الاحدث

تحميل تطبيق ادوبي ريدر للاندرويد 2023 Adobe Reader رابط مباشر

Adobe Reader

برنامج عارض البي دي اف للاندرويد Adobe Reader

جميع المستندات القابلة للقراءة كانت تأتي بصيغة بي دي اف حيث تمتاز الصيغة بكونها تقدم حجم اقل مع عدد صفحات لاحصر له مما جعل الصيغة الاكثر شيوعا على المستوى العالمي ، وجميع الكتب الرقمية والمجلات والمستندات الاخرى كانت تأتي بنفس الصيغة مما جعل هناك ضرورة للدخول في سوق برامج تشغيل هذه الصيغة واهم التطبيقات الرائدة في المجال برنامج ادوبي ريدر للكمبيوتر في السابق ومنذ وقت قصير ظهرت منها نسخة للاندرويد وهذا ما سوف نقوم باستعراضه لكم اليوم.

ادوبي ريدر للاندرويد هو احدى تطبيقات الاندرويد ذات الشعبية الكبيرة لما تقدمه من خدمات قوية في مجال عرض وقراءة الكتب والمجلات الرقمية التي تقوم بتحميلها من الانترنت او استقبالها من خلال تطبيقات الدردشة المتعددة ، ويعرض امامك كافة الادوات التي سوف تحتاجها في عملية عرض المستندات من بينها تكبير وتصغير النصوص فضلا عن امكانية اجراء عملية البحث في المستند للوصول الى الفقرات والنصوص التي ترغب في الاطلاع عليها بين مئات الصفحات.

عرض الكتب والمجلات الرقمية

اغلب الكتب الموجودة في الانترنت التي نقوم بتحميلها عبر برامج التصفح من المواقع الالكترونية تأتينا بصيغة بي دي اف وبما ان بعض نسخ الاندرويد ، قد لا تأتي مع عارض بي دي اف يجعلنا مضطرين لتحميل برنامج مخصص للقيام بالعملية واهم ما يمكنك تحميله في المجال هو ادوبي ريدر حيث سيعمل على المساعدة في استعراض المستندات بطريقة احترافية.

ادوبي ريدر للاندرويد

الوصول الى المستندات

يقدم تطبيق البي دي اف الوصول الى المستندات الرقمية المخزنة على هاتفك او كارت الميموري بكل سهولة كما يدعم ايضا الوصول الى ملفات البي دي اف الموجودة في خدمات التخزين السحابي مثل جوجل درايف ، وذلك لاغراض متعددة من ابرزها عرض المستندات او التعديل عليها او حتى طباعتها مباشرة عبر الطابعة.

اساليب عرض متعددة

يقدم التطبيق مجموعة من الادوات الخاصة بعرض المستندات الرقمية بي دي اف مثل تكبير وتصغير النص اضافة الى وضع ملء الشاشة وايضا والتمرير بين الصفحات بكل سهولة من خلال اللمس ، هذا فضلا عن امكانية استخدام الفهرس الخاص بالكتاب في المرور الى اجزاء الكتاب للتطرق الى النقاط الهامة بالنسبة لديك والاطلاع عليها عوض التمرير باصبعك ، ويحتوي ادوبي ريدر للاندرويد على محرك بحث للنصوص يتيح لك الوصول السريع الى الفقرات والجمل.

ابرز الخصائص في برنامج ادوبي ريدر Adobe Reader

خيارات التعديل

يعطيك التطبيق ادوات متعددة متميزة خاصة بالتعديل على البي دي اف لعل ابرزها امكانية اضافة التعليقات النصية على المستند وايضا ادراج بعض الاشارات والرموز ، كما يقدم خاصية رائعة وهي اضافة التوقيعات للمستندات الرقمية بما يساعد رجال الاعمال والمؤسسات على اضافة توقيع بغية توفير الوقت

مشاركة الكتب

تستطيع اثناء عرض الكتب الالكترونية القيام بمشاركتها مباشرة عبر شبكات التواصل الاجتماعي وبرامج المحادثات مثل واتس اب مع اصدقائك او زملاء العمل بكل سهولة ، كما يمكنك ايضا مشاركتها عبر البريد الالكتروني وارفاقها مع محتوى الرسالة الرقمية.

تحرير مستندات البي دي اف

الوضع الليلي

ادوبي ريدر للاندرويد يمنحك خاصية الوضع الليلي التي تعلم على ضبط اعدادات ظهور المستند اثناء القراءة الليلية حتى لا تتسبب في اجهاد العين ، ويمكن الوصول الى الخاصية من خلال زر مخصص في القائمة الرئيسية لبرنامج ادوبي ريدر.

تحويل البي دي اف

امكانية تحويل المستندات الرقمية من بي دي اف الى صيغ اخرى متعددة من بينها صيغ الاوفيس وورد واكسل وباور بوينت وغيرها ، وهذا سيسهل عليك عملية تحريرها من خلال برامج الاوفيس.

تحديث مستمر للتطبيق

تقوم الشركة المالكة ادوبي على تحديث البرنامج بصفة دورية مستمرة وذلك رغبة في تحسين الاداء وجعل البرنامج اكثر استقرارا مما يجعله مناسبا في جميع الاوقات ومتوافقا مع الاصدارات الخاصة بنظام الاندرويد سواء تلك الحديثة والقديمة.

معلومات عن تطبيق ادوبي ريدر Adobe Reader

اصدار البرنامج :22.9.0.24055
حجم البرنامج :490 MB
الناشر :Adobe
توافق البرنامج :اندرويد 6.0 والاحدث
الترخيص :مجاني

 تحميل تطبيق ادوبي ريدر Download Adobe Reader

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-