الاحدث

تحميل متجر شي ان 2024 SHEIN للاندرويد رابط مباشر APK

شراء الملابس الجاهزة

تنزيل تطبيق شي ان للتسوق SHEIN

SHEIN هو متجر صيني يضم مئات الالاف من المنتجات وخصوصا الملابس الجاهزة والاكسسوارات التي تمتاز بالجودة مقارنة بالثمن الخاص بها ، ويمكن لاي شخص شراء اي متنج وضمان وصوله حتى باب المنزل وهذا امر رائع يساعدك على الشراء عبر الانترنت بطريقة امنة وفعلية مع توفر الكثير من طرق الدفع المتاحة ، ما يميز هذا المتجر هو توفره على بعض المنتجات الحصرية والمواكبة للموضة ويمكن شرائها من خلال بضع خطوات بسيطة للغاية.

ما هي المنتجات التي عرضها ؟

كما تطرقنا في الاسطر السابقة ان اهم ما يقدمه متجر شي ان هو عالم الموضة والملابس بصفة خاصة حيث ستجد مئات المنتجات التي تمتاز بجودة متوسطة بأثمان تنافسية قد لا تجد نظيرها داخل بلدك او مدينتك وهذا ما جعل للتطبيق شعبية كبيرة ، ويحتوي شي ان على الملابس لمختلف الاعمار بداية من الاطفال والكبار ومجموعة كبيرة من المقاسات.

ما هي طرق الدفع المتاحة ؟

يقبل التطبيق الدفع من خلال مجموعة كبيرة من الطرق اهمها البطاقة البنكية الخاصة بك شريطة ان تكون متاحة للاداء عبر الانترنت ، ويدعم بطاقات الفيزا والماستر كارد وكارت أمريكان إكسبريس كما يقدم ايضا امكانية الدفع عبر البايبال ، وتجدر الاشارة الى ان معلوماتك ومعطياتك الخاصة بالدفع يتم تشفيرها وحفظها عبر بروتوكولات امنة حتى لا يكون هناك اي انتهاك لها مستقبلا.

اخر صيحات الموضة

العروض والخصومات

لكسب ثقة المشترين يذهب متجر شي ان الى توفير بعض الخصومات في اوقات متعددة على سبيل المثال رأس السنة واعياد الميلاد وغيرها من المناسبات الاخرى وذلك لتشجيع عملية الشراء والحصول على افضل الملابس بأسعار منخفضة نسبيا كما يقوم المتجر بإعطاء بعض اكواد الخصم التي يمكن ادخالها خلال عملية الشراء لانقاص قيمة المدفوعات خلال عملية الاداء.

دعم اللغات المتعددة

يعرض متجر SHEIN اقسامه ومعروضاته بأكثر من لغة عالمية لعل ابرزها اللغة العربية الخاصة بنا في دولنا العربية وهذا ما يساعدنا على فهم اكبر للمتجر ومعرفة المحتوى الذي يقدمه لنا كمشترين داخل هذا السوق الافتراضي العملاق ، ويمكنك تغيير لغة العرض من خلال الاعدادات الخاصة بالمتجر بشكل مرن وفي اي وقت.

معلومات حول السلع

ما يتم عرضه داخل متجر شي ان يتم اضافة مجموعة من المعلومات حوله وهذا لأخد فكرة كاملة وشاملة عن نوعية المنتج وجودته ويمكنك الاطلاع أيضا على الصور المضافة والتي تكون في الغالب مطابقة لجودة المنتج في شكله الحقيقي ، ايضا يمكنك الحصول على تقييمات المشترين وتعليقاتهم سواء كانت انطباعات ايجابية او سلبية.

download SHEIN

الشحن العالمي

يقدم المتجر تسهيلات على شحن المنتجات من الموقع الى بلدك حيث يدعم الشحن العالمي وهذا يعني وصول المشتريات الى جميع ومختلف بقاع العالم ، ويدعم عدد كبير من شركات الشحن العالمية بما فيها الشركات العملاقة والعريقة ويقدم خدمة الشحن السريع التي تمتاز بجودة خدماتهم وسرعتها في توصيل الطرود الى اي بقعة حول العالم.

مميزات متجر شي ان SHEIN

  • الوصول الى مئات المنتجات وامكانية التسوق من خلال كبسة زر واحدة.
  • مستوى عالي من الامان يتم تطبيقه على حساباتك الشخصية.
  • الحصول على بعض الخصومات الحصرية بين الفينة والاخرى.
  • تنظيم محكم ومنسق يسهل من عملية التسوق والتنقل بين السلع.
  • معلومات كاملة حول الملابس الجاهزة بما فيها الصور.
  • امكانية الاطلاع على تقييمات مباشرة للمشترين اسفل وصف المنتج.
  • يتم اضافة اخر صيحات الموضة ليكون المتجر منافسا لاشهر الماركات العالمية.
  • خدمة الشحن السريع مع امكانية تتبع المنتجات من خلال رمز التتبع.
  • دعم العملاء الذي يساعدك على حل مشاكل الشراء والدفع والشحن.

معلومات حول تطبيق شي ان SHEIN

💿 اصدار البرنامج :10.5.8
📊 حجم البرنامج :55.93 MB
🖥 توافق البرنامج :Windows
🔑 ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :Roadget Business PTE. LTD

تحميل تطبيق شي ان للاندرويد SHEIN

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-