الاحدث

تحميل نورتون لصيانة الويندوز 2022 Norton Utilities اخر اصدار

نورتون لصيانة الويندوز

اهلا وسهلا ومرحبا بكم متابعي وزوار موقع وي سوفت كما عودناكم على تقديم احدث التطبيقات والبرامج الخاصة بالكمبيوتر ارتقنيا اليوم الى ان نقدم لكم Norton Utilities الذي سوف يساعدك على حل الكثير من المشاكل في نظام الويندوز الخاص بك بداية من ازالة الملفات العالقة والزائدة التي هي موجودة في الهارد ديسك مرورا الى حل اخطاء ومشاكل الريجستري وايضا حل المشاكل الاخرى ، ويعطيك برنامج نورتون لصيانة الويندوز ملخص كامل عن حالة النظام بشكل مفصل يشمل الحالة العامة وعدد المشاكل التي يمكن اصلاحها وصيانتها.

بالنسبة لاستخدام هذا التطبيق لن تجد معه اي صعوبات بغض النظر ان كنت مبتدأ او محترف فقط من خلال بضع نقرات تستطيع الحصول على افضل اداء لحاسوبك وايضا التخلص من المشاكل ورسائل الاخطاء التي تظهر لك بين الفينة والاخرى حيث سوف يعمل على جعل الحاسوب يعمل بأفضل كفاءة ممكنة كما لو انك قمت بعمل فورمات له.

تحسين اداء الويندوز

لماذا برنامج نورتون لصيانة الويندوز Norton Utilities

 Norton Utilities هو خيار استراتيجي في مجال صيانة وتحسين كفاءة نظام الويندوز حيث يضمن لك الحصول على افضل النتائج في مجال تسريع النظام والتخلص من مختلف المشاكل العالقة التي قد تؤثر على تجربة المستخدم ، ويقوم نورتون على اجراء فحص شمولي يستهدف نظامك من خلاله يتم رصد مختلف المشاكل والاخطاء التي يعاني منها نظامك ويقدم افضل الحلول لاصلاحها والتخلص منها بشكل نهائي وكامل.

حالة نظامك

بعد تنصيب Norton Utilities سيتم تعريفك بالحالة العامة لنظامك من خلال مجموعة من المؤشرات الحية التي استخدامها التطبيق في انتاج خلاصة وبالتالي تستطيع استخدام الادوات المتاحة لتحسين الاداء وجعل التقييم افضل.

تنظيف الويندوز

نورتون لصيانة الويندوز يساعدك في حذف جميع الملفات الزائدة والتي قد تكون مستحوذة على سعة كبيرة من مساحة التخزين الخاصة بالهارد ديسك وهذا يوفر عليك المساحة ويساعد ضمنيا في تحسين الاداء.

حفظ الخصوصية

يمكنك بكل سهولة حفظ الخصوصية وذلك انطلاقا من حذف جميع المعلومات التي يتم توليدها بما فيها بيانات التصفح وملفات تعريف الارتباط وغيرها.

تسريع تشغيل الويندوز

في حالة كنت تعاني من تأخير في تحميل التطبيقات اثناء عملية التشغيل سوف يكون هذا التطبيق مناسبا لك حيث سوف يعمل على جعل الاقلاع افضل واسرع بمرات عن سابق اوانه.

نورتون لصيانة الويندوز

تنظيف الريجستري

تقوم الاداة على فحص نظام الريجستري الخاص بنظامك للبحث عن الادخالات المفقودة والتي لم تعد صالحة هذه الاخيرة قد تكون مصدر عبء على نظامك وقد تسبب بعض المشاكل ويقوم التطبيق على حذفها بشكل مباشر.

خلاصة القول ان برنامج صيانة الويندوز Norton Utilities هو افضل وسيلة يمكن استخدامها في جعل حاسوبك يعمل بأداء افضل من خلال كبسة زر واحدة وسيساعدك ايضا على ازالة مختلف الملفات الزائدة والمتراكمة مما يؤدي الى تحرير مساحة الهارد ديسك.

معلومات عن برنامج نورتون لصيانة الويندوز Norton Utilities

اصدار البرنامج : 21.4.4.356
حجم البرنامج :57.0 MB
الناشر  :Norton.
توافق البرنامج  : اصدارات ويندوز
الترخيص  :تريال 

 تحميل برنامج نورتون لصيانة الويندوز Norton Utilities

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-