الاحدث

تحميل واتس اب الاعمال 2024 للاندرويد WhatsApp Business

تحميل برنامج واتساب الاعمال

نسخة جديدة من واتس اب قدمتها لنا الشركة المالكة ميتا وتتمثل في WhatsApp Business هذه الاخيرة مفيدة بشكل كبير في ادارة الاعمال ويتم استخدامها على نطاق واسع من قبل التجار واصحاب المشاريع الصغيرة والكبيرة على نطاق عالمي واسع ، كما ان هناك بعض المستخدمين الذي يعمدون الى استخدام واتس اب الاعمال نظرا للمزايا الغير الموجودة في النسخة العادية فضلا عن امكانية فتح اكثر من حساب ضمن هاتف واحد.

تضمن واتس اب الاعمال اغلب المزايا الموجودة في النسخة العادية مثل التراسل الفوري باستخدام الرسائل النصية والمكالمات الصوتية ونشر القصص اليومية وغيرها من المزايا الاخرى ، لكن هناك بعض المزايا الاخرى المضافة الى نسخة واتس اب بيزنس مثل امكانية الرد التلقائي على رسائل العملاء ووضع بعض القيود للوصول الى حسابك وغيرها.

واتساب بيزنس

التجارة وتطبيق واتس اب الاعمال

بالدرجة الاولى تم توفير تطبيق WhatsApp Business ليعمل على تسهيل وتحسين تجربة التواصل بين البائع والمشتري ففي حالة كان لديك مشروع تجاري يمكنك استخدام هذا التطبيق في تحسين تجربة البيع وتطويرها بشكل كبير والحصول على اعلى نسبة مبيعات على الاطلاق ، كما ان البرنامج يمكن استخدامه في شرح الخدمات التي تقدمها وتقديم توضيحات حولها بطرق احترافية.

النشاط التجاري الخاص بك

يمنحك برنامج واتساب للاعمال امكانية انشاء ملف تعريفي يتضمن كافة المعلومات الاساسية عن نشاطك التجاري يتضمن ذلك العنوان ورقم الهاتف والفاكس والموقع الالكتروني واللوجو وغيرها من المعلومات الاخرى ، ويمكنك كذلك مشاركة ذلك الملف التعريفي من خلال رابط مباشر على اي صفحة ويب او اعلان تقوم به على شبكات التواصل الاجتماعي.

تحميل واتساب للاعمال WhatsApp Business

الردود السريعة والتلقائية

واتس اب للأعمال يقدم لك ميزة رائعة الا وهي الردود السريعة التي سيتم استخدامها خارج اوقات العمل او رسائل الترحيب على سبيل المثال (مرحبا بك معنا ان كان لديك اي ستفسار.... ) ، وميزة الرد الالي يمكن تخصيصها من خلال قائمة الاعدادات وستساعدك في تحسين خدمة التواصل وجعل العملاء راضين عنك في اي وقت.

تصنيف العملاء

يخول لك تطبيق واتس اب بيزنس ميزة التصنيفات التي ستساعدك لاحقا في تنظيم الزبائن وتصنيفهم حسب الطلبيات وحالة الطلب مثلا قيد الشحن او زبون جديد ، لم يدفع بعد ويمكنك انشاء تصنيفات اخرى حسب رغبتك لتساعدك هذه الخاصية الموجودة في برنامج واتساب Business في فلترة المستخدمين ووضعهم في اقسام مخصصة مع امكانية استخدام التلوين للرسائل.

تحديث برنامج واتس اب بيزنس

يتم تحديث التطبيق بصفة دورية من قبل شركة ميتا المالكة وهذا لتحسين تجربة الاستخدام وتطويرها الى ابعد حد ممكن ناهيك عن اصلاح وترقيع الثغرات الامنية الموجودة في الاصدار الحالي ، ويمكنك الحصول على نظام التحديثات من خلال تفعيل الخيار ضمن قائمة الاعدادات الخاصة بالتطبيق او القيام بتحديث بشكل يدوي اما من خلال هذه الصفحة او استخدام متاجر معتمدة مثل جوجل بلاي.

مميزات واتس اب بيزنس

مميزات برنامج واتس اب الاعمال WhatsApp Business

  • الرد التلقائي على الرسائل الواردة الى حسابك.
  • يمكنك اضافة وصف احترافي على حسابك يظهر للمستخدمين.
  • المميزات الموجودة في النسخة العادية مثل المكالمات والمحادثات النصية.
  • ميزة الفلترة وتصنيف المحادثات والمستخدمين حسب نوعيتهم.
  • استخدام واتساب الاعمال في بيع المنتجات بكافة انواعها.
  • يتيح لك فتح اكثر من حساب على هاتفك دون مشاكل.
  • توفير اكثر من ميزة لتعزيز وحماية الخصوصية.

معلومات عن تطبيق واتس اب الاعمال WhatsApp Business

💿 اصدار البرنامج :2.24.10.9
📊 حجم البرنامج :59.00 MB
🖥 توافق البرنامج :Android
🔑 ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :WhatsApp LLC

تحميل تطبيق واتس اب الاعمال WhatsApp Business

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-