الاحدث

تحميل برنامج محرر الصور المجاني 2023 Picosmos Tools للكمبيوتر

تطبيق العديد من التحسينات على الصور

محرر الصور Picosmos Tools للكمبيوتر 

الكثير من المستخدمين يلجؤون الى برامج التعديل على الصور مباشرة بعد التقاطها حيث يساعدهم هذا في إزالة العيوب الناتجة عن سوء اوضاع التصوير إضافة الى قص الاجزاء غير المرغوب فيها للحصول على صور محسنة قبل مشاركتها مع الاصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وانستجرام ، لهذا سوف نستعرض لكم برنامج Picosmos Tools المميز والذي يغطي كافة جوانب التحرير إلى جانب عدد من المزايا الرائعة التي تجعل صوركم جذابة الى ابعد حد ممكن.

يوفر التطبيق ادوات التحسين الرائعة التي تعمل على توضيح الرسومات بصورة كبيرة وإزالة الضبابية إضافة الى تلميع الوجه وإعطائه اشراقة فهو مناسب للتعامل مع الصور الشخصية وتلك الخاصة بالمناسبات مثل اعياد الميلاد وحفلات الزفاف والصور العائلية.

علاوة على ذلك يعمل البرنامج على تقديم مجموعة واسعة من التأثيرات والمرشحات التي يمكنك تطبيقها على صورك الخاصة لجعلها اكثر جمالية بعد التقاطها بواسطة الهاتف او الكاميرا الاحترافية ، ويضم ايضا مجموعة من الاطارات الجميلة المتنوعة التي يمكن استخدامها.

التقاط صور من سطح المكتب

Picosmos Tools يقدم ميزة قص الصور على عدة اشكال هندسية مثل مربعات او دوائر ويمكنك ايضا اقتصاص الاجزاء غير المرغوب فيها بصورة سهلة للغاية من خلال الاداة المتوفرة ، إن مشكلة العين الحمراء تعد شائعة بشكل كبير خصوصا اثناء التصوير في الليل لهذا فالبرنامج يوفر امكانية معالجة هذا النوع من المشاكل.

ويمكنك ضبض جودة الصور من خلال التحكم في الالوان ومستوى التشبع ودرجة اللون الابيض والاسود والإضاءة اضافة الى عناصر اخرى يمكن تخصيصها لزيادة جودة الرسومات ، ويتيح لك معاينة التعديلات التي قمت بها على الصور لملاحظة الفرق بين وقبل عملية التحرير.

وتجدر الاشارة الى انه يمكنك من خلال التطبيق اخد لقطات من سطح المكتب بهدف عمل الشروحات على الكمبيوتر ويمكن استخدام ادوات التحرير المدمجة في إضافة التعليقات النصية واسهم الاشارات والرموز التوضيحية ، ويوفر امكانية التقاط الصور من كاميرا الويب المتصلة بجهاز الكمبيوتر الخاص لتطبيق التعديلات عليها بصورة مباشرة ، بالمختصر المفيد ان البرنامج يوفر مميزات رائعة للمستخدمين ويمكن استعماله من قبل المبتدئين بحيث يقدم ادواته ضمن واجهة رسومية سهلة الاستخدام.

محرر الصور

باقة من التأثيرات

من ابرز نقاط قوة هذا التطبيق هو توفره على مجموعة كبيرة واحترافية من التأثيرات التي يمكن ان تكون لاعبا اساسيا في تحسين جودة الصور الخاصة بك ، ويمكن انطلاقا من تلك المرشحات الحصول على افضل الصور الممكنة من حيث الالوان والاضاءة حيث تقوم على تحسين جودتها بشكل تلقائي وتخصيص الالوان الخاصة بصورك وجعلها اكثر بروزا من وضعها العادي.

كولاج من الصور

يمكن من خلال برنامج تحرير الصور Picosmos Tools انشاء تجميعة لصورك الخاصة الشخصية منها وذلك باستخدام مجموعة من القوالب المتاحة مع اكثر من اداة للتخصيص ، ويساعدك هذا في انشاء كولاج احترافي لصورك الخاصة عبر تنفيد بضع نقرات وخطوات سهلة في متناول المبتدئين بالدرجة الاساسية ، بعد اتمام وتجهيز الكولاج الخاص بك يمكن تمريره الى المحرر الخاص بالصور او مشاركة الكولاج مباشرة على شبكات التواصل الاجتماعية.

تحرير متعدد

هذه الاداة دورها يكمن في توفير الجهد والوقت على سبيل المثال تريد تطبيق نفس التعديلات على مجموعة من الصور فعوض ان يتم ذلك بشكل يدوي مع كل صورة تقوم بتحريرها يمكن استعمال الاداة التي تسمح لك باستيراد مجموعة الصور التي ترغب في تطبيق نفس التعديلات عليها واختيار ادوات التحرير ومن ثم تطبيقها على جميع الصور المضافة الى القائمة.

تحسين مظهر الصور الرقمية

خصائص برنامج محرر الصور Features Picosmos Tools

  • يوفر العديد من ادوات التحسين التي يمكن استخدامها على الصور.
  • يتضمن قائمة كبيرة من التأثيرات الرائعة التي من السهولة تطبيقها.
  • امكانية التقاط صور ثابتة من سطح المكتب لعمل الشروحات.
  • الكتابة على الرسومات بمختلف انواع الخطوط مع التحكم بحجم ولون النص.
  • ميزة استخراج النصوص من الصور الرقمية عبر تقنية OCR.
  • خاصية اقتصاص اجزاء من الصورة بطرق احترافية للغاية.
  • يمكن استدراج الصور من مختلف المصادر المتاحة من بينها الهاتف.
  • عمل كولاج من خلال ضم مجموعة من الصور بشكل انيق.
  • يحتوي على عدد كبير من الاطارات التي يمكنك استخدامها.

معلومات عن برنامج محرر الصور Picosmos Tools

💿 اصدار البرنامج : 2.6.0.1
📊 حجم البرنامج : 77.1 MB
🖥 توافق البرنامج : Windows
🔑ترخيص البرنامج : مجاني
🏢 الناشر : Free Time

تحميل برنامج محرر الصور Picosmos Tools

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-