الاحدث

تيلجرام ويب Telegram Web تسجيل الدخول من الكمبيوتر

تحميل وشرح تيلجرام ويب Telegram Web

 في الاونة الاخيرة برز نجم تطبيق تيلجرام في الوسط العالمي كبديل رائد لتطبيقات المراسلة الفورية حول العالم ويعود هذا الى امكانياته القوية والتنافسية التي تجعل التواصل الفوري والاني اكثر سهولة بين المستخدمين ، كما يمتاز بمميزات مثل حفظ الخصوصية وامكانية تبادل الملفات بين المستخدمين فضلا عن استخدامات تجارية مثل البيع عن طريق الانترنت ومشاركة التوصيات الخاصة بمجالات الربح من الانترنت وغيرها.

تحميل تيلجرام ويب للكمبيوتر

والجدير بالاهتمام ان Telegram Web متاح ليعمل على الكثير من المنصات التشغيلية المختلفة لعل ابرزها نظام الاندرويد والايفون والويندوز وايضا الماك وغيرها ، واحد طريقة الاستخدام الذي انتشرت حاليا ولاقت شعبية كبيرة هي عن طريق تيلجرام ويب الذي يسمح لك بتسجيل الدخول الى حسابك عبر الكمبيوتر سواء من خلال برنامج مخصص او عبر متصفح النت الذي تستخدمه وسنقوم بشرح مفصل للطريقتين بالتفصيل.

تحميل تيلجرام ويب للكمبيوتر

ما هو تيلجرام ويب Telegram Web ؟

خدمة يقدمها لنا تيلجرام تسمح لنا بمتابعة حسابنا من خلال الكمبيوتر وذلك عبر استخدام رمز الاستجابة السريع كيو ار كود الذي سيسمح لك بمزامنة حسابك مباشرة مع الكمبيوتر سواء من خلال الموقع او البرنامج المخصص لهذا الغرض الذي تحت مسؤولية شركة تيلجرام ، وبذلك تضمن تسجيل دخول امن وادارة قوية للحساب.

لماذا نستخدم تيلجرام ويب للكمبيوتر ؟

بالنسبة للكثيرين يحظى تيلجرام بأهمية كبيرة بالنسبة اليهم وهذا يعني الحاجة الى متابعة حسابهم على مدار الساعة وخصوصا عند استخدام الكمبيوتر لهذا تقدم لنا الشركة الرسمية امكانية تسجيل الدخول الى الحساب من خلال تحميل تيلجرام ويب او استخدام المتصفح ،  وسيكون لديك الصلاحية الكاملة في ادارة الحساب واتمام جميع الانشطة التي كنت تقوم بها على هاتفك.

تبادل الرسائل والملفات

تمنحك خدمة تيلجرام ويب للكمبيوتر امكانية تبادل الرسائل النصية والصوتية بكل سهولة مما يعني امكانية التفاعل والتواصل مع اصدقائك وافراد عائلتك فضلا عن امكانية فتح نقاشات مع اصدقاء العمل والتطرق الى مواضيع متعددة ، ويدعم التطبيق ايضا حفظ الملفات من تيلجرام على الكمبيوتر مثل الفيديوهات والمستندات وغيرها كما يمكن ايضا رفع ومشاركة الملفات من حاسوبك نحو تيلجرام.

Telegram Web والخصوصية

يبقى الرهان الاكبر لدى جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي هو توفير اعلى قدر من الخصوصية للمستخدمين نظرا لاهمية هذه الميزة لهذا يقدم تيلجرام ويب للكمبيوتر تشفير قوي لجميع المحادثات والرسائل النصية والصوتية حتى تكون ابعد ما يمكن عن اعين جميع المتسللين والمتطفلين ، ونقطة الخصوصية في تطبيق تيلجرام لا يمكن مناقشتها.

استخدام تيلجرام ويب على المتصفح

- استخدام متصفح الويب الخاص بك والولوج الى الرابط : تيلجرام ويب.
- سيظهر امامك رمز الاستجابة السريعة QR Code.
- بعدها توجه الى تيلجرام المنصب على هاتفك.
- التوجه الى قائمة الاعدادات Settings.
- ثم خيار الاجهزة او Devices.
- بعدها خيار Link Desktop Device.
- قم بمسح الكود الظاهر على الموقع.

تيلجرام ويب Telegram Web تسجيل الدخول من الكمبيوتر
Telegram web
موقع التليجرام ويب
للاشرة انه يمكنك استخدام طريقة الدخول من خلال الرقم الهاتفي الخاص بك لتتوصل برسالة تأكيد تحمل الكود وهذا الطريقة بديلة عن طريقة الكيو ار كود.

تحميل تيلجرام ويب واستخدامه

- اولا سوف تحتاج الى تحميل برنامج تيلجرام الرسمي المخصص لاجهزة الكمبيوتر ويمكنك ذلك من خلال الرابط التالي : تحميل تيلجرام للكمبيوتر

- بعد عملية التنصيب وفتح البرنامج سوف تظهر امامك الواجهة الرئيسية الموجودة في الصورة ادناه :

- سيتعين عليك التوجه الى هاتفك ومن ثم الولوج الى تطبيق تيلجرام ويب.

- واتباع نفس الخطوات الموجودة التي قمنا بشرحها من خلال المتصفح.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-