الاحدث

برنامج حفظ وادارة كلمات المرور 2024 KeePass Password للكمبيوتر

حفظ كلمات المرور

مدير كلمات المرور للكمبيوتر KeePass Password

تعد الحسابات الخاصة بنا بمثابة خط احمر لدينا ولا نرغب اي احد بالاطلاع على اي معلومات او بيانات تخص عملية تسجيل الدخول الى المواقع الالكترونية التي نتعامل معها لهذا نركز بشكل اساسي على حمايتها وتأمينها وفي ظل اختلاف طرق التأمين والحماية المتبعة لدى المستخدمين ارتقينا اليوم ان ان نقدم لكم برنامج KeePass Password الذي يساعد مستخدميه في حماية الحسابات الشخصية على نظام الويندوز وحفظها بطريقة امنة يجعل هناك استحالة في اختراقها او قرصنتها.

كيف يعمل البرنامج ؟

فكرة هذا التطبيق هي توفير محفظة امنة ومشفرة تقوم بحفظ كافة كلمات المرور الخاصة بك عليها مع وضع بعض القيود للوصول اليها من المستخدم عبر اضافة كلمة مرور قبل الوصول اليها ، وهذه المحفظة بطبيعة الحال يمكنك ادارتها واستبدال البيانات المخزنة بها في اي وقت ترغب بذلك فضلا عن تقديم بعض الادوات الاضافية الاخرى مثل التخمين والاطلاع على قوة كلمات المرور وغيرها.

مدير الحسابات الشخصية

حفظ الحسابات

هناك شريحة كبيرة من مستخدمي اجهزة الكمبيوتر قد يعانون لاحقا من فقدان كلمات المرور والحسابات الخاصة بهم وخصوصا ان كانت مقدرت بالعشرات وهنا يكمن دور برنامج KeePass Password الذي يساعدك على حفظ جميع الحسابات وكلمات المرور الخاصة بك ونقلها الى المحفظة لتجدها عند الحاجة اليها مؤمنة في انتظارك عوض تدوينها في مصادر وتطبيقات غير امنة.

الحماية الكاملة

برنامج كيب باس باسوورد سيف يقدم اعلى تقنيات التشفير كفاءة ليتم تطبيقها في تطويق وتأمين بياناتك الخاصة وليجعل تلك الحسابات اكثر امانا في ظل التهديدات المتلاحقة التي قد تصل نظامك في اي وقت ، وعليه يحمي البرنامج مجموعة البيانات والحسابات ايضا من الفيروسات والتروجانات وملفات التجسس التي قد تعمل على استهداف هذا النوع من البيانات وهو الحسابات الشخصية.

انشاء كلمات مرور قوية

التخمين المتقدم

في برنامج KeePass Password ستجد لديك خاصية التخمين وهذه اضافة رائعة ستعمل على مساعدتك في الحصول على افضل الرموز وكلمات المرور التي لا يمكن تخمينها او الوصول اليها باستخدام بعض الادوات المختصة والاساليب الخاصة بالقراصنة ، وكنصيحة يجب عليك تعيين كلمات مرور قوية وخصوصا للحسابات الحيوية الخاصة بك حتى تكون مأمن طوال الوقت.

تصدير قائمة الحسابات

البرنامج يساعدك على حفظ وعمل نسخة احتياطية من الحسابات الخاصة بك ولكن ستكون بطبيعة الحال مؤمنة ومشفرة ولا يمكن الوصول الى محتواها الى من خلال ادخال كلمة المرور الرئيسية ، وهذا امر رائع سيساعدك على تجاوز المخاوف المتعلقة بوقوع تلك البيانات بين المتطفلين فحتى ان وقعت بين ايديهم ستكون مجرد اكواد مشفرة لا فائدة منها الا بعد ادخال كلمة المرور الخاصة بك.

مدير كلمات المرور القوي

طباعة كلمات المرور

من بين الحلول التي يقدمها لك التطبيق امكانية تضمين الحسابات الخاصة بك التي تريد حفظها وطباعتها على الورق من خلال الطابعة المتصلة بحاسوبك وذلك بهدف الاحتفاظ بها في مأمن داخل بيتك والرجوع اليها وقت الحاجة ، ويمكنك اختيار مجموعة الحسابات وكلمات المرور التي ترغب في طباعتها ليتم ذلك بشكل احترافي.

ادارة كلمات المرور

جميع الحسابات التي قمت بحفظها منذ البدء في استخدام KeePass Password Safe ستظهر امامك ضمن قائمة منسقة كما ان لديك الصلاحية في تحريرها بصفتك انت المدير الفعلي لها ، ويمكنك ادارة الحسابات بشكل مننظم على سبيل المثال اضافة احد الحسابات والمعطيات داخل القائمة حذف احد الحسابات وتغيير البيانات وغيرها من خصائص الادارة المتعددة.

اعدادات برنامج ادارة الحسابات

مميزات برنامج ادارة الحسابات KeePass Password

  • الحصول على محفظة امنة لحماية وتشفير الحسابات الخاصة بك.
  • امكانية عمل نسخة احتياطية لكلمات المرور ووضع تقييد للوصول اليها.
  • ادارة الحسابات المحفوظة بشكل امن وفعال عبر التطبيق.
  • طباعة المعلومات التي تم حفظها على الورق من خلال الطابعة.
  • يساعدك على اختيار كلمات المرور القوية حتى لا يتم تخمينها.
  • يضع مجموعة من الفئات المتعددة لتسهيل تنظيم الحسابات.
  • يقدم افضل توافق مع كافة انواع انظمة الويندوز.

مواصفات برنامج ادارة الحسابات KeePass Password

💿 اصدار البرنامج :2.54
📊 حجم البرنامج :4.2 MB
🖥 توافق البرنامج :Windows
🔑ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :Dominik Reichl

تحميل برنامج ادارة الحسابات KeePass Password

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-