل البرنامج هو سهل للغاية كل ما تحتاجه هو حساب جوجل وتقريبا اغلبنا يملك واحدا يمكنك تسجيل الدخول اليه وبعدها تستطيع رفع الملفات من واجهة البرنامج وادارتها كما في حالة استعراض الملفات على الويندوز.

ما نوع الملفات التي يمكن مزامنتها ورفعها ؟

بالنسبة لبرامج التخزين السحابي مثل جوجل درايف و دروب بوكس وغيرها ستقدم امامك امكانية رفع جميع انواع الملفات دون استثناء من جهاز الكمبيوتر الخاص بك وهذا يشمل الصور والفيديوهات والمستندات والملفات الاخرى.

لماذا نستخدم الخدمات السحابية في الملفات ؟

الخدمة سوف تقدم لك مساحة تخزين على الانترنت تقوم برفع ملفاتك الهامة عليها وبالتالي ضمان بقاءها لاطول مدة ممكنة ويسهل الوصول اليها في حالة فقدان الملفات من جهازك مثل تعرضه للتخريب او تلفه في اسوء الاحوال.

التخزين الاحتياطي للملفات

لماذا برنامج جوجل درايف Google Drive ؟

لانه الافضل على الاطلاق في مجاله نظرا لتقديمه مجموعة وازنة من الخصائص التي قد لا تجدها في برامج اخرى مشابهة من ابرزها نسبة الامان العالي التي سوف تحصل عليها اثناء تخزين الملفات الشخصية الخاصة بك على السيرفر.

كما لا ننسى ان للبرنامج نسخة مشابهة على الاندرويد وبالتالي تستطيع الوصول الى جميع ملفاتك الشخصية مباشرة من هاتفك دون الحاجة الى استخدام الكمبيوتر وكما هو الحال مع الكمبيوتر اي الوصول الى ملفات هاتفك.

امكانية مشاركة الملفات المخزنة

من بين الخصائص التي وجدتها مفيدة بشكل كبير بالنسبة لي شخصيا هي خاصية مشاركة الملفات على الخدمة السحابية جوجل درايف وهذا يعني القدرة على مشاركتها على شبكات التواصل الاجتماعي من خلال كبسة زر واحدة ، كما تفيد الميزة في التعديل على المستندات المخزنة على السيرفر بشكل جماعي اي اكثر من مستخدم.

الوصول الى الملفات التي تم حفظها

في حالة كنت ترغب في الوصول الى ملفاتك المخزنة من حاسوب اخر فستكون امام خيارين اثنين اما تنصيب برنامج جوجل درايف على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام الويندوز ولكن في حالة كان النظام اخر غير ويندوز يمكنك استخدام المتصفح والتوجه الى هذا الرابط Google drive بعدها تسجيل الدخول.

Download Google Drive

خصائص برنامج جوجل درايف Features Google Drive

  • الثقة الكاملة في حفظ الملفات على السيرفر.
  • يوجد اكثر من نسخة للبرنامج لانظمة متعددة.
  • دعم حفظ جميع انواع البيانات بما فيها الصور والفيديوهات.
  • ادارة وتنظيم الملفات المخزنة على الخدمة السحابية.
  • يقدم لك بعض الخدمات مثل التعديل على المستندات اون لاين.

معلومات عن برنامج جوجل درايف Google Drive

💿 اصدار البرنامج :81.0.5.0
📊 حجم البرنامج :154 MB
🖥 توافق البرنامج :Windows
🔑 ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :Google

تحميل برنامج جوجل درايف Google Drive

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-