الاحدث

تطبيق تصوير الشاشة بالفيديو للاندرويد 2023 Video Recorder مجانا

مسجل شاشة الاندرويد

مسجل الفيديو من الشاشة للاندرويد Video Recorder

Video Recorder هو خيار مميز لتسجيل الفيديوهات من الشاشة وهو ملائم لتسجيل جلسات الالعاب قبل بثها على مواقع تشمل استضافة الفيديو مثل اليوتيوب وشبكات التواصل الاجتماعي ويقدم لك التطبيق مجموعة من الخدمات الرائدة في مجال تسجيل وتصوير شاشة الاندرويد بحيث يمكن بكل سهولة تسجيل جلسات الالعاب وتصوير الشروحات انطلاقا من شاشة هاتفك بشكل سلس ، ويضمن التطبيق خفة عالية في التسجيلات بحيث سوف تتمكن من الحصول على فيديوهات عالية الجودة دون تشنجات او مشاكل.

للحصول على فيديوهات ذات جودة عالية كل ما عليك هو تفعيل خيار التسجيل في Video Recorder الذي سيساهم بشكل كبير في توفير افضل تجربة من حيث تسجيل المقاطع وحفظها على هاتفك قبل البدء في عمليات المونتاج والتعديل عليها او مشاركتها على حالتها الطبيعية دون تعديل ، ويمكن لك ادارة التسجيلات التي تم القيام بها من خلال واجهة التطبيق الرئيسية حيث ستظهر لك جميع التسجيلات مع اكثر من خيار يمكن استخدامه للتعامل معها.

Screen Recorder

سلاسة التحكم

من بين نقاط القوة في تطبيق مسجل الشاشة للاندرويد هو السلاسة في التسجيل والاعداد حيث ستجد ايقونة يمكن سحبها تظهر في جانب شاشة هاتفك يمكن النقر عليها والبدء في عمليات التسجيل خلال تواجدك على احد التطبيقات او الالعاب ، ويمكن كذلك ايقاف عمليات التسجيل من خلال تلك الايقونة وهذه ميزة رائدة ستسمح لك بالتحكم الفوري والاني في عملية الالتقاط وتصوير الشاشة بجودات متعددة حسب خياراتك وقوة هاتفك.

محرر فيديو متقدم

بعد اتمام وتسجيل الفيديوهات من شاشة هاتفك يمكنك ادخال بعض التعديلات القوية على الفيديو تشمل امكانية اضافة العلامات المائية لحفظ الحقوق الخاصة بقناتك او صفحتك الرسمية ويمكن استخدام لوجو وتضمينه في اي جزء من الفيديو ، ايضا يمكنك استخدام بعض المرشحات التي يمكنها ان تضيف لمسات جميلة على جودة مقاطعك من حيث الالوان والاضاءة ، ضمن خيارات المحرر تستطيع قص وتقسيم الفيديوهات الى اجزاء وهناك الكثير من ادوات التحرير الاخرى.

Facecam Recorder

ميزة رائعة اضافية يقدمها لنا التطبيق وترتكز خلفياتها حول امكانية تسجيل تفاعلاتك من خلال كاميرا السيلفي ودمجها مع التسجيل من خلال وضع اطار لها ووضع تفاعلاتك متزامنة مع اجواء اللعب التي تخوض فيها خلال عمليات التسجيل ، وهذه التفاعلات لا تقتصر فقط على الالعاب بل يمكنك تسجيل الفيديوهات من يوتيوب واضافة تفاعلات خاصة بك والتعليق باستخدام الميكروفون بطريقة مميزة للغاية.

تسجيل الفيديو من الشاشة

المزايا الاخرى في Video Recorder

تسجيل الصوت

يسمح لك Video Recorder باختيار عملية تسجيل الصوت انطلاقا من الميكروفون لاضافة تعليقات صوتية خاصة بك او تسجيل الصوت الصادر من مكبرات الصوت لهاتفك او الاثنين معا.

ادارة مهمة التسجيل

بشكل سريع ومباشر سوف تتمكن من ايقاف واستئناف التسجيلات بشكل فوري من خلال الازرار التي سوف تظهر لك في الشاشة.

الجودات العالية

يضمن تطبيق تصوير الشاشة بالفيديو للاندرويد هذا جودة عالية في عملية تسجيل الفيديوهات من شاشة الاندرويد مع امكانية التصدير باكثر من صيغة متاحة.

اضافة التعديلات

يحتوي التطبيق ايضا على محرر خاص بالفيديوهات المسجلة يسمح لك بقص الاجزاء غير المرغوب فيها وخيارات متعلقة بدمج المقاطع فضلا عن امكانية اضافة بعض المؤثرات على الفيديو.

مشاركة سريعة

امكانية مشاركة الفيديوهات المسجلة بشكل مباشر على شبكات التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وانستقرام يوتيوب وغيرها مباشرة بعد الانتهاء من التسجيل والتحرير.

مسجل الفيديو من الاندرويد

معلومات عن تطبيق تصوير الشاشة بالفيديو Video Recorder

💿 اصدار البرنامج : 7.0.2
📊 حجم البرنامج : 93.0 MB
🖥 توافق البرنامج : Android
🔑ترخيص البرنامج : مجاني
🏢 الناشر : VideoShow EnjoyMobi

تحميل تطبيق تصوير الشاشة بالفيديو Download Video Recorder

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-