الاحدث

تحميل مكافح الفيروسات افيرا 2023 Avira Free Antivirus للكمبيوتر

حماية النظام من برامج التجسس والمالوير

تنزيل مضاد الفيروسات افيرا المجاني Avira Free Antivirus

أفيرا انتي فيروس هو برنامج حماية قوي يحظى بشعبية واسعة حول العالم نظرا لتقديمه مجموعة من الحلول الامنية للتعامل مع مختلف انواع التهديدات التي قد يواجهها النظام ويتعرف على قائمة كبيرة من الفيروسات واحصنة طروادة وبرامج التجسس وغيرها من الملفات الضارة ، ويعمل البرنامج بثبات على النظام حيث يقوم بتحليل جميع الانشطة التي تقوم بها وفي حال وجود ملف مشبوه او تهديد سيخبرك بذلك على الفور مع قائمة من الاجراءات التي يمكنك إتخادها.

بعد تثبيت Avira Free Antivirus سيتم فحص جميع الملفات الموجودة على القرص الصلب والبرامج ذاتية الاقلاع مع الويندوز ونظام الرجستري وغيرها من الاجزاء ويقوم بالحماية في الوقت الفعلي اثناء تصفحك للمواقع حيث يتأكد دائما من عدم وجود اكواد خبيثة قد تؤثر سلبا على نظامك وفي حال اكتشافها سيتم حجب الصفحة تلقائيا ، ويقوم ايضا بتحليل الملفات على البريد الالكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي لتوفير حماية كاملة من جميع انواع الفيروسات والمالوير.

برنامج افيرا مكافح الفيروسات

من خلال هذا البرنامج يمكنك تخصيص البحث ليشمل احدى المجلدات او البرامج الموجودة في جهاز الكمبيوتر كما يمكنك فحص اجزاء الهارد ديسك وبعد ربط احدى وسائط التخزين بالكمبيوتر مثل الفلاش ديسك وكروت الميموري والاقراص المضغوطة سيعمل وبشكل احترازي من تحليلها وإكتشاف الفيروسات في حال توفرها ، ومن الخصائص الاخرى للتطبيق إزالة ملحقات التصفح ذات المحتوى الضار ومنع الاعلانات المنبثقة من الظهور لك والتي قد تكون مصدر إزعاج بالنسبة للمستخدم.

يتميز Avira Free Antivirus بقاعدة بيانات كبيرة تسمح له بالتعرف على اخر انواع البرامج الخبيثة ويتم تحديثها بإستمرار لمواكبة عصرية وشاملة في حال توفر إتصال بالأنترنت ويتم تحديثها بشكل دوري ، ويعمل البرنامج على حمايتك من الهجمات الالكترونية بالإعتماد على جدار حماية خاص به من خلاله ستستطيع كبح مختلف انواع الاخطار ، ومن المميزات الرائعة إمكانية صيانة الملفات التي اصابتها احدى الفيروسات الضارة وهذا مفيد في حال كانت إحدى البيانات هامة بالنسبة لك ولا تريد حذفها.

ازالة الفيروسات

اهمية مكافح الفيروسات

تبقى برامج الحماية احدى الركائز التي يقوم عليها اي نظام ويندوز بدونها سوف يكون حاسوبك معرض لاضعف الهجمات والفيروسات التي قد تسبب الكثير من المشاكل والتهديدات سواء على النظام وعلى الملفات الشخصية ، لهذا تكمن اهمية مكافح الفيروسات في ردع التجاوزات الامنية ومكافحة مختلف التهديدات مصدرها الانترنت او الملفات التي نقوم بنقلها من وسائط التخزين.

فحص تلقائي دائم

طوال فترة استخدامك لبرنامج افيرا سيكون الاخير دائم الفحص تجاه العمليات والتطبيقات والانشطة المختلفة داخل نظام الويندوز الشخصي وهذا يعني انك سوف تحصل على حماية دائمة ومتواصلة لنظام الويندوز حيث يمكن ان نطلق على هذا التطبيق  " العين الذي لا تنام " وهذا اللقب سوف يعطيك بشكل كبير نظرة عن المهام المعقدة التي يقوم بها والمتعلقة بمهام الفحص واكتشاف الانشطة والملفات الضارة.

تحميل افيرا مجانا اخر اصدار

تواتر التحديثات

بعد تنصيب برنامج افيرا على الكمبيوتر ستكون نسختك الخاصة مقصودة بالتحديثات التي يقوم بها مطورو هذا البرنامج وهذه التحديثات ستقدم اضافة كبيرة من حيث التعرف على احدث البرمجيات الضارة والخبيثة ، يكفي ان يكون حاسوبك مرتبط بالانترنت لتحصل على تحديثات تلقائية مباشرة لتحسين الاداء والتعرف على الاخطار الجديدة والمستحدثة داخل الويندوز.

