الاحدث

تحميل برنامج وين زيب 2024 WinZip احدث اصدار للكمبيوتر

حماية و تشفير الارشيف بكلمة مرور

WinZip هو برنامج عالمي بكل ما تحمله الكلمة من معنى حيث يحظى بشعبية وشهرة كبيرتين حول العالم ويستخدمه الملايين في اداء مختلف المهام المتعلقة بالارشيف من بينها استخراج الملفات من الملف المضغوط الذي قد نقوم بتحميله من الانترنت او نقله من وسائط التخزين وبدون برنامج ضغط سوف يتعدر عليك الوصول الى البيانات المجمعة داخل الارشيف ، ويمتاز التطبيق بالسرعة الفائقة في اداء عمليات الاستخراج مما يختصر عليك الكثير من الوقت.

كما يعمل التطبيق على ضغط الملفات بهدف تقليص الحجم الكلي وجمع العديد من الملفات والمجلدات ضمن ملف واحد يحتوي عليها ، وتجدر الى الاشارة الى ان وين زيب يعمل بأحدث التقنيات في المجال حيث تساعده في تخفيض حجم الصور والفيديوهات او التطبيقات الى النصف تقريبا في بعض انواع البيانات ، وتجدر الاشارة الى ان خيار الضغط يستخدمه الكثير من المستخدمين الذين يقومون برفع الملفات على الانترنت حيث تساعدهم الخاصية في تقليل حجم الملف وبالتالي رفع سريع للملف على الانترنت ، ويقدم WinZip خدماته المتعددة ضمن واجهة رسومية توفر لك سلاسة في الانتقال بين الوظائف المقدمة من قبل البرنامج.

تحميل وين زيب احدث اصدار للكمبيوتر

علاوة على ذلك يسمح لك البرنامج بإمكانية التعديل على الارشيف حيث يمكنك نقل او حذف ملف معين وإنشاء مجلد لتنظيم الملفات المجمعة كما يمكن ايضا استخراج ملف محدد باستخدام ميزة السحب والاسقاط التي يدعمها هذا البرنامج ، هذا وتشمل الخصائص الاضافية المتوفرة هي امكانية تقسيم الارشيف الى عدة اجزاء بحيث تقوم بتحديد الحجم الكلي لكل بارت وسوف يقوم التطبيق بإنشاء عدد من الارشيفات مكملة لبعضها البعض وعند استخراج البيانات من الارشيف سيقوم البرنامج بتصديرها من جميع الاجزاء.

ومن المميزات الاخرى ميزة حماية الملف بكلمة مرور قوية حيث يعمل على تشفير الملف بتقنيات رائدة في المجال مما يجعل امر الوصول اليه بدون باسوورد غاية في الاستحالة ولا يمكن ذلك بتاتا مما يعني مزيدا من الخصوصية لملفاتك الحساسة مثل المستندات والصور الشخصية وغيرها ، ويعمل التطبيق مع مختلف انواع الصيغ بما فيها RAR , ZIP , CAB , ISO وغيرها من الامتدادات الاخرى.

ابرز استخدامات وين زيب

  • ضغط الملفات : يوفر لك وين زيب امكانية ضغط الملفات لتقليل حجمها وتجميع مئات الملف في ملف واحد وهذا يساعدك في التعامل مع تلك الملفات بكل سلاسة.
  • حماية الملفات : يمكنك كذلك وضع تقييد للوصول الى ملفاتك من خلال تعيين كلمة مرور قوية على احد ملفات الارشيف التي تقوم بتوليدها وبالتالي حماية وتعزيز الخصوصية لملفاتك.
  • فك الضغط : نتعامل مع الملفات المضغوطة بشكل دوري على انظمة الويندوز الخاصة بنا وهذا ما يستدعي توفر برامج فك الضغط مثل وين رار و برنامج وين زيب هذا لاستخراج الملفات من الارشيف وفك الضغط.
  • ادارة الارشيف : امكانية الوصول الى جميع الملفات الموجودة في ملف مضغوط مع توفير البرنامج لمجموعة من الخيارات لعل ابرزها حذف احد الملفات من القائمة واضافة ملفات جديدة.
تحميل وين زيب للكمبيوتر

مميزات برنامج وين زيب Features WinZip

  • استخراج الملفات من الارشيف بسرعة عالية.
  • عمليات التعديل مثل الحذف واعادة التسمية.
  • يتيح لك تقليل حجم البيانات من خلال الضغط.
  • يسمح لك بتقسيم الارشيف الى اجزاء متعددة.
  • امكانية حملية وتشفير الملف بكلمة مرور قوية.
  • ميزة مشاركة الارشيف عبر البريد الالكتروني.
  • استخدام ميزة السحب والاسقاط في الاضافة.

معلومات عن برنامج وين زيب WinZip

💿 اصدار البرنامج :28.0.15620
📊 حجم البرنامج :78.4 MB
🖥 توافق البرنامج :Windows
🔑 ترخيص البرنامج :تريال
🏢 الناشر :Corel Corporation

تحميل برنامج وين زيب Download WinZip

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-