الاحدث

تحميل تطبيق متجر علي اكسبرس للاندرويد مجانا 2024 AliExpress

افضل متجر الكتروني للشراء

AliExpress هو تطبيق مميز للهواتف والتابلت العالمة بنظام اندرويد حيث يقدم سوقا مميز يحتوي على جميع المتنجات التي يمكن ان تخطر في بالك بما فيها اكسسوارات الهواتف واجزاء السيارات اضافة الى الملابس والسماعات العاملة بالبلوثوث وغيرها ، ويتوفر على ملايين المنتجات المتعددة التي يمكن شرائها وتوصيلها الى بلدك بسهولة من خلال بضع نقرات حيث ويتم تصنيف السلع على تصنيفات متعددة حيث يمكن اختيار التصنيف الذي تريده وسوف يتم عرض جميع السلع ذات الصلة.

يتوجب عليك انشاء حساب خاص بك يضم معلوماتك الشخصية بما فيها العنوان الخاص بمنزلك والبريد الالكتروني والرقم الهاتفي الرقم السري إضافة الى بياناتك البنكية الخاصة ويتم حفظها بشكل امن وسري للغاية عن طريق انظمة التشفير القوية.

بعد عمل الحساب ستتمكن من اضافة اي منتج ترغب فيه الى سلة المشتريات حيث يتيح لك حفظها والدفع فيما بعد في اي وقت تريد ، ويتم كتابة معلومات الدفع مرة واحدة عند الشراء وبعدها تقوم بحفظ البيانات لاستخدامها في المرات اللاحقة.

تحميل تطبيق متجر علي اكسبرس AliExpress للاندرويد مجانا

يضم هذا السوق مجموعة من المنتجات التي قد لا تجدها في بلدك مثل بعض الاجهزة الحديثة المنشأ ويمكن استيرادها الى منزلك حصريا لاستخدامها ، ويقوم التطبيق بتوفير حوافز للمستخدمين الجدد حيث يقدم لهم كوبونات تعمل على خصم سعر المشتريات.

هذا ويتم على مدار الايام تقديم عروض وتخفيضات مهمة على بعض السلع تشجعك طلبها ويوجد قسم خاص بالتخفيضات حيث يتم عرض السعر السابق الحالي للمتنج وتوقيت انتهاء العرض ، ويوفر التطبيق خدماته ضمن واجهة رسومية سهلة الاستخدام.

ويعمل هذا السوق الالكتروني على توفير المعلومات الخاصة بجميع المتنجات بما فيها المواصفات الخاصة إضافة الى الصور وبعض الفيديوهات التي تعمل على تقديم معلومات وافية عن المنتج المقبل على شرائه من السوق ويمكن ايضا الاطلاع على التقييمات الخاصة بالبائع والمنتج للتعرف على الجودة إضافة الى تعليقات خاصة المشترين والصور التي يقومون بمشاركتها عن السلعة ، بالمختصر المفيد ان AliExpress هو تطبيق مجاني يوفر لمستخدميه سوقا ضخما يحتوي على ملايين المنتجات التي يمكنك طلبها لتصلك الى منزلك باسعار معقولة.

شراء السلع الصينية

تطبيق علي اكسبرس يقدم اكثر من طريقة لشحن المنتجات من الصين الى باب منزلك عبر اكثر من شركة شحن عالمية وهناك الشحن المجاني ويمكنك استخدامه في اي وقت وعيبه الوحيد هو التأخر لبضعة ايام مقارنة مع الشحن المدفوع ، يكفي كتابة العنوان بشكل واضح وصريح وسوف تصلك السلع الى منزلك مع امكانية تتبعها لحظة بلحظة من خلال اكواد التتبع التي سوف تظهر لك بعض عملية الشراء.

خصائص تطبيق متجر علي اكسبرس Features AliExpress Android

  • يحتوي على ملايين المنتجات منظمة في تصنيفات متعددة.
  • يمكنك انشاء حساب خاص بك والبدئ فورا في عملية الشراء.
  • يدعم السوق العديد من شركات التوصيل ويمكن الاختيار بينها.
  • يوفر اسعارا معقولة لا يمكنك ان تجدها في سوق اخر منافس.
  • يتيح لك الحصول على معلومات المنتج والتقييم الخاص به.
  • امكانية التفاعل مع المنتجات بعد وصولها بإضافة التعليقات والصور.
  • يوفر عروضا بشكل دائم تقريبا عن منتجات شملها التخفيض.
  • يدعم لغات متعددة من بينها العربية والانجليزية والفرنسية.

معلومات عن تطبيق متجر علي اكسبرس AliExpress Android

💿 اصدار البرنامج :8.94.3
📊 حجم البرنامج :113 MB
🖥 توافق البرنامج :Android
🔑ترخيص البرنامج :free
🏢 الناشر :Alibaba

تحميل تطبيق متجر علي اكسبرس Download AliExpress Android

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-