الاحدث

برنامج فك وضغط الملفات سفن زيب 2023 7zip للكمبيوتر

تقليل حجم الملفات مع الحفاظ على جودتها

تحميل برنامج سفن زيب للكمبيوتر 7zip

سفن زيب من البرامج المميزة في التعامل مع الملفات المضغوطة حيث يستخدم في فك الضغط وإنشاء ملفات مضغوطة جديدة ، ويتميز بسهولة الاعداد حيث يمكنك فتح جميع الملفات المضغوطة مباشرة بعد تثبيت البرنامج بالإضافة الى امكانية جمع العديد من الملفات في ملف واحد مع ضغط لحجمه وهذا بطبيعة الحال مع الحفاظ على جودة البيانات ، اثناء عملية فك الضغط لا يستغرق التطبيق الكثير من الوقت مقارنة مع البرامج الاخرى حيث يمكنك إختصار الوقت الثمين وإستخدامه في اشياء اخرى.

إن الملفات المضغوطة لابد ان تصادفها اثناء إستخدامك للكمبيوتر وميزتها تتجلى في جمع الملفات في ملف واحد لتسهيل رفعها وتحميلها من النت ، يدعم البرنامج الكثير من التنسيقات بما فيها RAR و 7Z و ISO و TAR و GZIP والعديد من الصيغ الأخرى ، إن كنت من الذين يقومون بتحميل الالعاب من النت فلابد ان تتوفر على برنامج التعامل مع الارشيفات لأنه غالبا ما تكون الالعاب المحملة مضغوطة في ارشيف وعملية فك ضغطه تحتاج الى برامج مثل برنامج سفن زيب ، يقلل البرنامج من حجم الملفات بنسبة قد تصل الى 50 في المئة وهذا له فوائد متعددة.

تحميل سفن زيب اخر اصدار للكمبيوتر

من خلال سفن زيب 7-zip تستطيع إستكشاف الملفات الموجودة في الأرشيف وتتاح لك العديد من الادوات للتعديل مثل تغيير التسمية وحذف احد الملفات التي لست بحاجة لها بالاضافة الى إستخراج ملفات محددة ، ويدعم البرنامج تقنية السحب والإفلات لإضافة ملفات جديدة الى الملف المضغوط وهذا يسهل عليك عملية ادراج البيانات ، اثناء فك الضغط سيقوم البرنامج بإظهار جميع التفاصيل المتعلقة بالعملية مثل الوقت المتبقي والنسبة بالاضافة الى حجم الملف.

علاوة على ذلك يوفر البرنامج امكانية حماية ملفاتك برقم سري وهذا مهم لبياناتك الحساسة والشخصية ولا يمكن فتحها بأي شكل من الاشكال دون إدخال كلمة المرور التي قمت بتعيينها ، يمكن إستخدام البرنامج في تطوير تطبيقات الاندرويد حيث يدعم إستخراج الملفات من صيغة APK بسهولة ، ويأتي التطبيق بدعم ﻷكثر من 80 لغة عالمية بما فيها العربية والانجلزية والفرنسية والاسبانية وذلك ليسهل على المستخدم فهم جميع وظائف البرنامج ويعمل مع مختلف انظمة الويندوز.

يساعدك في النسخ الاحتياطي

في حالة كنت تود بعمل نسخة احتياطية للملفات الهامة بالنسبة لديك وترغب في تجميع مئات الملفات والمجلدات ضمن ملف واحد يمكنك ان يكون لبرنامج سفن زيب دور هام في اتمام العملية حيث يساعدك على انشاء ملف مضغوط يحتوي على مجموعة من الملفات والمجلدات وبالتالي تسهيل عملية نقل النسخة الاحتياطية والاحتفاظ بها على وسائط التخزين او حتى رفعها على خدمات التخزين السحابي.

تقليل حجم الملفات وتجميعها

بفضل الامكانيات والتقنيات التي يوفرها لنا برنامج سفن زيب صار من الممكن الحصول على اقل حجم ممكن للملفات وتجميعها بطريقة احترافية ، حيث يقدم اعلى خوارزميات الضغط كفاءة للمساعدة في تقليل حجم الملفات والمجلدات ليكون هناك تقليص يصل الى النصف طبعا مع جودة الملفات دون المساس بها او تغييرها وعند فك الضغط تعود ملفاتك الى حجمها العادي.

نقاط قوة سفن زيب

  • السرعة : يقدم البرنامج اعلى سرعة ممكنة خلال عملياته التي يقوم بها سواء فك الضغط عن الملف المضغوط او حتى انشاء ملف مضغوط.
  • الادارة : استعراض الملفات المضغوطة مع مجموعة من الخيارات المتعلقة بالادارة والتي تشمل حذف احد الملفات واضافة ملف الى القائمة واعادة التسمية وخلق مجلدات جديدة.
  • التوافق : سفن زيب يتوافق مع الكثير من التنسيقات الخاصة بالملفات المضغوطة وهذا يعني فتح جميع الملفات التي تقوم بتحميلها من الانترنت وايضا خلق ملفات بتنسيقات متعددة.
  • الخصوصية : يمكنك بكل سهولة حماية الملفات المضغوطة التي تقوم بتوليدها من خلال اضافة كلمة مرور رئيسية تمنع المتطفلين من الوصول الى ملفاتك.

حماية الملف المضغوط بكلمة مرور

خصائص برنامج سفن زيب للكمبيوتر Features 7-Zip

  • ضغط الملفات كبيرة الحجم لتقليل حجمها مع الحفاظ على جودتها.
  • التعامل مع مختلف انواع الصيغ من بينها RAR  و RPM و ZIP و 7Z.
  • فك الضغط عن جميع الملفات المضغوطة الموجودة في الحاسوب.
  • حماية الملفات بكلمة مرور لتستطيع فتحها وحدك أو أشخاص تمدهم بالباسوورد.
  • مجاني بالكامل بحيث لا تحتاج الى دفع تكاليف اضافية.
  • يقوم بدمج نفسه مع قوائم الويندوز بتسهيل الولوج الى ادوات التطبيق.
  • امكانية إستخراج الملفات من تطبيقات الاندرويد للتعديل عليها.
  • يدعم تقنية السحب والإفلات لإضافة ملفات الى الارشيف.
  • يتميز بواجهة سهلة الاستخدام حيث لا تحتاج الى خبرة في التعامل معها.
  • متوافق مع كافة انظمة الويندوز XP / 7 / 8 / 10.
  • خفيف على الكمبيوتر اي انه لا يستهلك الكثير من الموارد.

معلومات عن برنامج سفن زيب 7-Zip

💿 اصدار البرنامج : 23.01
📊 حجم البرنامج : 1.24 MB
🖥 توافق البرنامج : Windows
🔑ترخيص البرنامج : مجاني
🏢 الناشر : Igor Pavlov

تحميل برنامج سفن زيب Download 7-Zip

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-