الاحدث

تحميل لعبة ببجي للاندرويد رابط مباشر 2024 PUBG MOBILE اخر اصدار

لعبة ببجي للاندرويد تحميل مباشر PUBG MOBILE اخر تحديث

تنزيل ببجي للاندرويد احدث اصدار PUBG MOBILE

23 مارس 2017، هذا التاريخ بالضبط شهد على بزوغ فجر أحد أقوى ألعاب ال e-sport في العالم آنذاك معلنا على بداية حقبة جديدة قادمة في عالم الالعاب الإلكترونية التي ستغير كل المفاهيم بشأن ذلك بالكامل، إذْ كان يقتسر مفهوم الألعاب عموما على فئات عمرية تنحصر بين الأطفال والمراهقين، حيث قلّما كنت تجد أشخاص كبار يقضون وقتا في لعب الألعاب ويمضون ساعات طويلة في ذلك. 

لكن فجأة كل هذه المفاهيم والمعتقدات سوف تتغير عندما تم الإعلان عن اللعبة بالنسبة للأجهزة المحمولة على المتجرين " بلاي ستور " و " آب ستور " وبدأ العالم يسمع عن شيء يدعى " بابجي " بتاريخ 19 مارس 2018 وكانت هذه هي الإنطلاقة الفعلية للعبة والنقلة النوعية للشركة بحيث وصل عدد تحميلات اللعبة منذ ذلك الحين حتى يومنا هذا الى ما يفوق ال 500 مليون تحميلة.

حقا إنه رقم خرافي يجب التمعن فيه قليلا الذي وصلت اليه لعبة ببجي، وهذا فقط فيما يتعلق بمنصة الأندرويد فما بالك بمنصة آبل أو من يقومون بلعب النسخة الأصلية للعبة المخصصة لأجهزة Console وال PC يعني باختصار أينما رحلت وارتحلت ستجد اللعبة في كل مكان عشاقها بالملايين صغار مراهقين كبار كل الفئات العمرية تعشق هذه اللعبة حاليا وقلّما تجد إثنين يختلفون عن روعتها وقوتها مقارنة بألعاب ال e-sport الأخرى الموجودة حاليا في الساحة. 

تحميل ببجي للاندرويد

ماذا تعني كلمة بابجي ؟

كلمة بابجي في الأصل هي اختصار لما يُقصد به " بلاير أنونز باتل غراوندز " في اللغة الإنجليزية أو " ساحات معارك اللاعبين المجهولين " إذا قمنا بترجمتها الى اللغة العربية، وهذه التسمية راجعة الى كون اللعبة تعتمد في نظام لعبها على مجموعة من الخرائط مختلفة المساحة تشمل كحد أقصى 100 لاعب (ة ) لا يعرف أحدهم الثاني إذا اعتبرنا أن كل لاعب يلعب لوحده دون فريق، لأن اللعبة تتيح لك خيار اللعب الفردي أو الجماعي ضمن مجموعة مكونة من أربعة أفراد قد يكونون أحد أصدقاءك أنت تقوم بدعوتهم أو أن يتم ذلك تلقائيا مع لاعبين من شتى بقاع العالم بمجرد ضغطك على كلمة " ابدأ " أو " start ".

لماذا " ببجي " الرقم واحد ؟ وما سر تفوقها ؟

طبعا هنا تختلف الآراء حول أحقية اللعبة في حمل هذا اللقب لكن نحن كمدونين لا ننقل لكم إلى ما يطغى في الساحة من آراء وقناعات اللاعبين الذين من خلالهم نستطيع أن نحكم ونقرر هل اللعبة تستحق أم لا، إذ بالفعل بناء على آراء شريحة ضخمة ممن جربوا ألعاب أخرى مماثلة نستطيع أن نؤكد هذا الكلام ونقول أن " بابجي " الرقم واحد الذي استعصى على كبرى الشركات تحطيمه بالفعل أو حتى محاولة التقليل من شعبية اللعبة وصيتها الذي داع في شتى بقاع العالم بالرغم من محاولات عديدة في تقليد اللعبة المستمر، حيث ربما لا يوجد حاليا من هم في هذا العالم لن يتعرفوا على اسم اللعبة بمجرد ذكره.

