الاحدث

تحميل متصفح مايكروسوفت ايدج المجاني 2024 Microsoft Edge للكمبيوتر

متصفح ايدج مايكروسوفت للكمبيوتر Microsoft Edge

عودة قوية شهدها المتصفح الخاص بشركة مايكروسوفت حيث قدمت لنا احدى اقوى التطبيقات في مجال تصفح المواقع مؤخرا تحت اسم إيدج الذي يحتوي على مجموعة كبيرة من التقنيات والادوات الرائعة اعادة الشركة الى سباق المتصفحات بعد ان كانت في ذيل الترتيب مع تجدد عالم المتصفحات وظهور بعض المتصفحات الحديثة مثل برنامج جوجل كروم و ايضا متصفح اوبرا.

هذه العودة القوية والتغيير الشامل على شكل المتصفح لاق استحسانا كبيرا من قبل المستخدمين والكثير منهم قام بتعيينه افتراضيا والوثوق به بشكل كامل ، حيث انه اصبح حاليا خاليا من المشاكل والاخطاء البرمجية وتم تجاوز الكثير من العقبات التي كانت في انترنت اكسبلورر السابق ، فقد تمت اضافة الكثير من التحسينات على جودة الخدمات المقدمة من قبل متصفح الويب من خلال عمل قوي قام به مطورو هذا البرنامج.

بفضل سرعة المتصفح في الوصول الى مواقع الويب اصبح هذا الاخير قبلة للكثير من المستخدمين حول العالم وهناك من يستخدمه على اكثر من جهاز نظرا لدعمه اكثر من نظام تشغيل موزع بين الحواسيب المحمولة والكمبيوتر والاندرويد والايفون ، في هذا الصدد اود اخبارك انك تستطيع مزامنة كاملة لجميع بيانات المتصفح مباشرة مع الاجهزة الاخرى التي تستخدمها حيث سوف يتم استيراد كافة المعطيات والبيانات الاخرى.

بغض النظر عن نوع المواقع التي تتصفحها ستجد متصفح ايدج اكثر استجابة مع كافة صفحات الويب مع تقديم الادوات التي سوف تحتاجها خلال مسيرة التصفح الخاصة بك والابحار في الويب سيكون دون قيود مفروضة عليك ، ويمكن استعمال خدمة الفي بي ان للوصول الى المواقع المحجوبة يكفي اعداد التطبيق من خلال الاعدادات المخصصة للفي بي ان والبروكسي.

المميزات الامنية في ايدج

  • يعمل على حمايتك بشكل كامل من مواقع التصيد الاحتيالي وكذا صفحات الويب التي تحتوي على برمجيات خبيثة ذلك من خلال عملية مسح وفحص شاملة لاي موقع تحاول الوصول والولوج اليه من خلال حاسوبك ، وعند اكتشاف اي خطر محتمل يقوم متصفح ايدج على حجب ومنع الصفحة تلقائيا مع اشعار بالتهديد الامني.
  • خاصية منع التتبع وهذه الاخيرة ستساهم بشكل كبير في حفظ الخصوصية لديك من خلال منع عملية تجميع البيانات عن استخدامك للحاسوب والمواقع التي تزورها حتى لا يتم استخدمها اما بشكل علني من خلال اظهار الاعلانات وايضا تحليل انشطتك.
  • عند حفظ كلمات المرور على المتصفح سيتم عمل تشفير لها بشكل كامل ومضمون لدرجة يجعل استحالة الوصول اليها او فك التشفير المستخدم في مستعرض الويب وهذه نقطة ايجابية بالنسبة للمستخدمين الذين يخشون من اختراق حساباتهم.

ادارة مهام التصفح

يعرض Microsoft Edge مجموعة من الامكانيات والادوات الغنية عن التعريف التي ستعمل على جعل تجربة التصفح اكثر متعة من اي وقت مضى ، من اهم الادوات امكانية حفظ الصفحات على الهارد ديسك واداة التبويبات التي ستساعدك في تنظيم المواقع التي تتصفحها فضلا عن اداة لحفظ لقطات من سطح المستعرض واضافة التعليقات عليها ومن ثم حفظها على شكل صورة عالية الدقة.

ادارة بيانات التصفح

يقدم لك المتصفح مجموعة من الخيارات الخاصة بادارة بيانات التصفح بحيث يمكن تفعيل الوضع التلقائي لمهمة حذف البيانات بناءا على مدة زمنية معينة كما يمكن ايضا حذف تلك البيانات التي قام المتصفح بتوليدها بناءا على تصفحك وهذا سيعمل على حفظ الخصوصية ان كنت لا ترغب في تعقب اثارك من خلال المستخدمين الذين يستعملون حاسوبك ، ويمكن تحديد نوع البيانات التي ترغب بحذفها مثل سجل المواقع كلمات المرور ، ملفات تعريف الارتباط.

اهم مزايا مايكروسوفت ايدج Microsoft Edge

تصفح سريع للمواقع

سوف تلاحظ اثناء استخدام برنامج مايكروسوفت إيدج سرعة عالية في عرض المواقع الالكترونية التي ترغب في تصفحها حيث انه يبقى الاسرع على الاطلاق وقد ظهرت الكثير من المقارنات التي اثبتت انه الاسرع على الاطلاق.

متوافق مع جميع التقنيات

المتصفح هو متوافق مع جميع انواع المواقع الالكترونية التي تم تكوينها بواسطة تقنيات حديثة او قديمة كانت وهذا ما سوف يخول لك عرض المواقع بتنسيقها الافتراضي دون ازالة  المكونات او عرضها بكيفية غير منظمة.

ادارة التنزيلات

يحتوي المتصفح على مدير خاص بالتنزيلات مما يعني ان تحميل الملفات من الانترنت يمكن ان يكون سهل على الاطلاق وبهذا سوف تستطيع تحميل الفيديوهات والافلام والصوتيات وايضا الالعاب بسرعة عالية وادارة قوية لمهام التنزيل.

تحميل الملفات من الانترنت

الوصول السريع الى محركات البحث

يعطيك البرنامج امر الاختيار لتحديد المتصفح الافتراضي الذي تريد استخدامه اثناء التصفح وهناك الكثير من الاقتراحات من بينها جوجل وياندكس وبينج بطبيعة الحال ، وللاشارة ان الوصول الى محرك البحث الافتراضي ستكون سهلة للغاية من خلال الكثير من الاعدادات المدمجة الخاصة بالبحث.

التحكم في المظهر والتنسيق للمتصفح

المظهر الذي يأتي به متصفح مايكروسوفت ايدج هو مظهر سلس ومرن في الوقت نفسه ويعني هذا الوصول والتنقل بين الخصائص المقدمة فضلا عن امكانية تحميل بعض الثيمات الخاصة لتخصيص الشكل الافتراضي ولا ننسى ايضا امكانية تغيير الخلفية والخط المستخدم.

معلومات عن مايكروسوفت ايدج Microsoft Edge

💿 اصدار البرنامج :122.0.2365.59
📊 حجم البرنامج :155 MB
🖥 توافق البرنامج :Windows
🔑 ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :Microsoft

تحميل متصفح مايكروسوفت ايدج Download Microsoft Edge

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-