الاحدث

تحميل باندي زيب لفك الضغط 2024 Bandizip للكمبيوتر

باندي زيب للكمبيوتر

برنامج ضغط الملفات للكمبيوتر Bandizip باندي زيب

باندي زيب هو تطبيق متقدم لفتح الملفات المضغوطة حيث يدعم مجموعة كبيرة من الصيغ الخاصة بالارشيف لعل ابرزها RAR , ZIP , 7Z والعديد من الصيغ الاخرى ويمتاز هذا التطبيق بسلاسته وسرعته في استخراج البيانات من الملفات المضغوطة حيث انه سريع في مهمة فك الضغط ، Bandizip سهل الاستخدام اي ان واجهته الرسومية مبسطة الى ابعد الحدود ويمكن التنقل بين وظائف التطبيق بكل سلاسة وبالتالي جعل استخدامه من قبل المبتدئين امرا اعتياديا.

وتجدر الاشارة الى ان باندي زيب يقدم سرعة عالية في فك الضغط وهذا ما يجعله بديلا رائعا للكثير من التطبيقات الاخرى ويساعدك في اختصار الكثير من الوقت والمجهود المبدول في انتظار عملية فك الضغط وخصوصا بالنسبة للملفات التي حجمها كبير وتحوي على عدد ضخم من الملفات ، كما ان السرعة تشمل ايضا ضغط الملفات وتحويلها من الوضع العادي الى ملفات مضغوطة مجمعة داخل ملف ارشيف.

تحميل باندي زيب للكمبيوتر

ما هي ابرز استخدامات Bandizip ؟

البرنامج يشمل الكثير من الاستخدامات من ابرزها فتح الملفات المضغوطة نظرا لاستخدام هذا النوع من الملفات على نطاق واسع وتداوله بين المستخدمين لتتمكن في الاخير من استخراج الملفات المضغوطة بكل سهولة ، ايضا يمكن استعماله في الحصول على تجميعة تضم مئات الملفات مع امكانية تقليل حجمها وهذا يساعد في مشاركة سلسة لها وايضا تقليل حجمها حتى لا تأخد حيزا كبيرا من المساحة التخزينية.

هل يدعم Bandizip حماية الملفات ؟

بطبيعة الحال يقدم Bandizip الميزة الاكثر طلبا الا وهي امكانية حماية الملفات المضغوطة التي تقوم بإنشائها من خلال تعيين كلمة مرور فاصلة للوصول اليها وهذا يعزز من الخصوصية ويمنع المتطفلين من الوصول الى محتوى الملف المضغوط الا من خلال كلمة المرور التي قمت بتعيينها ، ويستخدم باندي زيب اكثر تقنيات التشفير تقدما حتى يكون فكها من المستحيلات.

كيف يعمل برنامج باندي زيب ؟

بمجرد الانتهاء من تنصيب التطبيق على نظام الويندوز الخاص بك سوف تحصل على المزايا التي يقدمها وبالتالي يتم فتح جميع الملفات المضغوطة الموجودة في الهارد ديسك او وسائط التخزين كما سوف تتمكن من فتح الملفات المنزلة من الانترنت ، ويمكنك الوصول الى خصائصه من خلال عدة طرق اولا استخدام الماوس من خلال الزر الايمن على اي ملف وستظهر لك خيارات باندي زيب او فتح التطبيق ومن ثم تنفيد العمليات.

ضغط وفك ضغط الملفات

ابرز خصائص باندي زيب للكمبيوتر

ضغط الملفات

يساعد التطبيق في عملية ضغط الملفات بحيث تستطيع تجميع مجموعة كبيرة من البيانات داخل ارشيف بصيغة محددة وبالتالي تقليل الحجم وتجميع البيانات.

حماية الارشيف

اثناء اعداد عملية الضغط تستطيع حماية خصوصية ملفاتك من خلال تعيين كلمة مرور للملف ويمكن استخدام اقوى خوارزميات التشفير لجعل الوصول دون كلمة مرور امرا مستبعدا.

عرض الارشيف

في برنامج باندي زيب سوف تتمكن من الوصول الى جميع البيانات المضغوطة واستعراضها بحيث يمكن استخراج ملف محدد من القائمة وعرضه فضلا عن خواص الادارة المتعددة.

التوافق مع التنسيقات

لن تجد اي مشكلة في دعم التنسيقات الخاصة بالملفات المضغوطة ويمكن فتحها بكل سهولة هذا لتوافقه مع مختلف انواع الملفات.

download Bandizip

واجهة انيقة

الواجهة الرئيسية ستساعدك على تنفيد كافة العمليات والمهام على نحو سلس حيث تم تنظيمها وتوزيع الوظائف بها بشكل ذكي ليكون بمقدورك الاستفادة من كافة الخصائص على نحو مرن.

اصلاح الملفات المضغوطة

يقدم برنامج Bandizip ميزة اخرى رائعة وهي اصلاح وصيانة الملفات المضغوطة المعطوبة التي قد تواجه صعوبة في تشغيلها وذلك باستعانته بأحد التقنيات التي ستخول لك فتح الملف وعرض الملفات كيف ما كان نوعه بشكل طبيعي.

معلومات عن برنامج باندي زيب لفك الضغط Bandizip

💿 اصدار البرنامج :7.32
📊 حجم البرنامج :1 MB
🖥 توافق البرنامج :Windows
🔑ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :Bandisoft International Inc

تحميل برنامج باندي زيب لفك الضغط Download Bandizip

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-