الاحدث

تحميل برنامج SMPlayer مشغل الفيديو والصوتيات 2024 للكمبيوتر

SMPlayer

تنزيل مشغل الفيديو للكمبيوتر SMPlayer اخر اصدار

اهلا بزوار موقع وي سوفت اليوم سوف نعرض لكم تطبيق قوي في مجال تشغيل الفيديوهات ، لنعرض لكم اهم ما يقدمه من خدمات وكيفية عمله وما هي الوظائف الثانوية التي يقدمها الى جانب تشغيل وعرض الفيديوهات ، لتستفيد من جميع خدماته القوية في مجال تشغيل وسائط الميديا المتعددة سواء تلك التي تقوم بتصويرها من خلال كاميرا هاتفك او التي تقوم بتحميلها من الانترنت عبر مواقع الويب المتعددة.

 SMPlayer هو مشغل احترافي للفيديوهات والصوتيات حيث يتوفر على  كودك مدمج بموجبه سوف تتمكن من تشغيل مختلف انواع الصيغ الخاصة بوسائط الميديا حيث لن تحتاج الى تحميل ترميزات خاصة بالتشغيل يكفي تنصيب هذا التطبيق لتكون لدى حاسوبك قدرة على تشغيل الفيديوهات والافلام عالية الجودة من جميع المصادر المعتمدة التي تشمل وسائط التخزين مثل كروت الذاكرة والفلاشات.

الوظائف الرئيسية

كمشغل لوسائط الميديا سوف تستفيد من خبراته التي تمتد لسنين في مجال تشغيل الفيديوهات والافلام بكافة تنسيقاتها وبالتالي لن تجد مشاكل في التوافق وعرض المقاطع بطريقة احترافية ، ويعود السبب الى الكوديك المتوفر الذي سيقدم ترميزات قوية مساعدة ، وبالتالي تستطيع الاستمتاع بمشاهدة افلامك ومسلسلاتك المفضلة عبر التطبيق في اي وقت.

افلام الاقراص المدمجة

في حالة كان لديك اقراص مدمجة يمكن ادخالها في حاسوبك لمشاهدة الوسائط المخزنة عليها سواء كانت فيديوهات شخصية خاصة بك قمت بحفظها في وقت من الاوقات تخص المناسبات الرسمية او عبارة عن اسطوانات تضمن الموسيقى او حتى الافلام ، ويقدم البرنامج افضل تجربة ممكنة في تشغيل وسائط الميديا التي تم حرقها على الاقراص الليزرية.

مشغل الفيديو والصوتيات

الخدمات والادوات

يعمل مشغل الفيديو SMPlayer على تقديم مجموعة قوية من التقنيات والادوات القوية في مجال عرض ومشاهدة وسائط الميديا لعل الابرز منها هو دعم ملفات الترجمة المصاحبة للافلام ويمكن ضبط حجم ولون النص الذي يبرز في الفيديو ، علاوة على خاصية اكمال المشاهدة من الدقيقة التي قمت بإغلاق الفيديو فيها على سبيل المثال توقفت في الدقيقية 15 عند فتح التطبيق ستكمل عملية المشاهدة من الوقت الزمني نفسه.

كيفية عمل التطبيق

لاستخدام البرنامج يكفي ادراج المقاطع من خلال مستعرض الملفات الذي سيضمن الوصول الى جميع الوسائط بكافة اصنافها تلك المخزنة على الهارد ديسك او وسائط التخزين ، بعد اختيار مصدر التشغيل يمكنك عرض الفيديو او تشغيل قائمة من الفيديوهات الخاصة بك على التطبيق ، اضافة الى امكانية استعمال خاصية السحب والافلات على واجهة المشغل.

الواجهة المنظمة

من اهم العوامل التي تساعد في انجاح تجربة مشغلات الميديا هي الواجهة الرئيسية فيجب ان تكون مناسبة للزائر ، وبرنامج SMPlayer يمتاز بواجهة استخدام قوية منظمة تضمن للمستخدم الوصول السريع الى قائمة من الادوات بطريقة سريعة ، الى جانب ذلك يمكنك تغيير الواجهة من خلال تحميل بعض القوالب والتخصيصات الجاهزة.

بعض المزايا في مشغل الفيديو SMPlayer

ضبط جودة الصورة والصوت

يعطيك التطبيق خاصية الضبط الاحترافي اثناء عملية عرض المقاطع على المشغل بحيث يمكن ضبط الاضاءة والسطوع والتباين وتشبع الالوان كما يمكن ايضا ضبط جودة الصوت والتحكم في الايقاع.

دعم الترجمة المصاحبة

يستطيع SMPlayer دعم الترجمة المصاحبة للافلام والفيديوهات ويمكن البحث عنها وتحميلها من موقع opensubtitles.org مع امكانية تأخير او تقديم الترجمة لتتزامن مع الترجمة.

برنامج تشغيل الفيديو

انماط تشغيل متعددة

يتيح لك البرنامج تسريع الفيديوهات مرتين او اكثر حسب رغبتك مع امكانية ابطاء المقطع بشكل يشبه تأثير السلو موشن الاحترافي.

قوائم التشغيل

امكانية انشاء قوائم تشغيل مخصصة بحيث يسمح لك بإدراج عدة ملفات في قائمة ليتم تشغيلها واحدة تلو الأخرى حسب ترتيبك الخاص.

معلومات عن مشغل الفيديو والصوتيات SMPlayer

💿 اصدار البرنامج :23.6.0
📊 حجم البرنامج :44.40 MB
🖥 توافق البرنامج :Windows
🔑 ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :SMPLAYER

تحميل مشغل الفيديو والصوتيات Download SMPlayer

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-