الاحدث

واتساب ويب Whatsapp Web فتح الواتس على الكمبيوتر

تحميل واتساب ويب للكمبيوتر

فتح واتساب ويب WhatsApp Web للكمبيوتر

واتس اب ويب هو احد الحلول المميزة التي ستسمح لك بفتح حسابك على جهاز الكمبيوتر وعمل مزامنة امنة للحساب وبالتالي اكمال عملية الادارة انطلاقا من شاشة الكمبيوتر ويمكنك الحصول على كل المميزات التي ستحتاج اليها من خلال Whatsapp Web ليشمل ذلك التراسل الفوري باستخدام الرسائل والدردشة النصية ، ايضا امكانية ارسال واستقبال الملفات مثل المستندات والصور وغيرها ، سنتعرف واياكم الى اهم المزايا التي يقدمها لنا فضلا عن طريقة استخدامه.

كما هو معروف ان واتساب اصبح التطبيق المفضل لدى شريحة كبيرة من المستخدمين حول العالم حيث تجاوز استخدام مليار مستخدم وهذا بفضل قدراته ومميزاته في الدردشة والتواصل الفوري مع الاصدقاء والاحباب في كل وقت ودون قيود ، وبما ان المستخدم قد يمتلك جهاز كمبيوتر من هنا جاءت فكرة واتس اب ويب التي ستسمح لك بالوصول الى حسابك دون الحاجة الى هاتف.

كيفية الوصول الى واتس اب ويب ؟

لديك طريقتين في الوصول الى واتس اب ويب وكلاهما متشابهين  من حيث طريقة المزامنة وتشمل الطريقتين :

  • استخدام موقع واتس اب ويب : يمكنك استخدام الموقع الرسمي الذي يحتوي على اداة واتس اب ويب وعمل مزامنة باستخدام الكيو ار كود وسوف نقوم بشرح ذلك.
  • برنامج واتس اب للكمبيوتر : يمكنك تحميل برنامج واتس اب للكمبيوتر ثم عمل مزامنة لحسابك باستخدام الكود الرقمي الذي سيظهر على الشاشة ومن ثم تسجيل الدخول الى حسابك.

للاشارة ان كان لديك حاسوب فمن المفضل تحميل واتس اب للكمبيوتر حتى تتمكن من الوصول الى حسابك في اي وقت دون قيود كما ان البرنامج سوف يوفر لك بعض المميزات قد لا تجدها في الموقع الرسمي ، على اي حال سوف نقدم اليكم بشرح كامل وشامل لكيفية فتح حسابك بالموقع او التطبيق.

Whatsapp Web

امكانيات واتس اب ويب

واتس اب ويب سيخول لك الوصول الى جميع المزايا التي يقدمها لك واتس اب المنصب على هاتفك ليشمل ذلك تبادل الرسائل النصية والصوتية امكانية تحميل ورفع الملفات التي يتم تبادلها بين المستخدمين ، فضلا عن تخصيص حسابك وادارة البيانات الموجودة به مثل الصورة الشخصية والاسم وغيرها من خيارات الادارة الاخرى.

التجسس باستخدام واتس اب ويب

للاشارة قد يعمد البعض الى استخدام واتس اب ويب في التجسس على حساب مستخدم اخر وذلك من خلال استخدام هاتف الشخص الذي ترغب في التجسس عليه ومن ثم استخدام متصفح الويب الموجود في هاتفك لتتمكن من تسجيل الدخول الى حساب الشخص الاخر وبالتالي سوف تستطيع الوصول الى جميع الرسائل الواردة بشكل فوري ومباشر.

حماية حساب اتس اب الخاص بي

في حالة كنت ترغب الا يتم التجسس عليك باستخدام الطريقة التي قمت بذكرها فهناك بعض الاجراءات التي يمكنك القيام بها من خلال هاتفك ستساعدك على معرفة ما ان كان حسابك مرتبط بخدمة واتس اب ويب ام لا ويمكنك استخدام الخاصية الموجودة في تطبيق واتس اب الموجود في هاتفك واليك الخطوات :

شرح واتس اب ويب

  • باستخدام متصفح الويب الخاص بك توجه الى الرابط : واتساب ويب 
  • قم بفتح هاتفك وتشغيل تطبيق واتساب.
  • من خلال قائمة الاعدادات قم باختيار Linked Devices او الاجهزة المرتبطة ان كان الواتساب باللغة العربية.
  • بعدها تظهر كاميرا هاتفك لتستخدمها في مسح الكود الموجود على الشاشة.
فتح واتساب ويب WhatsApp Web
واتساب ويب الرسمي
كيف افتح واتساب ويب من الجوال
كيفية استخدام واتساب ويب على الكمبيوتر

شرح باستخدام البرنامج

  • اولا تحميل عليك تحميل البرنامج من خلال هذا الرابط : واتساب للكمبيوتر.
  • ثم تنصيبه على نظام الويندوز الخاص بك.
  • بعدها عليك اتباع نفس الخطوات المعمول بها في واتساب ويب على المتصفح حتى لا نعيد شرح ما سبق.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-