جدار الحماية

مكافح الفيروسات يذهب بعيدا من حيث القدرات الامنية الخاصة به ويقدم لك جدار امني يساعد على كبح جماح التهديدات الامنية التي قد تحاول النيل من نظامك باستخدام اساليب خبيثة مختلفة نوعها ، ويقوم الجدار الامني ايضا على تحليل التطبيقات التي تتصل بالانترنت وفي حالة وجود اي نشاط مشبوه لها سيتم التعامل معه وفقا للاجراءات الامنية المعمول بها والتي ستساعدك في مراوغة الاخطار اي كان صنفها.

حماية الخصوصية

تقارير بالعمليات

يقوم برنامج افيرا انتي فيروس على توليد مجموعة من التقارير فيما يخص الملفات الضارة المكتشفة وايضا عمليات المسح التي تم القيام بها فضلا عن تقديم معلومات اضافية اخرى مفيدة للتعرف على الحالة الامنية لنظام الويندوز منذ تاريخ تنصيب التطبيق ، وستجد في التقارير مجموعة البرمجيات الضارة ونوعها حيث يتم تصنيفها وتسميتها وبذلك يمكنك من خلال عملية بحث سريعة على الانترنت التعرف على تأثير الملف الضار واستهدافه للملفات والنظام.

ما الذي يقدمه افيرا Avira Antivirus ؟

  1. ازالة الفيروسات والتصدي لها : يساعدك التطبيق في ازالة جميع انواع الفيروسات والبرمجيات الضارة بما يشمل المالوير واحصنة طروادة مما يعني استعادة الصلاحيات الكاملة التي من المحتمل ان تكون فقدتها بسبب البرامج الضارة ، ويوفر ايضا وقاية ضد اي محاولات للتسلل من قبل البرمجيات الخبيثة
  2. حماية البيانات الشخصية : يقوم بصفة تلقائية على تأمين البيانات الشخصية وجعلها بعيدة عن اعين المتسللين والقراصنة والمتطفلين باستخدام تقنيات التشفير والحماية عالية الجودة والاداء في المجال ، وهذا امر رائع من برنامج مثالي في مجال الحماية للمساعدة في تعزيز الخصوصية.
  3. فحص وسائط التخزين : امكانية ازالة الفيروسات من وسائط التخزين مثل الفلاش ديسك وكروت الذاكرة بعد قيامك بعملية الفحص ويتم ذلك في غالب الاحيان بشكل تلقائي ، ويمكنك بكل سهولة اجراء فحص مخصص لاستهداف الفلاش ديسك التي تمت مزامنتها مع الحاسوب.
  4. تأمين الويب : يهدف برنامج افيرا للكمبيوتر الى جعل تصفح المواقع اكثر امانا من اي وقت مضى حيث يعمل على فلترة المواقع الالكترونية بناءا على خطورتها ، كما يقوم بشكل اوتوماتيكي من فحص وتحليل الملفات المنزلة من الويب ، ويقوم مكافح الفيروسات افيرا ايضا على حجب الاعلانات المزعجة لتحسين تجربة التصفح والابتعاد عن الاخطار الامنية.
مكافح الفيروسات المجاني

خصائص برنامج افيرا انتي فيروس Features Avira Free Antivirus

  • توفير حماية قوية وشاملة للنظام ضد مختلف الاخطار الامنية.
  • فحص دوري للملفات الموجودة في الهارد ديسك ووسائط التخزين.
  • قاعدة بيانات كبيرة يتم تحديثها بإستمرار لضمان التعرف على اخر الفيروسات.
  • واجهة رسومية مبسطة توفر للمستخدم تجربة فريدة في ادارة برامج الحماية.
  • امكانية إيقاف الاعلانات المنبثقة التي تكون مصدر ازعاج.
  • حجب الهجمات الالكترونية التي تستهدف البريد الالكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي.
  • في حال وجود خطر على النظام يقوم بتنبيهك بشكل اوتوماتيكي.
  • صيانة الملفات التي تسربت اليها احدى الاكواد الخبيثة.
  • كشف الفيروسات والملفات الضارة الموجودة في صفحات الانترنت.
  • مجاني بشكل كامل ولا يستلزم دفع تكاليف او شيء من ذلك القبيل.

معلومات عن برنامج افيرا انتي فيروس Avira Free Antivirus

💿 اصدار البرنامج : 15.0.2201.2134
📊 حجم البرنامج : 195 MB
🖥 توافق البرنامج : Windows
🔑ترخيص البرنامج : مجاني
🏢 الناشر : Avira

 تحميل برنامج افيرا انتي فيروس Download Avira Free Antivirus

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-