الاحدث

تحميل لعبة كاندي كراش للاندرويد 2024 Candy Crush رابط مباشر

كاندي كراش للاندرويد

لعبة تحطيم الحلوى كاندي كراش Candy Crush للاندرويد

 لعبة كاندي كراش هي احدى افضل الالعاب حول العالم حيث تحظى بشعبية ملايين المستخدمين حول العالم وتحتاج اللعبة الى التركيز في تحريك الكرات الملونة ليتم تدميرها وجني النقاط التي سوف تساعدك في تجاوز المراحل التي تزداد صعوبة في كل مرحلة هناك الكثير من انماط اللعب من بينها نمط التوقيت الذي يقتضي جني قدر من النقاط في توقيت محدد حتى تتمكن من تجاوز المرحلة.

اللعبة تحتوي على اكثر من 8000 مستوى مختلف موزع على ثمانية عوالم وهذا ما يجعل لعبها دون حدود تقريبا وتلعب اللعبة اوف لاين اي بدون اتصال بالانترنت مما يعني امكانية لعبها في اي وقت واي مكان.

لعبة كاندي كراش تمتاز بجودة رسوميات ومؤثرات رائعة مما يجعلها مفضلة لدى الكثيرين كما يتم تحديثها بشكل مستمر من قبل المطورين لاضافة بعض التحسينات عليها واضافة مستويات جديدة.

يمكن ربط اللعبة بحساب فيس بوك مما يعني امكانية حفظ التقدم على اللعبة حتى وان قمت بتغيير هاتفك او عمل فورمات له حتى لا تخسر التقدم الذي وصلت اليه فضلا عن ذلك يمكنك معرفة تقدم اصدقائك الذين لديك في جهات الاتصال على الفيس بوك.

Download Candy Crush

هناك انواع متعددة من الحلويات الملونة ويتوجب عليك تحريكها لتتطابق مع نفس لون الحلوى في الاتجاه وبهذا يتم تدميرها وجني النقاط كما تحتوي على حلويات مميزة مثل حلوى القنبلة التي يتم توليدها من خلال دمج 5 قطع من الحلويات وتقوم هذه الحلوى على تدمير جميع الحلويات من نفس اللون الموجودة في لوحة اللعب ، هناك ايضا الحلوى السمكية التي تقوم ايضا على خطف وازالة قطع حلوى عشوائية.

ما مفهوم لعبة كاندي كراش ؟

يرتكز مفهوم Candy Crush في الأساس على كيفية كسب أكبر عدد من النقاط من خلال أقل عدد ممكن من التحركات، ستقوم بها عبر مجموعة معينة من الحلويات المتكتلة فيما بينها والمدرجة ضمن اطار مربع أو مستطيل، إستنادا على بعض القواعد التي من خلالها يمكنك المضي قدما في اللعبة وتحقيق مستويات مذهلة ستزداد صعوبة مع كل تقدم تحرزه بالإضافة إلى أنها ستتطلب منك قدر كبير من التركيز والمهارة وهذا بالتأكيد ما سيساهم في تنمية ذكاءك وتحقيق قدر كبير من الصبر لديك.

Candy Crush

ماذا عن الفوز أو الخسارة في اللعبة ؟

يعد الفوز في لعبة تحطيم الحلوى بالطبع شرط أساسي لكل لاعب سوف يقوم بلعب اللعبة، وهذا ما لا يخفى على أي أحد، لكن بالتأكيد كل فوز قد تقابله خسارة محتملة لها تبعياتها كما للفوز تبعياته أيضا.

ففي حال فزت في كل مراحل اللعبة فهذا شيء مبهر بالرغم من أنه يعد مستحيلا نسبيا، إلا أن الفوز سوف ينتقل بك مباشرة إلى المراحل الموالية والتي قد يتم إرفاقها ببعض الإمتيازات والتعزيزات للمستويات التي قمت بإتمامها.