PUBG MOBILE

ما الذي يميز لعبة بابجي عن بقيتها من الألعاب ؟

تخلق لعبة PUBG MOBILE جوا من المتعة والاثارة لللاعبين حيث انها حماسية بشكل كبير ، اللعبة عبارة عن خوض حروبات مع المقاتلين عبر العالم حيث انها لعبة أون لاين تحتاج الى ربط الاتصال بالانترنت للعب بشكل تفاعلي مما يعني امكانية دعوة اصدقائك وتكوين فرقة خاصة بكم والقتال جنبا الى جنب ضد الاعداء والفوز في المعارك التي تقودونها.

توفر اللعبة مجموعة من الخصائص القوية من بينها امكانية التواصل مع اللاعبين الذين معك في نفس المجموعة من خلال الصوت مما يعني امكانية تنبيه اللاعبين وتحذيرهم في اي وقت من شيء قد يهدد حياتهم مثلا لاعب مختبئ في اعلى البنايات او مركبة قادمة تجاههم ، اللعبة بها العديد من الاسلحة الخفيفة التي يمكن استعمالها في الحروبات.

من بين الاسلحة الام فور و AK-47 وايضا المسدس العادي إضافة الى القناصة أو ما يطلق عليه بال " AOM "والتي تمكنك من ردع خصومك من مسافات بعيدة فقط بطلقة واحد في الرأس علاوة على القنابل اليدوية وهناك قائمة كبيرة من الاسلحة المتنوعة وكل ما عليك هو الحصول على محفظة ذات مساحة تخزينية كبيرة حتى تتمكن من جمع اكبر عدد من الاسلحة لاستخدامها وقت الضرورة.

PUBG MOBILE

ما سر نجاح لعبة " بابجي " ؟

لعبة ببجي للاندرويد اشتهرت بشكل كبير بفضل الجرافيك العالي الذي تقدمه بالنسبة للمباني والتأثيرات الخاصة بالاسلحة لتكون بذلك مقربة بشكل كبير الى الواقع وهذا ما يفسر نجاحها الكبير في العالم لكن هذا طبعا يتطلب هواتف تكون متوسطة المميزات.

من المميزات الاضافية أيضا في اللعبة هي انك تستطيع اللعب كضيف مباشرة دون انشاء حساب أو عن طريق انشاء حساب خاص بك ان كنت اول مرة تلعب اللعبة وتريد توثيق حسابك والحفاظ عليه، وتستطيع تطوير مهاراتك بناءا على عدة معطيات واهمها القضاء على اكبر عدد من الاعداد والفوز في الجولات الى جانب ذلك يمكنك ايضا تخصيص مظهر اللاعب واقتناء بعض الملابس بعد ادخارك للمال الذي تربحه من اللعبة، أو حتى من خلال شحن حسابك أو ما يسمى " بالشدات " مباشرة من خلال بطاقتك الائتمانية أو من خلال عدة وسائل أخرى متوفرة حاليا يمكن الشحن من خلالها.

لعبة ببجي للاندرويد رابط مباشر

توفر لعبة PUBG ساحات قتال افتراضية تحتوي على عدد من البنايات التي يمكن الاختباء فيها وترصد الاعداء الذين يأتون والقضاء عليهم دون تردد مما يساعد في الرفع من تقييمك على اللعبة كما يمكنك قيادة بعض المركبات للتنقل بين الاماكن الجغرافية الموجودة في اللعبة والتوجه الى اماكن الاشتبكات لاختبار قدراتك القتالية ، والجدير بالذكر ان لعبة ببجي دائمة التطور ويعمل مطوروها على تحسينها بشكل مستمر لتحافظ على مكانتها بين الالعاب التي من نفس المجال.

