الاحدث

تحميل برنامج لصيانة وتحسين اداء الويندوز 2024 Glary Utilities

التنظيف الكامل من الملفات الزائدة

برنامج تحسين اداء الويندوز Glary Utilities مجاني

يبرز برنامج Glary Utilities بين افضل البرامج في صيانة وتحسين اداء الويندوز نظرا لخصائصه المتقدمة في صيانة وادارة نظام الويندوز وجعله اسرع بمرات قبل الاستخدام ، ويسخر البرنامج لمستخدميه مجموعة وازنة من الادوات التي تهم جميع جوانب النظام وتساعدك في الضبط والاعداد بطريقة احترافية حتى وان كنت ضمن خانة المبتدئين في مجال الصيانة نظرا لواجهة التطبيق الرسومية المنظمة.

يمكن للبرنامج القيام بعمليات متقدمة في فحص واكتشاف الاخطاء الموجودة في الويندوز ويعمل على توفير حلول مخصصة لها تقوم على اصلاح تلك المشاكل والتخلص منها نهائيا ، وللاشارة ان البرنامج يدعم جميع اصدارات الويندوز دون استثناءات او استبعاد لاحدى الانظمة الحديثة والقديمة ، ويمكن استخدام البرنامج في اي وقت من عملك على جهاز الكمبيوتر والاستفادة القصوى من المزايا التي يقدمها.

ما هي استخدامات Glary Utilities ؟

تحسين اداء الويندوز من خلال اكتشاف مختلف الاخطاء والمشاكل العالقة وتوفير الحلول المناسبة لها وذلك لخدمة اداء حاسوبك ، كما يستخدم ايضا في توفير المساحة التخزينية على الهارد ديسك ليكون بمثابة حل موثوق بالنسبة لمن يعانون من مشاكل في سعة التخزين لديهم ويعانون من استنفادها ، احد الادوار الاخرى هو حفظ خصوصية المستخدمين من خلال حذف جميع اثار التصفح والتطبيقات الاخرى.

تعزيز كفاءة النظام

الغاء تجزئة الهارد ديسك

مع مرور الوقت تتراكم الملفات المخزنة على الهارد ديسك ويتم في الغالب تخزينها بصفة عشوائية على ذاكرة الهارد ديسك مما يعني ان استدعائها وتشغيلها لاحقا قد يكون بطيئا ومتعثرا لهذا تأتي ميزة الغاء التجزئة التي تقوم على اعادة ترتيب جميع انواع الملفات بطريقة امنة على الهارد ديسك لتوفير افضل اداء ممكن من قبل الهارد ديسك وتحقيق افض تجاوب.

ادارة الريجستري

يعطيك برنامج تنظيف الكمبيوتر Glary Utilities مجموعة قوية من الادوات للتعامل مع الريجستري حيث يمكن لمستخدميه عمل نسخ احتياطية من السجلات المحفوظة على الريجستري ، فضلا عن امكانية ترتيب وتنظيم السجلات اضافة الى خاصية الاستعادة لاسترجاع سجلات الريجستري في حالة واجه نظامك بعض الاعطال نتيجة الصيانة وتنظيف سجل الويندوز.

Glary Utilities

ادارة الملفات

ضمن قائمة البرنامج ستجد هناك بعض المزايا والادوات الرائعة في ادارة البيانات الخاصة من بينها اداة تقسيم الملفات الى اجزاء متعددة حتى يسهل عليك حفظها على الفلاش ديسك ورفعها على الانترنت ، كما يقدم ايضا اداة استرجاع الملفات المحذوفة عن طريق الخطأ ، اداة اضافية اخرى وظيفتها هي البحث عن الملفات داخل الهارد ديسك ويمكن اجراء فلترة لنتائج البحث حتى تحصل على نتيجة ملائمة لما يدور في ذهنك حول نوع البيانات.

حالة الويندوز

يذهب التطبيق ليغطي كافة عمليات الصيانة بتقديمه لميزة ادارة الويندوز وذلك عبر اقسام فرعية متعددة احدها هو اصلاح وصيانة الملفات الخاصة بنظام الويندوز ، ايضا اداة النسخ الاحتياطي للنظام ويمكن استرجاع تلك النسخة الاحتياطية في حالة واجه النظام مشاكل في الاقلاع او تشنجات متعددة اثناء التغييرات التي تقوم بها على مستوى النظام بصفة مستمرة ، ويعرض لك البرنامج ايضا مجموعة من المعلومات الخاصة عن حاسوبك بما يشمل نوع القطع والمكونات.

كشف الملفات المكررة

ابرز نقاط قوة برنامج Glary Utilities

  • حذف الملفات الزائدة : هاته الخاصية سوف تساعدك بدرجة كبيرة في حذف الملفات المؤقتة والعالقة التي قد تكون لها قرابة مع بعض البرامج التي قمت بالغاء تنصيبها في وقت من الاوقات وتبقت بعض البيانات الخاصة بها ويقوم بالمهمة انطلاقا من فحص شامل للهارد ديسك واكتشاف الملفات الزائدة غير المرغوب فيها.
  • حماية الخصوصية : اثناء استخدامك للكمبيوتر من البديهي ان تترك بعض الاثار على نظام الويندوز التي يتم خلقها بصفة اوتوماتيكية وهذا ما قد لا يرغب به بعض المستخدمين حيث يقود الى تتبع اثار الاستخدام على الويندوز او حتى برامج التصفح و Glary Utilities يحمي الخصوصية انطلاقا من حذف هاته البيانات وجميع الاثار الاخرى.
  • تنظيف وصيانة الريجستري : يحتوي برنامج لصيانة وتحسين اداء الويندوز على اداة صيانة وتنظيف الريجستري من الادخالات المكسورة ويعمل ايضا على اصلاح الهامة منها وهذا يساعدك في التخلص من بعض التشنجات ورسائل الاخطاء التي تظهر لك اثناء الاستخدام.
  • تسريع تشغيل الكمبيوتر : في حالة كان حاسوبك يقلع في وقت طويل وهذا ما قد يحدث استياء لدى شريحة واسعة يمكن استعمال برنامج Glary Utilities الذي يقدم ادوات قوية في جعل التشغيل اسرع انطلاقا من ايقاف البرامج التي لا حاجة لك بها خلال عملية الاقلاع.
  • كشف الملفات المكررة : قد يحتوي حاسوبك على ملفات متعددة مكررة قد لا تنتبه لها حيث تنتج انطلاقا من تحميلها من الويب لمرات متعددة او نقلها الى مجلدات مختلفة داخل الهارد ديسك وهذا التطبيق يوفر لك اداة مخصصة في اكتشاف الملفات المكررة وحذفها لتوفير المساحة وتحسين كفاءة الهارد.
  • ادوات اضافية : يحتوي البرنامج على بعض الادوات الرائعة والمفيدة الاخرى مثل اداة الحذف النهائي للملفات الحساسة واداة تقسيم الملفات كبيرة الحجم الى اجزاء اخرى وايضا هناك اداة مخصصة لتحليل وتتبع عمليات النظام وهناك ايضا كم هائل من الادوات التي اتركك لاكتشافها بنفسك عند تنصيب واستخدام البرنامج.
best cleaner for windows

معلومات عن برنامج صيانة وتحسين اداء الويندوز Glary Utilities

💿 اصدار البرنامج :6.1.0.1
📊 حجم البرنامج :26.8 MB
🖥 توافق البرنامج :Windows
🔑 ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :Glarysoft Ltd

تحميل برنامج صيانة وتحسين اداء الويندوز Download Glary Utilities

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-