الاحدث

تحميل تطبيق كام سكانر 2024 للاندرويد CamScanner رابط مباشر

عمل نسخ من الأوراق والمستندات

تنزيل الماسح الضوئي للاندرويد كام سكانر CamScanner

قد يتطلب احد المواقع التي نرغب في التسجيل بها على ارفاق بعض المستندات ورفعها ففي الماضي كنا نستخدم اجهزة مخصصة ولكن مع التطور الرقمي اصبح بمقدورنا مسح اي مستند باحترافية تشبه تقريبا الاجهزة المخصصة وللمساعدة نقدم لكم افضل تطبيقات الاندرويد في مجال مسح المستندات وتصويرها بجودة عالية حتى تتمكن من استخدامها ورفعها على المواقع او طباعتها مرة اخرى عبر الطابعة.

كام سكانر هو تطبيق احترافي يعمل على مساعدة المستخدمين في مسح الوثائق رقميا وتحويلها الى مستندات الكترونية انطلاقا من خلال استنساخ النصوص والصور الموجودة في النماذج ، ويمتاز التطبيق بسهولة الاعداد والاستخدام نظرا لواجهته الرسومية المبسطة التي تم توجيهها بشكل خاص للمبتدئين والمحرفين على حد السواء دون تعقيدات.

ويبقى CamScanner من افضل الخيارات من ناحية جودة الخدمات وسهولة تنفيد العمليات ويعطي الضوء الاخضر لمسح الكثير من الصفحات الموجودة سواء على مستندات خاصة بالاستمارات والعقود وما الى ذلك. ومن خواصه الرائعة هي جودة الرسومات حيث يمنحك افضل جودة ممكنة في الصور الممسوحة كما لو انك استخدمت جهاز مخصص لهذا الغرض وهذا ما يفسر نجاح التطبيق واقبال المستخدمين على خدماته.

الماسح الضوئي للاندرويد

ويمنح التطبيق امكانية حفظ الوثائق التي تم مسحها بواسطة كاميرا الهاتف بأكثر من صيغة من بينها JPG , PNG وايضا البي دي اف مما يجعل امكانية التحرير عليها فيما بعد امرا واردا وبديهيا ، ولك الحرية في حفظ الوثيقة التي تم مسحها او مشاركتها مباشرة على برامج الدردشة على واتس اب او ماسنجر على سبيل المثال كما يمكنك ايضا رفعها على خدمات التخزين السحابي.

برنامج كام سكانر يوفر ايضا خيارات وادوات قوية من بينها امكانية اضافة التعليقات والتوضيحات النصية على المستندات كما يمكن ايضا حمايتها باستخدام كلمة مرور قوية لمنع الوصول اليها من قبل المتطفلين ، الى جانب ذلك يحتوي التطبيق على بعض التقنيات التي تعمل على تحسين وتعزيز ظهور المستندات الرقمية بعد عملية المسح الضوئي من بينها تحسين الاضاءة والسطوع وقص الحواف غير المرغوب فيها.

استخدامات برنامج كام سكانر CamScanner

يبقى الاستخدام الابرز للتطبيق هو مسح المستندات وايضا الوثائق الرسمية مثل بطاقة الهوية وجواز السفر وغيرها كما يمكن ايضا استعماله في مسح الصور القديمة وحفظها على هاتفك بغية الاحتفاظ بها او مشاركتها ، ويمنحك التطبيق اعدادات مخصصة حسب نوع المستند الذي ترغب في مسحه وتصويره.

التعرف الضوئي على الحروف

الخاصية هي افضل ما يمكن الحصول عليه في تطبيق كام سكانر حيث انها ستساعدك في التركيز على الحروف والتعرف عليها مما يسمح بعدم تضييع جودة النص والصورة والتقاط المستندات بأفضل ما يمكن وتقوم على كتابة النص بشكل الي في التطبيق كما لو انه مستند تمت كتابته للتو ، كما يمكنك استخدام خاصية التصدير على شكل ملف نصي ويمكنك فيما بعد تحريره.

الطابعة والفاكس

يقدم برنامج كام سكانر خاصية الطباعة عبر الهاتف يكفي مزامنته مع الطابعة عبر الواي فاي او عن طريق تقنيات المزامنة الاخرى لتتمكن بشكل مباشر دون الحاجة الى نقل المستند الى فلاش ديسك او حاسوب لتتم طباعته كل ما عليك هو اختيار زر الطبع واختيار الطابعة ومن ثم الطباعة ، كما يدعم الماسح الضوئي للاندرويد امكانية المشاركة عبر الفاكس لاكثر من 30 دولة حول العالم.

كام سكانر مجانا للاندرويد

ارفاق في البريد الالكتروني

في حالة كنت تريد تقديم طلب مدعوم بالمستندات مثل الفواتير او الايصالات ستتمكن من القيام بذلك مباشرة بعد عملية المسح الضوئي حيث يتم تصدير الملف بناءا على الصيغة المقبولة المناسبة للمرفقات على البريد الالكتروني وكل هذا يتم من واجهة التطبيق الخاصة ، ويمكن ايضا استخدام طريقة اخرى وهي رفع الملف على احدى خدمات التخزين السحابي ومشاركة الرابط المباشر للمستند على البريد الالكتروني.

خصائص كام سكانر Features CamScanner

  • مسح جميع انواع الوثائق دون استثناء.
  • امكانية حفظ المستندات التي تم مسحها باكثر من صيغة.
  • دعم المشاركة الفورية للمستندات التي تم توليدها.
  • تخصيص كلمة مرور قوية لحماية المستندات الخاصة.
  • التحسين التلقائي لظهور النصوص والمستندات.
  • التركيز على الهامش في المستندات لاعطاء افضل اداء ممكن.
  • ارسال المستندات التي تم مسحها مباشرة عبر الفاكس.
  • ادراج علامة مائية او تعليق نصي على المستندات.

معلومات عن برنامج كام سكانر CamScanner

💿 اصدار البرنامج :6.60.0.2403040000
📊 حجم البرنامج :164 MB
🖥 توافق البرنامج :Android
🔑ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :CamSoft Information

تحميل برنامج كام سكانر Download CamScanner

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-