الاحدث

تحميل برنامج فوتو ماتيكس لتحسين الصور 2024 Photomatix للكمبيوتر

تحرير الصور الرقمية

 تنزيل محرر الصور الرقمية Photomatix للكمبيوتر

Photomatix هو برنامج سوف يقدم لك الكثير من الاضافات الخاصة بتعديل الصور وتحسينها حيث يمكنك جعل الصور العادية احترافية بشكل لافت ومميز بعض تطبيق بعض التعديلات التي يمكن للبرنامج ان يوفرها لك في مشروع التعديل ، والجدير بالاهتمام ان برنامج فوتو ماتيكس يدعم قائمة كبيرة من الصيغ الخاصة بالصور والرسومات اي انك لن تجد مشاكل في استيراد الملفات والتعديل عليها.

ويقدم البرنامج لمستخدميه تأثيرات حصرية يمكن اضافتها على الصور لجعلها اكثر جمالية من حالتها الاصلية حيث تقوم التأثيرات على جعل الالوان اكثر حيوية وتقوم على ابراز صورك بشكل لافت.

كما يعطي التطبيق ايضا امكانية التحكم اليدوي في خصائص الصورة ويمكن خلال بعض الخيارات المتاحة تلك الخاصة بضبط الاضاءة والالوان والسطوع والتباين فضلا عن الظلال ، ويمتلك محرر الصور هذا واجهة انيقة سهلة الاستخدام لا تحتوي على التعقيدات ليتمكن المستخدم من الوصول العادي من الاستفادة من جميع الخصائص المتعددة المتوفرة في التطبيق.

Download Photomatix

ويقدم البرنامج خاصية التراجع المتعدد عن التعديلات بحيث يتم حفظ كافة العمليات ليكون بمقدورك التراجع عن اي تعديل قمت به ولم ينل اعجابك ويمكن استخدام اختصار لوحة المفاتيح في عملية التراجع ، بالمختصر المفيد ان Photomatix هو افضل الخيارات في اضافة التأثيرات على الصور وزيادة لمعانها بحيث يمكن تحسينها وجعلها افضل بمرات عن السابق.

للاشارة ان البرنامج لا يحتاج الى موارد كبيرة من قدرة حاسوبك وهذا يعني امكانية استخدامه تقريبا على جميع الحواسيب كما انه يأتي بحجم صغير نسبيا ، وبالتالي تستطيع تحميله في وقت وجيز واستتعماله في اي وقت.

التعامل مع الصور الشخصية

يعطيك خيارات متعددة للتعديل على الصور تشمل ادوات التحسين التي يمكن توجيهها نحو صورك الشخصية والعائلية بحيث يمكنك جعل الصور الاصلية اكثر جمالية بفضل الفلترات وادوات التحرير مثل ضبط الالوان والاضاءة والسطوع وغيرها.

تحسين جودة الصور

المعاينة والتراجع

تستطيع تطبيق التعديلات على صورك ومعاينتها بشكل فوري وفي حالة عدم اقتناعك بالتعديلات تستطيع التراجع من خلال الزر المخصص حيث ان التطبيق يقوم بحفظ كافة التعديلات من بداية التعديل الى المراحل المتقدمة من التحرير.

تصحيح الاضواء والالوان

جميعنا قد نواجه مشاكل في الصورة بسبب الاضاءة الكثيفة او وضع التصوير الخاطئ وهذا ما قد يجعل الصور التي تم التقاطها تبدو بمظهر غير لائق ولا تقدم جميع التفاصيل والالوان ولهذا السبب يقدم لك التطبيق امكانية تحسين الالوان والاضاءة والسطوع لجعل الصورة اكثر بروزا وظهورا.

photo editor for windows

الدعم والسلاسة في الاستخدام

يدعم البرنامج مختلف انواع التنسيقات الخاصة بالرسومات والصور بما فيها الجودات العالية منها وهذا يعني استيراد الصور من كافة المصادر بصيغها المتعددة والبدء في التعديل عليها ، بالنسبة للواجهة فهي تدعم سلاسة كبيرة في التنقل بين جميع الوظائف البسيطة والمتقدمة وهذا يجعل المبتدئين والمحترفين على حد السواء معنيين باستخدام المحرر.

تعديل متعدد على الصور

في حالة كنت ترغب على تطبيق مجموعة من التعديلات على مجموعة من الصور واردت توفير الوقت فيمكنك استخدام خاصية Batch processing ، التي سوف تسمح لك بإضافة مجموعة كبيرة من الملفات واختيار تعديلات محددة والنقر على زر التنفيد ليتم تطبيق التعديلات على كافة الصور عوض التعامل معها كل واحدة على حدى.

المشاركة والحفظ

بعد اكمال عمليات التحرير على الصور يمكنك حفظها بأكثر من صيغة في اي مجلد على الهارد ديسك بكل سهولة ويتم هذا طبعا مع توفير اعلى جودة ممكنة للصور ، كما سوف تتمكن من مشاركتها بشكل مباشر مع اصدقائك او افراد عائلتك عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

Download Photomatix

خصائص برنامج فوتو ماتيكس Features Photomatix

  • يدعم مجموعة كبيرة من الصيغ الخاصة بالصور.
  • مجموعة من الفلترات التي تعمل على تحسين الصور.
  • تأثيرات قوية يمكن تطبيقها على صورك الخاصة.
  • تصحيح الالوان الخاصة بالصور الفوتوغرافية واصلاح العيوب.
  • امكانية دمج اكثر من صورة لعمل كولاج بطريقة احترافية.
  • تطبيق تأثيرات HDR التي تعمل على جعل الصورة افضل.

معلومات عن برنامج فوتو ماتيكس Photomatix

💿 اصدار البرنامج :7.1
📊 حجم البرنامج :40.7 MB
🖥 توافق البرنامج :Windows
🔑 ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :Photomatix

تحميل برنامج فوتو ماتيكس Download Photomatix

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-