هل تشتغل " بابجي على جميع الأجهزة المحمولة ؟

الجواب ' نعم ' و ' لا ' في نفس الوقت إذ حقا اللعبة صممت لتشتغل على جميع الأجهزة المحمولة لكن هذا يعتمد على نوعية جهازك ومدى قدرته على استيعاب كمية الرسوميات التي تقدمها اللعبة إذ بالرغم من أن اللعبة تعطيك خيار التحكم الكلي في الغرافيك بتقليله أو زيادته الا ان هناك بعض الهواتف عفا عنها الزمن لا يمكنها تشغيل اللعبة في وقتنا الراهن.

تنزيل احدث نسخة من لعبة ببجي

معلومات إضافية حول لعبة " بابجي "

إذا كنت تظن أن هناك نسخة واحدة من لعبة بابجي والتي كلنا نعرفها وهي النسخة العالمية والتي يقوم أغلبيتنا بتحميلها ولعبها على جهازه أود أن أفاجأك في هذه التدوينة وأقول لك أنه توجد عدة نسخ من لعبة بابجي، طبعا تتشابه فيما بينها من حيث المضمون وطريقة اللعب لكن هنالك بعض الأمور البسيطة التي تميز كل نسخة عن الأخرى وتجعل اللاعبيين يختارون النسخة المفضلة لديهم بناء على ذلك. ومن بين هذه النسخ : 

  • النسخة الكورية : تم اصدارها في دولة كوريا الجنوبية وتتميز بكونها تقدم الكثير من الهدايا و الصناديق التي تعتبر ثمينة في النسخة العالمية. وكذلك تجعل اللاعبين يحصلون على اكبر قدر من المتعة أثناء اللعب وذلك لأنه لا يحدث أي خلل او تقطيع أو ما يسمى ب ال " LAG " وهي تعتبر أفضل نسخ لعبة بابجي موبايل.
  • النسخة الفيتنامية : أيضا لها بعض المميزات وبعض الإختلافات التي تميزها عن النسخة العالمية وهي أيضا نسخة ممتعة.
  • النسخة الهندية : وهي أحدث نسخ " بابجي " موبايل التي تم الكشف عنها في عام 2021 وتعتبر أيضا من أفضل النسخ التي يمكنك تجربتها واكتشافها.
  • نسخة اللايت : وهي نسخة مخففة من اللعبة حجمها 500 ميغا بايت فقط وهي موجهة لأصحاب الهواتف الضعيفة، بامكانك تشغيلها على أي هاتف أندرويد حتى و ان كانت مواصفاته ضعيفة وغير ملائمة لتشغيل النسخ الأخرى.
PUBG android

خصائص لعبة ببجي للاندرويد Features PUBG MOBILE

  • هناك العديد من الاماكن الجغرافية التي يتم اللعب فيها.
  • تتضمن مجموعة واسعة من اشهر الاسلحة.
  • يمكنك تكوين كتيبة قتالية خاصة بك وخوض المعارك.
  • قيادة بعض المركبات القتالية واستخدام اسلحتها.
  • تلعب اون لاين مع لاعبين ذوي الخبرة العالية والمتوسطة.
  • انماط لعب متعددة مما يعني انه لا مجال للملل فيها.
  • تخصيص الشخصية الخاصة بك من حيث الشكل العام.

معلومات عن لعبة ببجي للاندرويد PUBG MOBILE

💿 اصدار اللعبة :3.0.0
📊 حجم اللعبة :1.6 GB
🖥 توافق اللعبة :Android
🔑ترخيص اللعبة :مجاني
🏢 الناشر :Tencent Games

تحميل لعبة ببجي للاندرويد Download PUBG MOBILE

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-