الاحدث

تحميل مسجل الشاشة للاندرويد 2023 Super Screen Recorder

مسجل الشاشة بجودة عالية

تطبيق تسجيل الشاشة بالفيديو للاندرويد Super Screen Recorder

Super Screen Recorder هو برنامج احترافي يقدم خدمات غنية عن التعريف في مجال تسجيل شاشة الاندرويد حيث انه يمنحك جودة عالية في الصوت والصورة الخاصين بالتسجيل ويمنحك ايضا حفظ المقاطع بأكثر من صيغة وجودة معتمدة ، والجدير بالذكر ان البرنامج مناسب للذين يرغبون في تسجيل الالعاب حتى يقومو بمشاركتها على قنواتهم في المواقع المعتمدة مثل تويتش ويوتيوب او مشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ويمتاز مسجل الشاشة بخفته في التسجيلات حيث انه يضمن السلاسة العالية نظرا لاستهلاكه الضئيل للموارد الخاصة بالمعالج والذاكرة العشوائية الرام مما يجعله خيارا استراتيجيا للمستخدمين الذين لديهم مواصفات متواضعة في هاتفهم ، ويدعم البرنامج حفظ الفيديوهات بجودة عالية على هاتف الاندرويد الخاص بك فضلا عن توافقه مع كافة انواع الجوالات.

تسجيل الالعاب

جميع الالعاب يمكن تسجيلها بما يشمل الالعاب الحصرية الموجودة على هاتفك مثل بابجي وفري فاير ويمكن بعد اكمال عملية تسجيل الفيديو مشاركته مباشرة عبر شبكات التواصل الاجتماعي وانشاء محتوى حصري خاص بك يمكن الاعتماد عليه في جلب مشاهدات في العالم العربي او الحصول على مشاهدين اجانب.

عمل شروحات

لتقديم الدعم الفني لاحد اصدقائك تحتاج الى تقديم شرح عن كيفية استخدام بعض التطبيقات او المواقع الالكترونية لهذا يمكنك الاعتماد بشكل حصري على برنامج تسجيل الشاشة للاندرويد في عمل شروحات عالية الجودة ومشاركتها مع اصدقائك وافراد عائلتك عبر برامج المحادثات واتس اب وفيس بوك ماسنجر وغيرها.

تسجيل شاشة الاندرويد

خيارات تسجيل متعددة

يتضمن التطبيق مجموعة كبيرة من الادوات الخاصة بتسجيل الشاشة وحفظ فيديوهات عالية الجودة من ابرز الخيارات خيار تحديد الجودة المتاحة بما يشمل الابعاد الخاصة بالصورة وايضا ضبط الصوت مثلا تسجيله من خلال الميكروفون لغرض اضافة تعليقات صوتية ، ايضا ضبط معدل الاطارات بالنسبة للفيديو وجميع تعليقات مستخدمي مسجل الشاشة Super Screen Recorder كانت ايجابية حول الخصائص المقدمة.

الخصائص الاضافية في مسجل الشاشة

البث المباشر

يمنحك مسجل الشاشة خدمة مشاركة البث المباشر مباشرة عبر الانترنت في المواقع التي تدعم مما يجعل مشاهديك يتابعون جلسات الالعاب التي تقوم بها اثناء اللعب بشكل مباشر اون لاين.

تسجيل من الكاميرا الامامية

يمكنك بكل سهولة استخدام فيديو مسجل من كاميرا السيلفي ودمجها مع التسجيل بشكل كبير مما يجعل امكانية اضافة تعليقاتك الشخصية على الفيديوهات.

جودة عالية في الصوت

البرنامج يقوم بالتقاط الاصوات الصادرة من هاتفك بجودة عالية فضلا عن امكانية تسجيل الصوت مباشرة من الميكروفون لاضافة تعليقاتك الصوتية المباشرة على التسجيلات.=

تحرير التسجيلات

يحتوي التطبيق على مجموعة كبيرة من الادوات المخصصة للتعديل على المقاطع من بينها اداة قص الاجزاء غير المرغوب فيها من الفيديوهات وايضا اداة اضافة الموسيقى الخلفية وغيرها من التعديلات الاخرى المتوفرة.

تسجيل الالعاب بالفيديو

التقاط صور من الشاشة

يسمح لك Super Screen Recorder ايضا بالتقاط صور ثابتة من شاشة الاندرويد من خلال لمسة واحدة منك ويمكن الذهاب بالصورة الى مختبر التعديلات لاطفاء تعديلات سريعة على صورك الملتقطة.

معلومات عن مسجل الشاشة للاندرويد Super Screen Recorder

💿 اصدار البرنامج : 4.9.4
📊 حجم البرنامج : 34.3 MB
🖥 توافق البرنامج : Windows
🔑ترخيص البرنامج : مجاني
🏢 الناشر : HappyBees

تحميل مسجل الشاشة للاندرويد Download Super Screen Recorder

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-