الاحدث

تحميل برنامج لصناعة وتحرير الفيديو 2024 MiniTool MovieMaker للكمبيوتر

MiniTool MovieMaker

محرر مقاطع الفيديو للكمبيوتر MiniTool MovieMaker

MiniTool MovieMaker هو برنامج متكامل في مجال تعديل وصناعة الفيديوهات الرقمية حيث ان له استخدامات متعددة في المجال من بينها انشاء فيديوهات رقمية يمكن مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي او اليوتيوب ، ويمكن استخدامه في التعديل على الفيديوهات الشخصية التي قمت بالتقاطها بواسطة كاميرا الهاتف او كاميرا احترافية حيث انه يدعم جميع انواع صيغ الفيديو دون استثناء.

ويوفر البرنامج الخط الزمني الذي سوف يخول لك التحكم الكامل في جميع اجزاء الفيديو حيث يمكن تطبيق التعديلات على جزء محدد من المقطع مثل التقطيع والدمج وايضا اضافة بعض الرسوم المتحركة والنصوص تظهر في مدة زمنية محددة ، يدعم المحرر اضافة مختلف الوسائط بما يشمل الفيديوهات الرقمية الصور الملفات الصوتية نظرا لتوافقه مع الكثير من التنسيقات وتضمنه على كودك يساعده في الدعم ومعالجة التنسيقات المختلفة.

لماذا برنامج MiniTool MovieMaker ؟

من الامور الرائعة التي سوف تجعلك مستخدما لبرنامج تعديل الفيديو MiniTool MovieMaker اولا المزايا التي يقدمها لك كمحرر حيث سوف تجد كل ما تحتاجه من ادوات احترافية وبسيطة لاضافة تعديلاتك على مقاطع الفيديو ، وتصميم مقطع فيديو من خلال الصور والموسيقى الخلفية ، ما يجعلك ايضا تستخدم البرنامج هو انه سهل الاعداد بفضل واجهته البسيطة مما يجعله متاحا للمبتدئين اي انه بالاساس لا يحتاج الى خبرة مسبقة في المجال.

برنامج تعديل الفيديو

قائمة من القوالب الجاهزة

اي كان الغرض من تحرير وتصميم الفيديوهات يمكن استخدام بعض القوالب الجاهزة المتاحة في التطبيق وتخصيصها من حيث الفيديوهات والصور واضافة بعض النصوص ، وتساعدك القوالب الجاهزة على انشاء الفيديوهات بوتيرة سريعة وايضا الحصول على مؤثرات وجودات احترافية فيما يخص مقاطعك المصورة بطريقة عادية ، ويمكن استعمال القوالب في انشاء فيديوهات لتقييم الالعاب وانشاء فيديوهات يومية يمكن مشاركتها على اليوتيوب.

التصدير بجودات عالية

عند اكمال رحلة تحرير الفيديوهات يمكنك تصديرها بأكثر من تنسيق وصيغة وحفظها على الهارد ديسك او مجلد في وسائط التخزين ، ويضمن لك المحرر تصدير مقاطع الفيديو بأعلى جودة ممكنة على مستوى الصوت والصورة حتى يسهل عليك مشاركتها على شبكات التواصل الاجتماعي او حرقها على الاسطوانات المضغوظة او فقط الاحتفاظ بها على حاسوبك بغرض مشاهدتها في اوقات لاحقة مناسبة.

ابرز مميزات محرر الفيديو MiniTool MovieMaker

فلترات وتأثيرات قوية

يحتوي التطبيق على قائمة واسعة وشاملة من التأثيرات التي يمكن ان تضيف الشيء الكثير لمظهر فيديوهاتك وتجعلها اكثر جمالية مقارنة مع تصويرها ، تطبيق الفلاتر ايضا سيساعد في ابراز صورة فيديوهاتك وجعل مقاطعك تبدو اكثر وضوحا.

تأثير الحركة البطيئة والسريعة

يمكن بكل سهولة استخدام هذه التأثيرات التي تعطي فيديوهاتك احترافية اكبر حيث سوف تتمكن من تسريع بعض المشاهد او ابطائها حسب رغبتك.

ضبط الالوان والسطوع

يتيح لك برنامج صناعة وتحرير الفيديو MiniTool MovieMaker اضافة بعض التعديلات الشاملة على مستوى الالوان للمقاطع وايضا ضبط الاضاءة وشحذ الالوان وتعديل السطوع ومن شأن المهمة تحسين الظهور ، ويمكن للاداة المساعدة في تعزيز جودة الفيديو وجعله بارزا بشكل فارق عن مظهره الاصلي.

عمل سلايد شو احترافي

عمل سلايد شو

يقدم البرنامج ميزة انشاء العروض من خلال الصور الرقمية مع التأثيرات الانتقالية المتوفرة الى جانب امكانية ادخال مقطع موسيقي على السلايد شو لجعل العرض اكثر جذبا ، الى جانب ذلك يمكنك اضافة بعض العناوين والعبارات النصية على عروض السلايد شو من خلال خيارات المحرر.

اضافة النصوص والتأثيرات المتحركة

بموجب هذا البرنامج سوف تتمكن من اضافة بعض النصوص التي ترغب بها بخطوط جميلة منسقة مع امكانية التحكم في حجم النص ولونه ومستوى ظهوره فضلا عن ذلك تستطيع ادراج بعض التاثيرات الجميلة المتحركة على الفيديو ، يمكنك اضافة بعض الخطوط المميزة الى التطبيق انطلاقا من اضافتها الى الويندوز ليتم استخدامها مباشرة على التطبيق.

معلومات عن برنامج صناعة وتحرير الفيديو MiniTool MovieMaker

💿 اصدار البرنامج :7.0
📊 حجم البرنامج :355 MB
🖥 توافق البرنامج :Windows
🔑 ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :MiniTool

تحميل برنامج صناعة وتحرير الفيديو Download MiniTool MovieMaker

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-