أما عن الخسارة فسوف ينتج عنها إعادة للمرحلة، مع التضحية بمحاولة ثم أخرى في كل مرة تخسر فيها حتى تصل الى خمس محاولات متتاليه يجب عليك التوقف عندها وانتظار 30 دقيقة لتتجدد محاولاتك إذا لم تكن تريد دفع أية تكاليف إضافية. 

ما سر نجاح لعبة كاندي كراش ؟

إذا قلنا أن للعبة سر في نجاحها فهذا أمر بديهي لكل واحد سوف يعلم بأن اللعبة تحقق أكثر من 600 ألف دولار كعائدات يومية ويتم لعبها أكثر من 1.4 مليار مرة يوميا ! أجل عزيزي القارئ هذه هي الأرقام والاحصائيات المتعلقة باللعبة فما السر يا ترى !؟

أود أن أشير إلى أن لعبة تكسير الحلويات أصدرت من طرف شركة king  على منصة فيسبوك بتاريخ أبريل 2012، قبل أن تقوم الأخيرة بإطلاق إصدار خاص بالهواتف النقالة ضمن العام نفسه شهر نوفمبر، محققة إثر ذلك 10 مليون تحميلة في فترة زمنية قياسية لم تتجاوز الشهر، مما جعل منها اللعبة الأكثر استخداما في تلك الفترة.

كاندي كراش للاندرويد

أما عن سر نجاح كاندي كراش فليس بذلك التعقيد الذي تظنه فقط هي نقاط معينة ركزت عليها الشركة كان أولها الفكرة التي تجمع بين البساطة والتحدي في آن واحد ثم كيفية ذمج بعض النقاط التي تعتمد على الشكل والمظهر ثم الرسومات والألوان المميزة ضمن قالب يضم كل هذه المعايير ويقدمها في أحسن حلة لجميع الفئات العمرية وخصوصا الأطفال.

فكرة اللعبة قائمة على كمية هائلة من الحلويات الملونة بل حتى التسمية أتت إستنادا على الفكرة بحد ذاتها..فنظرا لكل هذه الأسباب والمعايير ولعدم وجوب توفر الانترنت في لعب اللعبة فعلا حظيت الاخيرة بصدا طيب وشعبية كبيرة لدى الأطفال وجعلهم يتهافتون على لعبها في كل مرة تمكنوا فيها بحمل أجهزتهم المحمولة لفعل ذلك.

لعبة تحطيم الحلوى

نصائح في لعبة Candy Crush

  • انتبه لمعظم الملاحظات التعليمية لكل مستوى في اللعبة نظرا لكون اللعبة تعتمد في طرحها لكل مستوى أو نمط جديد على تقديم توضيحات من شأنها تحسين تجربتك ومساعدتك في فهم اللعبة أكثر وأكثر.
  • حاول قدر المستطاع الإعتماد على مهاراتك وتجاهل اقتراحات اللعبة والتي تتم بمجرد توقفك لفترة من الزمن عن اللعب.
  • التركيز في الشكل العام للمرحلة وتحاول جمع أكثر من 3 قطع حلوى بجانب بعضها البعض لإزالتهم طبعا ثم الإستفادة أيضا من حلوى مميزة يمكن استخدامها لإزالة حلوى أخرى إضافية.
  • التركيز على تحقيق الهدف من اللعبة وهو رقم محدد تضعه اللعبة أعلى يمين الشاشة يجب تحقيقه لتواصل تقدمك ضمن مرحلة تل والأخرى.
  • لا تنسى استخدام التعزيزات الخاصة بك التي تستطيع الحصول عليها في بداية اللعبة أو شرائها، اذ لديك امكانية لفعل ذلك من خلال دفع المال.
  •  اعتمد على نفسك في خلق نمط خاص بك تستطيع من خلاله التفوق والتميز عن باقي اللاعبين الذين يمارسون اللعبة حول العالم.

معلومات عن لعبة كاندي كراش للاندرويد Candy Crush

💿 اصدار اللعبة :1.267.0.2
📊 حجم اللعبة :91.5 MB
🖥 توافق اللعبة :Android
🔑ترخيص اللعبة :مجاني
🏢 الناشر :King

تحميل لعبة كاندي كراش للاندرويد Download Candy Crush

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-